-->

كيفية تحسين جودة مكبرات الصوت على سلسلة هواتف ون بلس 7/7T و 7 برو

كيفية تحسين جودة مكبرات الصوت على OnePlus 7 / 7T و 7 Pro

كيفية تحسين جودة مكبرات الصوت على سلسلة هواتف ون بلس 7/7T و 7 برو

نبدة سريعة


أندرويد هو المكان الذي يمكنك فيه القيام بأي شيء باستخدام هاتفك. أفضل صوت MOD متاح الآن هو Dolby Atmos. لسنوات عديدة ، تشتهر دولبي أتموس  بين عشاق أندرويد للحصول على أفضل تجربة صوتية على أي هواتف Aأندرويد الذكية. تأتي سلسلة OnePlus 7 الجديدة مزودة بتقنية Dolby Atmos الصوتية. يأتي هاتف سلسلة ون بلس مع ملف تعريف صوت Dolby Atmos الافتراضي. سلسلة مكبرات الصوت ون بلس ليست جيدة مع إعدادات Dolby Atmos الافتراضية. ولكن يمكنك تحسين جودة مكبرات الصوت على ون بلس 7 و ون بلس 7T و ون بلس 7 برو مع تكوين مخصص. في هذا الدليل ، سنوجهك حول كيفية تحسين جودة السماعات على OnePlus 7 / 7T و 7 Pro عن طريق تحرير dax_sqlite3.db.

دولبي أتموس Dolby Atmos

شعبية Dolby Atmos لنظام أندرويد كثيرة. في الوقت الحاضر تأتي كل الهواتف الرائدة المصنعة بدعم Dolby. دعمهم في الغالب كانت أجهزة Lenovo تأتي بدعم Dolby. الآن أصبح دعم Dolby نوعًا من المعايير للحصول على أفضل جودة صوت. ليس هناك شك في قدرة Dolby Atmos. توفر أوضاع الصوت المختلفة ، والضبط هذه هي ميزات Dolby Atmos.

في الوقت الحاضر ، تأتي الهواتف مثل Razer Phone بتطبيق Dolby مثبت مسبقًا. هنا يأتي عشاق أندرويد. لقد استخرجوا Dolby Atmos APK For Android ويعمل على الكثير من الهواتف. OnePlus 7 ، 8 مثل الأجهزة التي لها تكوينات مماثلة يعمل التطبيق بشكل جيد بما فيه الكفاية. هناك العديد من إعدادات المعادل التي يمكنك تجربتها في Dolby Atmos APK. يمكنك ضبط كل جزء من إعدادات المعادل للحصول على الصوت المناسب لك.

كيفية تحسين جودة مكبرات الصوت على هاتف OnePlus 7 Series

 قم أولاً بجذر جهازك وتثبيت محرر SQLite على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف.

1️⃣. استخدم مستكشف الملفات الجذر مثل Explorer Root أو Solid Explorer على هاتفك.
2️⃣ الآن تصفح إلى
data/vendor/dolby/
3️⃣ وافتح ملف dax_sqlite3.db باستخدام تطبيق محرر SQLite أو انسخ إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتحرير الملف باستخدام محرر SQLite.
/ data / vendor / dolby / dax sqlite3.db

4️⃣الآن انتقل إلى "الموالفات" افتح السجل باستخدام "speaker_landscape_normal" وقم بتحرير معلمتين ، ثم احفظ الملف.
قم بتحرير audio_optimizer_gain_l باستخدام قيمة جديدة
-56,0,40,16,8,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,-16
5️⃣قم بتحرير "audio_optimizer_gain_r" بقيمة جديدة

-16,24,72,48,40,32,32,32,32,32,32,32,32,32,32,32,32,32,32,16