-->

تحميل برنامج toolwiz photo pro editor للأندرويد مجاناً أحدث إصدار

 تحميل برنامج toolwiz photo pro editor للأندرويد مجاناً أحدث إصدار


هذه أداة تحرير صور مليئة بالمرح وتقدم مجموعة واسعة من الميزات. يقدم ToolWiz ميزات مشابهة لـ Prisma بالإضافة إلى أوضاع التحرير الأساسية. يحتوي التطبيق على وضع تحرير احترافي مذهل يعمل تمامًا مثل PicsArt ويتيح لك إنشاء صور جميلة.
إذا كنت ترغب في تجربة تأثيرات Double Exposure ، فإن ToolWiz هو الخيار الأفضل للاختيار من بينها. هناك العديد من المرشحات المضمنة في التطبيق والتي تعمل على تحسين مظهر صورك

Toolwiz Photos Pro Mod Apk: إذا كنت تريد إجراء تعديل للصور بطريقة سهلة ، فإليك أفضل محرر للصور يسمى "toolwiz photo pro editor". أنا متأكد من أنك ستحب هذا apk. لأن Toolwiz لديها العديد من الميزات الرائعة التي تجعل الصور أكثر جاذبية. يمكنك تعديل صورتك إذا كنت لا تعرف تحرير الصور. لأن Toolwiz Pro Apk يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

ميزات تطبيق تحرير الصور toolwiz photos pro apk

هناك الكثير من المرشحات السحرية المتاحة. حول صورك إلى تحفة فنية. احصل على أكثر من 40 مرشحًا للنمط ، وأكثر من 50 مرشحًا سريعًا ، و 80+ مرشحًا مثاليًا لنغمات الإحساس. قم بتطبيق أنواع مختلفة من المرشحات وانتقل بصورتك إلى المستوى التالي. يحتوي Toolwiz على أكثر من 200 أداة تحرير رائعة. والتي يمكنك استخدامها لعمل صور إبداعية على جهاز Android الخاص بك. يمكنك مزج الصور باستخدام خلاط المزج. قم بقص الصور وتغيير حجمها وإعادة تشكيلها كما تريد.

يمكنك تخصيص كل الألوان وتطبيق تأثيرات لونية مختلفة. ضبط التباين ، السطوع ، درجة الحرارة ، الصبغة ، الدرجات اللونية ، نقل الألوان ، النغمة التلقائية ، خريطة التدرج ، ضوء النهار ، توازن اللون الأبيض ، توازن اللون ، تأثير اللون. ارسم على الصورة وقم بتغيير الخلفية. إخفاء أي كائن من الصورة. يتوفر أكثر من 20 تأثير تمويه. ارسم صورك بأكثر من 10 أنواع مختلفة من أنماط الرسم.

التقط صور سيلفي جميلة مع العديد من أدوات التجميل. مبادلة الوجه ، معدل الوجه ، ضبط الوجه ، الوجه النحيف ، تغيير الوجه ، طلاء الجلد ، التبييض ، سنفرة الجلد ، المكياج ، الجسم النحيف ، تمدد الطول ، العين المشرقة ، تكبير العين ، تبييض الأسنان ، إزالة العيوب ، إزالة العيون الحمراء أضف نصًا وملصقات على صورتك ، فهناك 2000+ ملصق ، وأكثر من 200 خط نصي متاح. أيضًا ، ستحصل على أنواع مختلفة من المواد المختلفة على Toolwiz Photos Pro Mod Apk مثل 100+ Light Leak ، و 50+ إطار PIP ، و 400+ تخطيط ، وما إلى ذلك.

صور لمعاينة تطببق Toolwiz Photos 




معلومات حول ملف تحميل برنامج toolwiz photo pro editor للأندرويد مجاناً

إسم البرنامج : Toolwiz Photos.
الشركة المطورة :Toolwiz.com.
حجم البرنامج :91 ميجا بايت.
ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
الأنظمة المتوافقة : Android.
رقم الاصدار : V 11.04.
رابط على جوجل بلاي:com.btows.photo
القسم : برامج التعديل علي الصور.
اللغة : العديد من اللغات.
تاريخ التحديث : 18 سبتمبر، 2020. 

 تحميل برنامج toolwiz photo pro editor للأندرويد مجاناً