-->

تحميل خلفيات Samsung Galaxy Tab A7 الأصلية بجودة عالية الدقة - خلفيات جوال رائعة


 تحميل خلفيات Samsung Galaxy Tab A7   الأصلية بجودة عالية الدقة

واليوم، أعلنت شركة التكنولوجيا العملاقة في كوريا الجنوبية ــ سامسونج عن عدد كبير من المنتجات الجديدة في حدث "لا يمكن إيقافه" على شبكة الإنترنت. إلى جانب Galaxy A42 5G، رفعت Samsung اللفات عن الكمبيوتر اللوحي بسعر مناسب، وهو Galaxy Tab A7. سيكون الجهاز اللوحي متوفرًا في الأيام المقبلة. من الميزات الرائعة للكمبيوتر اللوحي بسعر معقول بطارية 7040mAh. يبدو الكمبيوتر اللوحي مثيرًا للإعجاب ومميّز بفضل خلفيات الأوراق المالية. يمكنك هنا تنزيل خلفيات  سامسونج   Samsung Galaxy Tab A7 لهاتفك الذكي.

 مواصفات Samsung Galaxy Tab A7

يتميز جهاز Galaxy Tab A7 اللوحي بشاشة TFT مقاس 10.4 بوصة بدقة 1200 × 2000 بكسل. يوفر الجهاز اللوحي نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 80 بالمائة. يتم تشغيله بواسطة معالج ثماني النواة غير محدد بسرعة 2 جيجاهرتز و 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. سيتوفر الجهاز اللوحي بإصدارات 32 جيجابايت و 64 جيجابايت للتخزين. يحتوي Tab A7 على دعم لبطاقة microSD لتخزين إضافي.

يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل. الجهاز مدعوم ببطارية 7040 مللي أمبير. تشمل ميزاته الأخرى مكبرات صوت رباعية و Wi-Fi 802.11ac و USB-C ومقبس صوت 3.5 ملم. من المتوقع أن تتلقى بعض المناطق إصدار LTE الخاص بها. سيكون متاحًا بخيارات ألوان الأسود والرمادي والذهبي الآن دعنا نلقي نظرة على خلفيات Galaxy Tab A7.

خلفيات جالكسي  Samsung Galaxy Tab A7

وقد حزم Samsung إصدار 2020 من Tab A7 مع جزء من خلفيات العلبة المدمجة الجديدة. لحسن الحظ، تتوفر كل خلفيات الأوراق المالية للتنزيل للأجهزة الأخرى. يأتي Samsung Galaxy Tab A7 مزوّدًا بثلاث خلفيات مدمجة جديدة. أما فيما يتعلق بالملمس، فهو يبدو مشابهًا لحالاتي خلفيات الشاشة طراز Galaxy Tab S7. إذا كنت تفكر في جودة الصور، يسعدني أن أخبرك بأن هذه الخلفيات متوفرة بدقة 2000 × 2000 بكسل. يمكنك هنا التحقق من صور المعاينة لخلفيات  سامسونج جالاكسي تاب  A7.

ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي معاينة الخلفيات وفقط للتمثيل. المعاينة ليست بجودة أصلية لذا لا تقم بالتنزيل من الصور. استخدم ارتباط التنزيل الوارد في قسم التنزيل أدناه.

  • خلفيات  Samsung Galaxy Tab A7 معاينة

تنزيل خلفيات  سامسونج جالاكسي تاب  Samsung Galaxy Tab A7

إذا كنت تحب خلفيات Galaxy Tab S7 ، فستحب استخدام خلفيات  جالاكسي تاب  A7 على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. يحتوي الإصدار الأحدث على ثلاث لوحات ألوان مختلفة جديدة. نقوم هنا بإرفاق  رابط Google Drive  يمكنك من خلاله تنزيل الصور عالية الدقة.