-->

تحميل Storychic Premium APK - أحدث إصدار


تحميل Storychic Premium APK - أحدث إصدار

الوصف Storychic

أصبحت منصات وسائل التواصل الاجتماعي سائدة خلال العقد الماضي. يمتلك الأشخاص في الوقت الحاضر حسابًا واحدًا على الأقل في مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل Facebook و Instagram و Twitter وحتى TikTok. تساعد منصات وسائل التواصل الاجتماعي على ربط الأشخاص بالتواصل مع الأشخاص في أي مكان في العالم. لكن بعد ذلك ، يمكنهم فعل الكثير من الأشياء التي تحول اللحظات العادية إلى لحظات سحرية.

يعد Instagram أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعي اليوم. يستخدم العديد من الأشخاص هذا الموقع لتحميل الكثير من الصور عن حياتهم اليومية. منذ ذلك الحين ، تحولت منصة مشاركة الصور هذه إلى شركة عملاقة لوسائل التواصل الاجتماعي تتيح لمئات الملايين من الأشخاص الاتصال على مستوى أعمق. إحدى طرق مشاركة الصور هي من خلال القصص. يتيح لك Storychic تحويل صورك العادية إلى صور Instagram الشهيرة! تابع القراءة لمعرفة المزيد!

ما هو ستوريتشيك   Storychic ؟

Instagram عبارة عن منصة وسائط اجتماعية كبيرة وشائعة تتيح للكثيرين مشاركة الصور ليراها الجميع. ما بدأ كمنصة لمشاركة الصور تحول إلى رمز اليوم. الآن كل المشاهير تقريبًا وحتى غير المشاهير لديهم حساب على Instagram. وهناك أيضًا شركات وعلامات تجارية مختلفة على المنصة. لقد تحولت إلى شركة عملاقة لوسائل التواصل الاجتماعي منذ أن اشتراها Facebook في عام 2012.
إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها مشاركة الصور في Instagram هي من خلال القصص. القصص هي ميزة في Instagram حيث يمكنك مشاركة الصور التي ستستمر لمدة 24 ساعة فقط. إنه يعادل My Day على Facebook و YouTube. لكن المشكلة تكمن في أن معظم الأشخاص ينشرون صورًا عامة للقصص تبدو مملة تمامًا. إذا كانت قصصك على هذا النحو أيضًا ، فلا داعي للقلق بعد الآن! Storychic هو صانع قصة فنية لديه أكثر من 5 ملايين تنزيل في متجر Google Play.

يتيح لك هذا التطبيق إنشاء قصص مذهلة على الفور تستحق المشاركة لمتابعي Instagram! بفضل القوالب والصور المجمعة التي لا تعد ولا تحصى ، سيكون لديك العديد من الطرق لإنشاء صورك في صورة فنية مذهلة. بصرف النظر عن ذلك ، هناك عوامل تصفية وتأثيرات مسبقة في هذا التطبيق والتي ستسلط الضوء على قصص Insta الخاصة بك. بعد ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة أنواع مختلفة من النصوص لإضافة محتوى إلى قصصك. بشكل عام ، يتيح لك Storychic إنشاء قصص مذهلة حتى لو كان لديك 0 مهارة في تصميم الرسوم! تابع القراءة لمعرفة المزيد!

يمكنك أيضا تحميل:


ميزات Storychic

Storychic هو تطبيق صانع القصص Insta الذي يسمح لك بتحويل قصص Instagram البسيطة إلى قصص مذهلة! فيما يلي ميزات هذا التطبيق الرائع:

القوالب والصور المجمعة - حتى إذا كانت لديك 0 مهارات تصميم ، فإن Storychic يسمح لك بإنشاء قصص مذهلة دون عناء! بفضل 1000+ قوالب قصة قابلة للتحرير في Instagram ، يمكنك إنشاؤها بسهولة. تتكون هذه القوالب من قوالب ثابتة ومتحركة مع أنماط تزا مختلفة وأدوات نصية متقدمة ومرشحات مسبقة. يمكنك أيضًا إنشاء صور مجمعة من شأنها تحويل عدد من الصور إلى صور سلسة جميلة. يمكنك إنشاء قصص مختلفة تناسب موضوعك أو علامتك التجارية! الآن ، لن تكون قصصك مملة مثل معظم الحسابات. هذه هي الطريقة التي تحصل بها على الكثير من المتابعين والمفاعلات.

