-->

تحميل خلفيات Samsung Galaxy Tab Active 3 الرسمية بدقة [FHD+]

تحميل خلفيات  Samsung Galaxy Tab Active 3 الرسمية  بدقة  [FHD+]


أسقطت شركة سامسونج  للتو الجهاز اللوحي الجديد ، على شكل Galaxy Tab Active 3. إنه جهاز لوحي متين ، وهو أكثر متانة مقارنة بالأجهزة اللوحية العادية. تتميز بميزات حساسية اللمس وقلم S مضاد للماء وحافظة مقاومة للصدمات وغير ذلك الكثير. لحسن الحظ ، يأتي Galaxy Tab Active 3 مع زوج من الخلفيات المدمجة الجديدة ، والتي تتوفر الآن للتنزيل للأجهزة الأخرى أيضًا. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Samsung Galaxy Tab Active 3 بدقة كاملة.

مواصفات و مميزات Samsung Galaxy Tab Active 3

يعتمد Samsung Galaxy Tab Active 3 على نفس تصميم Tab Active 2 ويتميز بشاشة WUXGA مقاس 8 بوصات (1920 × 1200 بكسل) PLS TFT. حزم الجهاز اللوحي في مجموعة شرائح Exynos 9810 الثماني النواة من سامسونج ، إلى جانب 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وما يصل إلى 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. كما ذكرنا سابقًا ، تم تصميم Galaxy Tab Active 3 للبيئات القاسية وهو معتمد من MIL-STD-810H. يأتي الجهاز اللوحي مزودًا بامتصاص محسّن للصدمات وتدعي شركة Samsung أن الجهاز اللوحي يمكنه تحمل انخفاض يصل إلى 1.5 متر مع الغطاء الواقي المرفق.

قامت Samsung أيضًا بتضمين بعض التحسينات الأخرى للتأكد من أن الجهاز اللوحي يقدم أداءً رائعًا حتى في أصعب البيئات. يتضمن ذلك شبكة Wi-Fi 6 مع MIMO ، وبطارية قابلة للاستبدال بواسطة المستخدم تبلغ سعتها 5050 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع ، وموصل POGO pin USB 3.1 Gen 1 ، ومفتاح نشط مخصص لتشغيل التطبيقات / البرامج الأكثر استخدامًا بسرعة ، وتحسينات للباركود المستند إلى الكاميرا المسح ، NFC مع EMV المستوى 1 للمدفوعات ، خيار حساسية اللمس الذي يسمح للمستخدمين بالتفاعل مع شاشة اللمس أثناء ارتداء القفازات ، وقلم S Pen معتمد من IP68.

يعمل Galaxy Tab Active 3 على تشغيل Android 10 خارج الصندوق ، مع مجموعة من التخصيصات الإضافية لمستخدمي المؤسسات. يتضمن ذلك ثلاثة أجيال من ترقيات نظام التشغيل Android ، و Samsung Knox ، والوعد بتحديثات أمان Android العادية ، والمزيد. هذه هي مواصفات الجهاز اللوحي الجديد. لنقم الآن بتنزيل خلفيات Samsung Galaxy Tab Active 3.

خلفيات Samsung Galaxy Tab Active 3

Samsung هي واحدة من تلك الشركات التي تحب التباهي بمنتجاتها الجديدة بخلفيات جديدة. ويواصل عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي عمله ، من خلال تجميع جهازه اللوحي الجديد مع خلفيات  الجديدة. يحتوي جهاز Galaxy Tab Active 3 على ثماني خلفيات مدمجة جديدة ، وهي متاحة الآن للتنزيل . هناك ثلاث خلفيات افتراضية بما في ذلك خمس خلفيات Galaxy DeX بدقة 1920 × 1920 بكسل. هنا يمكنك التحقق من معاينة الصور قبل تنزيل الصور كاملة الدقة.

ملاحظة: فيما يلي معاينة الصور للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

  • معاينة Samsung Galaxy Tab Active 3 Stock Wallpapers - معاينة

تنزيل خلفيات Samsung Galaxy Tab Active 3

تبدو خلفيات Galaxy Tab Active 3 المدرجة سابقًا مشابهة لخلفيات Galaxy Tab S7 + ،. إذا كنت تشعر بنفس الشيء ، فيمكنك استخدام  رابط Google Drive المدرجة أدناه لتنزيل  خلفيات جالكسي تاي اكتيف 3 صور عالية الدقة.