-->

تحميل خلفيات سامسونج Samsung Galaxy F41 الرسمية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات  سامسونج Samsung Galaxy F41 الرسمية بجودة عالية الدقة

وفقًا للتسريبات والشائعات ، ستقوم شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة Samsung بتوسيع مجموعة هواتفها الذكية متوسطة المدى في الهند. ستعلن الشركة قريبًا عن هاتف ذكي جديد متوسط المدى ، يطلق عليه اسم Galaxy F41 في الهند ، ضمن سلسلة Galaxy F الجديدة. وسيكون شعار "Full On" أول هاتف من سلسلة F. لحسن الحظ ، وجدنا خلفيات هاتف Galaxy F41 القادم. هنا يمكنك تنزيل خلفيات جالكسي Samsung Galaxy F41 لهاتفك الذكي بدقة كاملة.

المواصفات المتوقعة من Samsung Galaxy F41

يقال إن Samsung Galaxy F41 يأتي مع شاشة Full HD + Infinity U مقاس 6.4 بوصة بدقة 1080 × 230 بكسل. من المتوقع أن يعمل الجهاز بمعالج Exynos 9611 ثماني النواة. يُقال أن الهاتف الذكي يحتوي على 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويأتي مع خيارين للتخزين - 64 جيجابايت و 128 جيجابايت. من المتوقع أيضًا أن يدعم الجهاز بطاقة microSD تصل سعتها إلى 512 جيجابايت.
يقال إن Samsung Galaxy F41 يعمل بنظام التشغيل Android 10 مع واجهة مستخدم One UI الخاصة بالشركة. من المتوقع أن يأتي الهاتف الذكي ثنائي شرائح الاتصال مزودًا بمستشعر بصمات الأصابع في الخلف. من المتوقع أن يحتوي الهاتف الذكي على إعداد كاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة للغاية ومستشعر ماكرو. يقال إن الواجهة تحتوي على كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل.
يقال إن الهاتف الذكي مدعوم ببطارية 6000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع. من المتوقع أن تسعر الشركة الهاتف الذكي بأقل من 15000 روبية وقد يتم إطلاقه في الأسبوع الأخير من سبتمبر في الهند.
هذه بعض تفاصيل Galaxy F41 المرتقب. الآن دعنا نلقي نظرة على خلفيات Samsung Galaxy F41.

خلفيات Samsung Galaxy F41

تؤكد خلفية هاتف Galaxy F41 على شعار "Full On" المعروف أيضًا باسم شعار الجهاز القادم. لحسن الحظ ، تمكنا من الوصول المبكر إلى خلفيات Galaxy F41. الجهاز مزود بستة خلفيات ، على الرغم من أنه تم بالفعل مشاهدة أربع خلفيات في هواتف الفئة M. تحتوي هذه المجموعة على ورقيتين جديدتين للأوراق المالية تتباهى بشعار سلسلة Galaxy F القادم. بالحديث عن الدقة ، هذه الخلفيات بدقة 2340 × 2340 بكسل. فيما يلي صور المعاينة منخفضة الدقة.

ملاحظة: فيما يلي صور المعاينة للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

خلفيات هاتف Samsung Galaxy F41  - معاينة



تنزيل خلفيات Samsung Galaxy F41

إذا كنت من محبي Samsung ، فتأكد من تجربة خلفيات Galaxy F41 الجديدة. نرفق هنا رابط  Google Drive  والذي يمكنك من خلاله تنزيل خلفيات Samsung Galaxy F41 بدقة كاملة.


قد يعجبك أيضًا :