تأثيرات النص المتحرك - ما يحول القصة العادية إلى قصة ملحمية هو من خلال تأثيرات النص المتحرك. هناك العشرات من تأثيرات النص المتحرك المتاحة في هذا التطبيق والتي يمكنك تعديلها مباشرة في قصصك. يمكنك أيضًا تخصيص الخط والحجم وحتى المسافات بين الحروف للقيام بأي شيء تريده. يتيح لك ذلك إنشاء أنواع مختلفة من القصص بلا حدود.

دعم الصور ومقاطع الفيديو - يتيح لك Story chic premium APK إنشاء صور ومقاطع فيديو لقصصك! يتيح لك ذلك إنشاء العديد من أنواع القصص المختلفة بحيث يمكنك إقناع متابعيك. يضمن هذا أن يكون لقصصك مجموعة متنوعة لتذهب إليها لأنك لست مقيدًا بالصور فقط!

لا يوجد حساب مطلوب - ما هو الشيء الوحيد الأكثر إزعاجًا في معظم التطبيقات؟ إنها حقيقة أنه يتطلب منك إنشاء حساب لاستخدامه فقط! ولكن مع Storychic ، لا يتعين عليك إنشاء أي حساب لمجرد استخدامه. هذا يعني أنك لست بحاجة إلى تقديم بريدك الإلكتروني أو Facebook أو Instagram أو أي شيء لمجرد تسجيل الدخول. في Storychic ، ستقوم فقط بتنزيل التطبيق وستكون جاهزًا لإنشاء قصص مذهلة على Instagram الخاص بك!

مرشحات Prequel - في Storychic ، لديك مرشحات موجو عالية الجودة للاختيار من بينها. سوف تتناسب هذه الفلاتر والإعدادات المسبقة تمامًا مع أي حالة مزاجية أو مناسبة تنشرها. يمكنك أيضًا تغيير لون الخلفية في لوحة قصتك. هناك أيضًا تأثيرات أخرى يمكن إضافتها مثل Glitch و VHS وتأثيرات رجعية مثل VSCO والمزيد! في Storychic ، هناك مجموعات لا حصر لها من الإعدادات المسبقة والقوالب والتأثيرات التي يمكنك إجراؤها لتحرير قصصك! لا أحد يستطيع أن يمنعك من إنشاء أي شيء ، فقط استخدم الفلاتر الجاهزة

السمات - بصرف النظر عما سبق ، يقدم Storychic أكثر من 60 سمة يمكنك الاختيار من بينها. هذه لها تصاميم وألوان موخيتو مختلفة. وتشمل هذه ريترو ، بولارويد ، سكوير ، كولاج ، كرنفال وغيرها الكثير! يمكنك أيضًا معاينة منشور Instagram الخاص بك لترى كيف سيبدو لمتابعيك! الآن ، لن تضطر إلى القبول بقصصك المملة والواضحة. بفضل Storychic Mod ، كل شيء قابل للتعديل!

سهل الاستخدام - تكمن المشكلة الشائعة لمعظم مستخدمي Instagram في إنشاء محتوى عالي الجودة. نعلم جميعًا أنك بحاجة إلى الحصول على منشورات عالية الجودة حتى يتم ملاحظتك على Instagram. وإذا لم تكن لديك مهارات التصميم ، فأنت تحد من فرصك في الانتشار. لكن بفضل Storychic ، لم تعد مضطرًا للمعاناة! يسمح لك Storychic Pro بتحويل قصصك إلى قصص تستحق الأنستغرام! لن يتمكن أحد من مقاومة القصص المصممة بشكل جميل التي صنعتها! أفضل شيء في هذا؟ لست بحاجة إلى أن تكون مصمم جرافيك لاستخدامه! كل شيء قابل للتعديل ، لذا ما عليك سوى تحديد قالب وإضافة عناصر!

صور لمعاينة تطبيق  StoryChic Mod APK



معلومات حول تطبيق  StoryChic Mod APK 

اسم التطببق :StoryChic
متوافق مع 4.3+
إصدار 2.24.440
المطور Sweet Selfie Inc.
رابط جوجل بلاي  instagramstory.maker.unfold
مجاني
الحجم 51.97 ميغا بايت بايت
MOD نعم
فئة التصوير

تنزيل Storychic Premium APK - أحدث إصدار



شكرًا لك على تنزيل StoryChic MOD VIP  من موقعنا. فيما يلي الروابط المتاحة.