-->

تحميل خلفيات ريلمي Realme 7 وخلفيات Realme 7 Pro الأصلية بجودة عالية الدقة [FHD+]

  تحميل خلفيات ريلمي  Realme 7 وخلفيات Realme 7 Pro الأصلية بجودة عالية الدقة  [FHD+]


رفعت ريلمي  الحجاب عن أحدث سلسلة ريلمي  7 في الهند. مع هذا ، تقدم Realme العلامة التجارية الفرعية لشركة Oppo هاتفين جديدين في السوق ، يطلق عليهما ريلمي  7 و وريلمي 7 برو . يتم الدفع لكلا الهاتفين ضمن فئة السعر المتوسط المدى باستخدام مستشعر كاميرا رباعي بدقة 64 ميجابكسل وماسح ضوئي لبصمات الأصابع وكاميرا سيلفي 32 ميجابكسل وغير ذلك الكثير. بصرف النظر عن هذا ، فإن الجهاز يحزم مجموعة من خلفيات الجديدة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Realme 7 وخلفيات Realme 7 Pro لهاتفك الذكي.

مواصفات ومميزات Realme 7 و 7 Pro

بدايةً من الشاشة ، كل من الشاشات الرياضية Realme 7 و 7 Pro مقاس 6.5 بوصة تحمل دقة FHD + مع معدلات تحديث تبلغ 90 هرتز. الأول يتميز بلوحة LCD ، بينما يأتي الأخير بشاشة OLED. تضيء كاميرا الهاتف الذكي المثقوبة حول الحواف عند استخدام التعرف على الوجه أو الكاميرا الأمامية.

يحتفظ Realme 7 القياسي بماسح بصمات الأصابع المثبت على الجانب من Realme 6 ، في حين أن البديل Pro يأتي مع ماسح ضوئي داخل الشاشة. في الخلف ، تحتوي سلسلة Realme 7 على وحدة كاميرا مستطيلة في الزاوية اليسرى العليا. تتميز الهواتف الذكية بلوحة خلفية مزدوجة تشبه Realme C11.

على جبهة التصوير ، تم تجهيز سلسلة Realme 7 بكاميرات رباعية. يشتمل الإعداد على مستشعر Sony IMX682 رئيسي بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل ووحدة 2 ميجابكسل BnW وكاميرا ماكرو 2 ميجابكسل. توفر الهواتف الذكية أوضاعًا وميزات مختلفة للكاميرا ، بما في ذلك المشهد الليلي الاحترافي ، ووضع النجوم ، ووضع الخبير ، و HDR ، والماكرو الفائق ، والحركة البطيئة والمزيد.

في المقدمة ، يتميز Realme 7 بكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل ، بينما تم تجهيز الإصدار Pro بكاميرا بدقة 32 ميجابكسل. يوفر كلا الهاتفين الذكيين تسجيل فيديو يصل إلى 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

Realme 7 هو أول هاتف ذكي في العالم مزود بمعالج الألعاب MediaTek Helio G95 الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا. كما تحتوي على نظام تبريد من ألياف الكربون للحفاظ على درجة الحرارة منخفضة. من ناحية أخرى ، يحتوي Realme 7 Pro على نفس مجموعة شرائح Snapdragon 720G التي تشغل Realme 6 Pro. يتم تقديم سلسلة Realme 7 بسعة تصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت للتخزين الداخلي. يتميز كلا الجهازين بفتحة مخصصة لبطاقة microSD لتوسيع التخزين.

يستمد Realme 7 قوته من بطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع 30 واط. متغير Pro مدعوم ببطارية أصغر تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة ، ولكن مع دعم الشحن السريع SuperDART بقوة 65 وات. من ناحية البرامج ، يعمل كلا الهاتفين الذكيين Realme UI على أساس Android 10.

تشمل خيارات الاتصال في سلسلة Realme 7 Bluetooth 5.0 و GPS و GLONASS ومنفذ USB-C. يتميز الإصدار الاحترافي أيضًا بـ NavIC الخاص بـ ISRO ويأتي مع مكبرات صوت ستيريو مزدوجة مع Dolby Atmos.

البديل الأساسي لـ Realme 7 ، أي 6 جيجابايت + 64 جيجابايت ، بسعر204 دولار أمريكي بينما يكلف طراز 8 جيجابايت + 128 جيجابايت 232 دولار. تحمل تكوينات Realme 7 Pro بسعة 6 جيجابايت + 128 جيجابايت و 8 جيجابايت + 128 جيجابايت سعرًا قدره 273 دولار  و 300  دولارعلى التوالي. سيتم طرح Realme 7 و 7 Pro للبيع في 10 سبتمبر و 14 سبتمبر الساعة 12 ظهرًا على التوالي. سيكون كلا الجهازين متاحين للشراء على Flipkart و realme.com وقريبًا في المتاجر غير المتصلة بالإنترنت. تتوفر المتغيرات القياسية والمحترفة لـ Realme 7 بألوان Mist / Mirror White و Mist / Mirror Blue

خلفيات Realme 7 وخلفيات Realme 7 Pro

تدفع Realme دائمًا مجموعة كبيرة من الخلفيات الجديدة في أحدث أجهزتها ولا تعد هواتف سلسلة Realme 7 التي تم إطلاقها حديثًا استثناءً. نعم ، يحزم Realme Realme 7 & 7 Pro بمجموعة من خلفيات الأوراق المالية الجديدة. في المجموع ، تحتوي سلسلة Realme 7 على تسعة عشر خلفية جديدة. يحصل Realme 7 Pro على أربع خلفيات مدمجة جديدة مع خمسة عشر من خلفيات Realme UI. يسعدك أن تسمع أن جميع الخلفيات متاحة الآن للتنزيل ، باستثناء جدران صور العرض التقديمي. بالحديث عن جودة الصور ، فإن خلفيات Realme 7 متوفرة بدقة 1080 × 2400 بكسل. هنا يمكنك التحقق من معاينة الصور قبل تنزيل الصور كاملة الدقة.

ملاحظة: فيما يلي معاينة الصور للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

  • خلفيات هاتف Realme 7 Pro Stock - معاينة



تنزيل  خلفيات ريلمي 7  وريلمي 7 برو 

كل هذه الخلفيات رائعة ، ومثيرة للإعجاب ، وبسيطة ، ولها نسيج تجريدي على ظهرها. ستحب استخدام هذه الجدران على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة التأمين. نرفق هنا رابط Google Drive يمكنك من خلاله تنزيل جميع خلفيات Realme 7 Pro بسهولة.