-->

تنزيل خلفيات Moto G9 Plus الأصلية بجودة عالية الدقة [FHD+]


تنزيل خلفيات Moto G9 Plus الأصلية بجودة عالية الدقة [FHD+]

بعد الإعلان بنجاح عن Moto G9 و Moto G9 Play. أطلقت شركة Moto التابعة لشركة Lenovo هاتف Moto G9 Plus في البرازيل. كما يوحي الاسم ، فإن G9 Plus يرفع شاشة الجهاز إلى 6.8 بوصة مقارنة بلوحة Vanilla مقاس 6.5 بوصة. ليس هذا فحسب ، بل يحتوي أيضًا على شرائح Snapdragon 730 أكثر قوة وتصميمًا مثيرًا للإعجاب. لحسن الحظ ، فإنه يحزم أيضًا خلفية جيدة الرتق ، والتي تتوفر الآن للتنزيل للهواتف الأخرى أيضًا. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Motorola G9 Plus بدقة FHD +.

مواصفات ومميزات هاتف Moto G9 Plus

يحتوي هاتف Moto G9 Plus على شاشة بحجم 6.8 بوصة تحمل FHD + reoslution ودعم HDR10. يحتوي الجهاز على فتحة ثقب في الزاوية اليسرى العليا. يحتوي الجزء الخلفي من الهاتف على وحدة كاميرا مستطيلة في الزاوية اليسرى العليا وشعار Motorola في الوسط. على عكس هواتف Motorola السابقة ، يتميز هذا الهاتف بماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب مدمج في زر الطاقة.

في قسم التصوير ، تم تجهيز Moto G9 Plus بإعداد رباعي الكاميرا يشتمل على مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل وعدسة عريضة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو 2 ميجابكسل ووحدة عمق 2 ميجابكسل. الهاتف الذكي مزود بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. يوفر G9 Plus تسجيل فيديو يصل إلى 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

يعمل هاتف Moto G9 Plus بمعالج Snapdragon 730G. يقترن بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا بايت ويوفر الجهاز مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجا بايت مع فتحة بطاقة microSD. الهاتف الذكي مدعوم بوحدة بطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 30 وات TurboPower. يعمل هاتف Moto G9 Plus بنظام Android 10 خارج الصندوق. تشمل خيارات الاتصال على الجهاز منفذ USB-C وفتحات SIM المزدوجة و NFC و Bluetooth 5.0 و Wi-Fi ومقبس مقاس 3.5 ملم.

أسعار وتوافر Moto G9 Plus
يبلغ سعر Moto G9 Plus (حوالي 31000 روبية) في البرازيل. الهاتف الذكي معروض للبيع بالفعل في الدولة عبر الموقع الرسمي للشركة. منذ إطلاق Moto G8 Plus في الهند في أكتوبر الماضي ، يمكننا توقع ظهور العلامة التجارية المملوكة لشركة Lenovo لأول مرة G9 Plus في الهند الشهر المقبل أيضًا. يتم تقديم Moto G9 Plus باللونين الذهبي الوردي والأزرق النيلي.

خلفيات Motorola G9 Plus

مثل أي هاتف ذكي آخر من Motorola ، يأتي G9 Plus أيضًا مع خلفية تجريدية رائعة المظهر ، انضم إليها عدد كبير من الخلفيات الأخرى المتوفرة في تطبيق خلفيات Google. لحسن الحظ ، الخلفية الافتراضية لـ Moto G9 Plus متاحة الآن للتنزيل للأجهزة الأخرى أيضًا. إذا كنت تفكر في جودة الصورة ، فأود أن أخبرك أن هذه الخلفية بدقة 1080 × 1200 بكسل. إليك صورة المعاينة منخفضة الدقة التي يمكنك التحقق منها قبل تنزيل الصورة عالية الدقة.

خلفيات هاتف Moto G9 Plus Stock - معاينة

تنزيل خلفيات موتورولا جي 9 بلس 

تبدو الصورة المذكورة أعلاه رائعة ، وستحب استخدام هذه الصورة على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. أدناه نقوم بإرفاق رابط Google Drive وصور والذي يمكنك من خلاله تنزيل خلفيات Moto G9 Plus بدقة كاملة لهاتفك الذكي.

Download Moto G9 Plus Wallpapers