-->

تحميل خلفيات Realme Narzo 20 Pro و خلفيات Narzo 20 الأصلية بجودة [FHD+]

تحميل خلفيات  Realme Narzo 20 Pro و خلفيات Narzo 20 الأصلية بجودة [FHD+]


قدمت Realme سلسلة Narzo مرة أخرى في مايو 2020 ، مع إطلاق Realme Narzo 10 و 10A. الآن ، أعلنت الشركة عن خلفها في شكل Realme Narzo 20a و Narzo 20 و Narzo 20 Pro. تم الكشف عن تشكيلة Narzo 20 الجديدة جنبًا إلى جنب مع Realme UI 2.0 ، والتي تستند إلى Android 11. يحزم الجهاز مجموعة من خلفيات الأوراق المالية الرائعة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات ريلمي نارزو 20  و ريلمي نارزو 20 برو  بدقة FHD +.

مواصفات ومميزات Realme Narzo 20 Pro

بدءًا من Narzo 20 Pro ، يتميز الهاتف الذكي بشاشة مثقوبة بقياس 6.5 بوصة بدقة FHD + وشاشة بمعدل تحديث 90 هرتز. يتميز الجهاز بحماية العين وتأثير الضوء المثقوب الذي شوهد في سلسلة Realme 7. من ناحية التصميم ، يتميز Narzo 20 Pro بنمط على شكل حرف V على اللوحة الخلفية مع وحدة كاميرا مستطيلة في الزاوية اليسرى العليا. يتضاعف زر الطاقة في الهاتف الذكي كجهاز مسح ضوئي لبصمات الأصابع.

يشتمل إعداد الكاميرا الرباعية Narzo 20 Pro على مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل مقترنًا بعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل ، وإطلاق صورة بدقة 2 ميجابكسل BnW ووحدة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. في المقدمة ، يوفر الجهاز كاميرا سوني IMX471 سيلفي بدقة 16 ميجا بكسل. يوفر Narzo 20 Pro تسجيل فيديو يصل إلى 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية ويأتي مع العديد من أوضاع الكاميرا وميزاتها.

داخليًا ، يحتوي Narzo 20 Pro على معالج ألعاب MediaTek Helio G95 ونظام تبريد من ألياف الكربون للحفاظ على انخفاض درجة الحرارة. يحتوي الهاتف الذكي على ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويوفر مساحة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت. توجد فتحة بطاقة microSD مخصصة لتوسيع التخزين. يستمد Narzo 20 Pro طاقته من وحدة بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن SuperDart بقوة 65 وات عبر منفذ USB-C. يعمل الهاتف الذكي على Realme UI الخاص بالعلامة التجارية استنادًا إلى Android 10.

يتوفر الهاتف الذكي بخيارات ألوان Glory Silver و Victory Blue و White Knight و Black Ninja. عند الحديث عن الأسعار ، يبدأ متغير Pro بسعر  (حوالي 205 دولارًا / 170 يورو) لذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 64 جيجابايت على متن الطائرة. الآن دعونا نلقي نظرة على خلفيات نارزو 20 برو .

قد يعجبك ايضا:


خلفيات Realme Narzo 20 Pro

فقط عدد قليل من هواتف Realme قادرة على الحصول على خلفيات شاشة رئيسية جديدة. للأسف ، تشكيلة Narzo 20 الجديدة ليست مدرجة في القائمة لتتباهى بخلفيات الأوراق المالية الجديدة. ومع ذلك ، تحتوي السلسلة الجديدة على عدد كبير من الخلفيات المضمنة ، والتي تستند إلى Realme UI 1.0. بالحديث عن الأرقام إذن ، يحتوي الجهاز على إجمالي ستة عشر خلفية. كل هذه الخلفيات بدقة 1080 × 2340 بكسل. هنا يمكنك التحقق من صور المعاينة منخفضة الدقة لخلفيات Realme Narzo 20 Pro.

ملاحظة: فيما يلي صور المعاينة للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

  • معاينة Realme Narzo 20 Stock Wallpapers - معاينة



تحميل خلفيات Realme Narzo 20


كل هذه الخلفيات رائعة وممتازة وبعضها يحتوي على نسيج مجرد على خلفيتها. ستحب استخدام هذه الخلفيات على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة التأمين. أدناه ، نرفق  Google Drive رابطًا  يمكنك من خلاله تنزيل الخلفيات لهاتفك الذكي.