-->

تحميل خلفيات ايباد اير iPad Air 4 2020 الأصلية: صور عالية الجودة بدقة 2K

تحميل خلفيات ايباد اير iPad Air 4 2020 الأصلية: صور عالية الجودة بدقة  2K


أخيرًا ، خلعت شركة آبل الستار عن أحد أكثر أجهزة iPad المنتظرة - الجيل الرابع من iPad Air عبر حدث افتراضي. يعد iPad Air الجديد (2020) المعروف أيضًا باسم iPad Air 4 خليفة جديرًا لجهاز iPad Air العام الماضي. يعد جهاز iPad Air من الجيل التالي من أوائل أجهزة Apple التي تحصل على قوة شريحة A14 Bionic ويكتسب مظهرًا عصريًا بفضل الحواف الضيقة. ويحزم Apple iPad Air الأحدث خلفية جيدة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات ايباد اير 4 بدقة كاملة.

مواصفات وميزات iPad Air من الجيل الرابع

يحتوي iPad Air الجديد على شاشة Liquid Retina بإضاءة خلفية LED مقاس 10.9 بوصة توفر دقة تبلغ 2،360 × 1،640 بكسل. توفر الشاشة ميزات مثل دعم التدرج اللوني P3 ، والتصفيح الكامل ، والطلاء المضاد للانعكاس ، ودعم الجيل الثاني من Apple Pencil. يأتي مزودًا بمستشعر Touch ID الموجود على الحافة العلوية للجهاز ، مدمجًا في زر الطاقة.

يتم تشغيل iPad Air بواسطة Apple A14 Bionic SoC الجديد كليًا. إنها أول مجموعة شرائح 5 نانومتر في الصناعة تشتمل على وحدة معالجة مركزية سداسية النواة تعد بتحسين الأداء بنسبة 40 بالمائة وزيادة في الرسومات بنسبة 30 بالمائة. يمكن للمحرك العصبي المكون من 16 نواة إجراء 11 مليون عملية في الثانية. مثل iPad 8th-gen ، تعد Apple بعمر بطارية يدوم طوال اليوم. يتميز بمنفذ USB من النوع C للشحن ونقل البيانات.

بالنسبة إلى FaceTime ، يوفر iPad Air للمستخدمين كاميرا بدقة 7 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.0 ودعم تسجيل فيديو 60 إطارًا في الثانية بدقة 1080 بكسل. يحتوي الجزء الخلفي من iPad Air على كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل بفتحة f / 1.8 ، وتصوير فيديو بطيء الحركة بسرعة 240 إطارًا في الثانية 1080 بكسل ، وتسجيل فيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية. تدعم كلتا الكاميرتين تقنية HDR الذكية وتثبيت الصورة التلقائي ووضع الاندفاع والمزيد.

يأتي iPad Air (2020) أيضًا مع ميزات أخرى مثل مكبرات الصوت الاستريو والميكروفونات المزدوجة و nano-SIM و e-SIM و Bluetooth 5.0 و GPS و USB Type-C. يتوافق iPad Air (2020) مع ملحق Magic Keyboard.

خلفيات Apple iPad Air

من أفضل الأشياء في منتجات Apple أنها تحتوي على عدد كبير من الخلفيات الجمالية. ولا يُعد iPad Air 2020 الذي تم إطلاقه حديثًا والمعروف أيضًا باسم iPad Air 4 استثناءً. يأتي الجهاز مع خلفيات مدمجة جديدة رائعة المظهر. لحسن الحظ ، يتوفر الآن للتنزيل بدقة 2832 × 2832 بكسل. هناك ما مجموعه عشرة جدران مدمجة جديدة متوفرة على iPad Air 2020 ، مع خمسة خلفيات فاتحة وخمس خلفيات داكنة. يحتوي أيضًا على جميع خلفيات iPadOS 14. ها هي صورة المعاينة منخفضة الدقة التي يمكنك التحقق منها قبل تنزيل الصورة كاملة الدقة.

ملاحظة: فيما يلي صور المعاينة للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

خلفيات iPad Air 2020 لأجهزة iPhone - معاينة


تنزيل خلفيات iPad Air 2020

جميع خلفيات iPad Air 2020 متاحة الآن للتنزيل للأجهزة الأخرى أيضًا. إذا كنت تحب صور المعاينة المذكورة أعلاه ، فيمكنك استخدام Google Drive المدرج أدناه ،الذي يمكنك من خلاله تنزيل صور عالية الدقة لخلفيات ايباد اير 2020.

Download Apple iPad Air Wallpapers ||Google Drive||