-->

تحميل خلفيات ريلمي Realme C12 الأصلية بجودة عالية الدقة [HD+]

تحميل خلفيات ريلمي Realme C12 الأصلية بجودة عالية الدقة  [HD+]

أعلنت شركة Realme عن هاتفين ذكيين جديدين بميزانية محدودة في الهند. يتم الدفع لكلا الهاتفين ضمن سلسلة C بأسعار معقولة من Realme. نعم ، أنا أتحدث عن Realme C12 و Realme C15. تم إطلاق نفس الهواتف في إندونيسيا قبل أيام قليلة. واحدة من الميزات الرئيسية لكلا الهاتفين هي البطارية الضخمة التي تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة و Helio G35 SoC. يبدو الهاتف الذكي الجديد مثيرًا للإعجاب بفضل لوحة HD + مقاس 6.5 بوصة وخلفيات الأصلية الجميلة . هنا يمكنك تنزيل خلفيات ريلمي Realme C12 لهاتفك الذكي.

موصفات هاتف ريلمي Realme C12

يتميز Realme C12 بشاشة مقاس 6.5 بوصة مع دقة HD + وشق قطرة الماء. يحتوي الجهاز على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت في الخلف والذي كان مفقودًا في C11. كما أنه يدعم التعرف على الوجه. يتميز Realme C12 بتصميم متدرج هندسي على ظهره.

فيما يتعلق بالبصريات ، يأتي Realme C12 مزودًا بإعداد كاميرا ثلاثية تتكون من مطلق النار الأساسي بدقة 13 ميجابكسل وعدسة بالأبيض والأسود بدقة 2 ميجابكسل ووحدة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. دقة الكاميرا الأمامية غير معروفة في الوقت الحالي. يوفر الجهاز ميزات مختلفة للكاميرا مثل تعزيز اللون ، منظر ليلي فائق ، تسجيل فيديو بالحركة البطيئة بدقة 1080 بكسل.



على واجهة الأجهزة ، تم تجهيز Realme C12 بمعالج ألعاب MediaTek Helio G35. يحتوي على 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويوفر مساحة تخزين داخلية 32 جيجا. يستمد الهاتف الذكي قوته من وحدة بطارية ضخمة تبلغ 6000 مللي أمبير مع دعم الشحن العكسي.

أسعار Realme C12 وتوافرها
يحمل Realme C12 سعرًا قدره (حوالي 120 دولارًا / ) في إندونيسيا. سيكون الهاتف الذكي متاحًا للشراء في الدولة بدءًا من 15 أغسطس. نتوقع أن يأتي البديل الهندي بنفس المواصفات ولكن بسعر أقل. يتم تقديمها في خيارات اللون المرجاني الأحمر والأزرق البحري.

خلفيات Realme C12

Realme C12 هو أحدث هاتف ذكي من علامة تجارية صينية للهواتف الذكية يتميز بعدد كبير من الخلفيات المدمجة الجديدة.جميع الخلفيات متاحة للتنزيل للهواتف الأخرى أيضًا. قبل تنزيل خلفيات  ريلمي Realme C12 ، تحقق أيضًا من خلفيات ريلمي  Realme C15. بالحديث عن جودة الصور ، فهذه الخلفيات بدقة 720 × 1600 بكسل. هنا يمكنك التحقق من معاينة الصور.

ملاحظة: فيما يلي صور المعاينة للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.
خلفيات الأسهم Realme C12 - معاينة


تنزيل خلفيات Realme C12