-->

تحميل Google Camera 7.4 لهاتف Realme Narzo 20 و Narzo 20 Pro

تحميل Google Camera 7.4 لهاتف Realme Narzo 20 و Narzo 20 Pro


 أحد أفضل الأشياء في Realme Narzo 20 Pro هو الأداء. يقترن الهاتف الذكي بـ MediaTek Helio G95 SoC ، كما أنه يجلب أيضًا رياضة الشحن السريع بقدرة 65 وات ضمن شريحة الميزانية متوسطة المدى. نظرًا لأنه هاتف ذكي متوسط المدى ، كان على Realme تقديم بعض التضحيات ، نعم ، أنا أتحدث عن إعداد الكاميرا الرباعي بدقة 48 ميجابكسل. إنه إعداد مناسب للكاميرا ، ولكن لحسن الحظ ، يمكنك تحسين جودة الكاميرا عن طريق تثبيت تطبيق Pixel Camera (المعروف أيضًا باسم تطبيق GCam mod). هنا يمكنك تنزيل جوجل كاميرا  لـ ريلمي نارزو 20 و  نارزو 20 برو.


مواصفات ومميزات Realme Narzo 20 Pro

بدءًا من نارزو 20 برو ، يتميز الهاتف الذكي بشاشة مثقوبة بقياس 6.5 بوصة بدقة FHD + وشاشة بمعدل تحديث 90 هرتز. يتميز الجهاز بحماية العين وتأثير الضوء المثقوب الذي شوهد في سلسلة Realme 7. من ناحية التصميم ، يتميز Narzo 20 Pro بنمط على شكل حرف V على اللوحة الخلفية مع وحدة كاميرا مستطيلة في الزاوية اليسرى العليا. يتضاعف زر الطاقة في الهاتف الذكي كجهاز مسح ضوئي لبصمات الأصابع.

يشتمل إعداد الكاميرا الرباعية Narzo 20 Pro على مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل مقترنًا بعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل ، وإطلاق صورة بدقة 2 ميجابكسل BnW ووحدة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. في المقدمة ، يوفر الجهاز كاميرا سوني IMX471 سيلفي بدقة 16 ميجابكسل. يوفر نارزو 20 برو تسجيل فيديو يصل إلى 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية ويأتي مع العديد من أوضاع الكاميرا وميزاتها.

داخليًا ، يحتوي Narzo 20 Pro على معالج ألعاب MediaTek Helio G95 ونظام تبريد من ألياف الكربون للحفاظ على انخفاض درجة الحرارة. يحتوي الهاتف الذكي على ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويوفر مساحة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت. توجد فتحة بطاقة microSD مخصصة لتوسيع التخزين. يستمد Narzo 20 Pro طاقته من وحدة بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن SuperDart بقوة 65 وات عبر منفذ USB-C. يعمل الهاتف الذكي على Realme UI الخاص بالعلامة التجارية استنادًا إلى Android 10.

كاميرا جوجل لـ Realme Narzo 20 & 20 Pro

يشترك كل من Realme Narzo 20 و 20 Pro في نفس المستشعر الأساسي بدقة 48 ميجابكسل لالتقاط صور لائقة. يوفر الجهاز أيضًا عدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل على اللوحة الخلفية إلى جانب كاميرا ماكرو 2 ميجابكسل. بينما يحصل متغير Pro أيضًا على عدسة 2 ميجابكسل بالأبيض والأسود للحصول على صور أفضل. بصرف النظر عن الأجهزة ، تقوم Realme بدفع تطبيق الكاميرا المحسّن الجديد الخاص بها باستخدام Narzo 20 & 20 Pro ، والذي يدير التقاط صور متوسطة. ومع ذلك ، فإن تثبيت تطبيق Google Camera سيعزز أداء الكاميرا في كل من Narzo 20 و 20 Pro. ليس هذا فحسب ، بل إنها تلتقط أيضًا صورًا أفضل في الإضاءة المنخفضة بفضل أساليب التصوير الحاسوبية من Google.

يعمل الإصدار الأحدث من Pixel 4 - GCam 7.4 بشكل جيد على Realme Narzo 20 ومتغيره الاحترافي. عند الحديث عن الميزات ، فقد توقع التطبيق وضع Astrophotography ، Night Sight ، Lens Blur ، Portrait Mode ، PhotoSphere ، Slow Motion ، Playground (AR Stickers) ، دعم RAW ، وضع HDR + ، Panorama ، Lens Blur ، Portrait mode (مع Focus Slider) ) ، وضع Google Lens وقليل من الآخرين. الآن دعنا نلقي نظرة على كيفية تنزيل وتثبيت كاميرا Google على Realme Narzo 20 Pro.


تنزيل Google Camera لـ Realme Narzo 20 (Pro)

على الرغم من أن Realme Narzo 20 & 20 Pro مقترن بشرائح MediaTek Helio ، إلا أنه لا يزال يدعم Camera2 API و GCam. هنا يمكنك تنزيل منفذ GCam Mod العامل لجهاز Narzo 20 و 20 Pro. بفضل Parrot043 و Burial و Nikita لنقل تطبيق Google Camera للهواتف الذكية الأخرى. ها هو رابط التنزيل.

Download Google Camera for Realme Narzo 20

Download Google Camera 7.3 for Realme Narzo 20 Pro 

Download GCam 7.4 for Realme Narzo 20 & 20 Pro

Realme Narzo 20 خطوات تثبيت Google Camera على

عملية تثبيت ملف Google Camera APK بسيطة مثل تثبيت أي ملف APK آخر تابع لجهة خارجية. لا يتعين عليك عمل روت لجهازك لهذا الغرض.
  • قم بتنزيل ملف GCam APK من رابط التنزيل أعلاه واضغط عليه.
  • تأكد من تمكين خيار مصادر غير معروفة على جهازك. من أجل ذلك ، انتقل إلى قائمة إعدادات الجهاز> الأمان / الخصوصية> تمكينها. [إذا تم التمكين بالفعل ، فانتقل إلى التثبيت]
  • سيتم تشغيل مثبت الحزمة والنقر على زر التثبيت.
  • بمجرد الانتهاء من التثبيت ، افتحها واستخدمها.
  • استمتع!

خطوات لتمكين وضع التصوير الفلكي 

  • قم بتشغيل Google Camera> اذهب إلى الإعدادات.
  • قم بالتمرير لأسفل قليلاً واضغط على خيارات متقدمة.
  • قم بالتمرير لأسفل في الجزء السفلي من الصفحة وشغل مفتاح التبديل "استخدام وضع التصوير الفلكي".
  • انت انتهيت.
  • تأكد من التقاط صورة Astrophotography أو Night Sight باستخدام حامل أو حامل ثلاثي القوائم لتحقيق الاستقرار. لن يعمل وضع Night Sight بشكل جيد ما لم تصبح الكاميرا ثابتة. يعمل وضع التصوير الفلكي فقط مع ميزة Night Sight.