-->

تحميل خلفيات فيفو Funtouch OS 11 لهاتفك الذكي بدقة كاملة [FHD+]

تحميل  خلفيات فيفو Funtouch OS 11 لهاتفك الذكي بدقة كاملة [FHD+]


في الأسبوع الماضي ، كشفت Vivo عن أحدث مظهر مخصص لها - Funtouch OS 11 ، والذي يعتمد على Android 11. يحزم الجلد مجموعة من الخلفيات الجديدة ، والتي تتوفر الآن للتنزيل للهواتف الأخرى أيضًا. عند الحديث عن النقاط البارزة ، يوفر Funtouch OS 11 واجهة مستخدم بديهية جديدة وأيقونات أكثر تقريبًا و AOD قابلة للتخصيص وميزات Android 11 والمزيد. هنا يمكنك تنزيل خلفيات واجهة فيفو Funtouch OS 11 لهاتفك الذكي بدقة كاملة.

نبذة سريعة عن واجهة فيفو Funtouch OS 11


ظهر Funtouch OS 11 لأول مرة مع Vivo V20 Pro. سيتوفر الجلد الجديد قريبًا لهواتف Vivo الذكية الأخرى بدءًا من الأشهر المقبلة. قبل تنزيل الخلفيات ، يمكنك هنا التحقق من بعض تفاصيل Funtouch OS 11. يحتوي الجلد الجديد على سلسلة من خيارات التخصيص ، بما في ذلك أوضاع الظلام المختلفة ، AOD ، الشاشة الرئيسية ، والخلفيات. ليس هذا فقط ، ولكن الجلد الجديد يأتي أيضًا مع بعض الميزات الجديدة.

يحتوي نظام Funtouch OS 11 من Vivo على Multi-Turbo Mode 4.0 وتحسينات على لقطة الشاشة الطويلة والمشاركة القريبة وسجل الإشعارات وغير ذلك الكثير. بالحديث عن Multi-Turbo 4.0 ، فهذه الميزة تعمل على تحسين تجربة الألعاب على هواتف Vivo. يتيح لك سجل الإشعارات التحقق من الإشعارات التي رفضتها عن طريق الخطأ من لوحة الإشعارات.

بخلاف ذلك ، يأتي الجلد الجديد أيضًا مع وضع بيد واحدة محسّن ، ووضع غامق محسّن ، وأذونات تطبيق محسّنة ، ونقر نقرًا مزدوجًا على إيماءة الظهر (يتيح لك التقاط لقطة شاشة من خلال النقر مرتين على الجزء الخلفي من جهازك) ، و بعض الميزات الأخرى. الآن دعنا ننزِّل خلفيات Funtouch OS 11.

خلفيات Funtouch OS 11

لا يأتي كل هاتف ذكي من Vivo بخلفيات شاشة جديدة ، لكن Vivo دائمًا ما يجمع غلافه المخصص مع خلفيات مدمجة جديدة. ولا يعد نظام Funtouch OS 11 المعلن عنه استثناءً. يأتي Funtouch OS 11 مع عدد من خلفيات الجديدة. بالنسبة إلى الآن ، وجدنا الخلفية الأساسية لـ Funtouch OS 11 بما في ذلك بعض الجدران الأخرى ، ستضيف المزيد من الخلفيات إلى هذه المجموعة ، بمجرد توفرها. لحسن الحظ ، كل هذه الخلفيات بدقة 1080 × 2400 بكسل. يمكنك هنا التحقق من معاينة الصور وتنزيل هذه الصور لهاتفك.

ملاحظة: فيما يلي صور المعاينة للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.
  • خلفيات الأصلية Funtouch OS 11 - معاينة

تنزيل خلفيات Funtouch OS 11


تبدو خلفيات Funtouch OS 11 الجديدة رائعة وجمالية بفضل النسيج التجريدي على الخلفية. ستحب استخدام هذه الجدران على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. أدناه ، نرفق Google Drive رابطًا مباشرًا  يمكنك من خلاله تنزيل صور عالية الدقة بسهولة.
Download Funtouch OS 11 Wallpapers ||Google Drive||