-->

تحميل خلفيات Motorola Razr 5G الرسمية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات Motorola Razr 5G الرسمية بجودة عالية الدقة


قبل أيام قليلة ، أعلنت شركة موتورولا عن الجيل الثاني من المحار ، في شكل Moto Razr 5G. المفصلة الأكثر تطوراً ، ومستشعر الكاميرا الأساسي بدقة 48 ميجابكسل ، ورياضة الاتصال 5G هي أهم ما يميز Motorola Razr 2020. من الواضح أن مثل هذا الإصدار لن يكتمل بدون بعض الخلفيات الرائعة. ولحسن الحظ ، كان لدينا وصول مبكر إلى خلفيات Moto Razr 5G. هنا يمكنك تنزيل خلفيات موتورولا رازر 5 جي  لهاتفك الذكي.

مواصفات ومميزات Motorola Razr 5G

يتميز هاتف Motorola Razr 5G بشاشة P-OLED مقاس 6.2 بوصة تنتج دقة تبلغ 876 × 2142 بكسل وكثافة 373 بكسل لكل بوصة ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21: 9. من الخارج شاشة OLED بقياس 2.7 بوصة. ينتج دقة 800 × 600 بكسل وكثافة 370 بكسل في البوصة.

بالمقارنة مع الطراز السابق ، تدعم الشاشة الخارجية لـ Motorola Razr 5G المزيد من التطبيقات مثل الكاميرا والرسائل والآلة الحاسبة و YouTube و Google Home و Google News و Google Keep. يمكن للمستخدمين أيضًا تحديد تطبيقات أخرى للشاشة الثانية ، والتي تدعم الآن التنقل القائم على الإيماءات. يأتي Razr 5G يعمل بنظام Android 10 خارج الصندوق.

يحتفظ Motorola Razr 5G بالشق العريض على الشاشة التي تضم كاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.2. يوجد على اللوحة الخلفية كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.7 وضبط تلقائي للصورة بالليزر و OIS وفلاش LED.

Snapdragon 765G الذي يشغل العديد من هواتف الجيل الخامس متوسطة المدى التي تم إصدارها مؤخرًا هو القوة الدافعة لـ Razr 5G. يأتي الجهاز بسعة 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4x و 256 جيجا بايت من تخزين UFS 2.1. لا يوجد دعم للتخزين الخارجي على Razr 5G.

هناك تحسن آخر في Motorola Razr 5G وهو تضمين بطارية أكبر بقوة 2800 مللي أمبير في الساعة. ومع ذلك ، يستمر في دعم الشحن بقوة 15 واط. بقدر ما يتعلق الأمر بالاتصال ، يأتي Razr 5G مزودًا بميزات مثل فتحة nano-SIM واحدة ودعم e-SIM و Wi-Fi 802.11ac و Bluetooth 5.1 و NFC و GPS و USB Type-C. يفتقر إلى مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. يمكن العثور على شعار Motorola batwing المضمن في مستشعر بصمات الأصابع على اللوحة الخلفية.
هذه بعض تفاصيل  Motorola Razr 5G . الآن دعنا نلقي نظرة على خلفيات Razr 5G.

خلفيات Moto Razr 5G

يحتوي هاتف Motorola Razr 5G الجديد على عدد كبير من الخلفيات المدمجة الجديدة. جمعت موتورولا هاتف Razr الذكي من الجيل الثاني بإجمالي خمسة عشر خلفية مدمجة. على الرغم من أن معظم هذه الخلفيات مصنوعة لتتباهى بالشاشة الخارجية. يسعدني أن أخبرك أن كل هذه الخلفيات متاحة الآن للتنزيل.
لا يزال لديه ميزة RetroRazr ، في حالة رغبتك في تنزيل خلفية Retro ، فراجع هذه المقالة. إذا كنت على دراية بجودة الصور ، فستكون خلفيات الشاشة الخارجية بدقة 1600 × 1200 و 800 × 800 بكسل ، بينما الخلفية الرئيسية بدقة 3000 × 3500 بكسل. فيما يلي صور المعاينة منخفضة الدقة لخلفيات Motorola Razr 5G.
ملاحظة: فيما يلي صور المعاينة للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.
خلفيات هاتف Motorola Razr 5G الرسمية - معاينة

تنزيل خلفيات Motorola Razr 5G

تبدو جميع خلفيات Moto Razr 5G مثيرة للإعجاب ، وستحب استخدام هذا الجدار على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. أدناه نقوم بإرفاق Google Drive رابط مباشر والذي يمكنك من خلاله تنزيل خلفيات هاتفك الذكي