-->

تحميل خلفيات ZTE Axon 20 الأصلية بجودة عالية الدقة [FHD+]- خلفيات جوال رائعة

تحميل خلفيات ZTE Axon 20 الأصلية بجودة عالية الدقة [FHD+]- خلفيات جوال رائعة


تتكيف صناعة الهواتف الذكية كل عام مع التقنيات المستقبلية مثل بصمات الأصابع تحت الشاشة والشاشات القابلة للطي وغير ذلك الكثير. تعد ZTE من بين بعض العلامات التجارية الصاعدة بفضل قيمتها مقابل المال في الهواتف الذكية. وقد نفذت الشركة شيئًا كنا نأمله منذ عامين وهو كاميرا تحت الشاشة. نعم ، ZTE هي أول علامة تجارية تقدم كاميرا تحت الشاشة مع Axon 20. كما أن الجهاز مزود بمجموعة مذهلة من الخلفيات. هنا يمكنك تنزيل خلفيات ZTE Axon 20.

مواصفات هاتف  ZTE Axon 20

يتميز Axon 20 5G بشاشة AMOLED مقاس 6.92 بوصة بدقة Full HD + ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20.5: 9 ومعدل تحديث 90 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 240 هرتز. تعد الشاشة الملونة 10 بت بإعادة إنتاج ألوان واقعية و 100 بالمائة من التدرج اللوني DCI-P3. بدلاً من سماعة الأذن ، يستخدم الهاتف تقنية إرسال الصوت على الشاشة لإصدار الصوت من خلال الشاشة. تم دمج شاشة AMOLED أيضًا مع مستشعر بصمات الأصابع.

تم دمج ZTE Axon 20 5G مع تقنية ترتيب البكسل الطبيعي ، والتي تسمح لشريحة مستقلة بنقل التعليمات إلى دائرة القيادة. يتيح ذلك عرض منطقة الشاشة حيث توجد الكاميرا بشكل طبيعي عند عدم التقاط الصور. توجد شريحة عرض مخصصة لشاشة محرك الأقراص يمكنها حل مشكلة مزامنة العرض بشكل فعال مع المناطق الأخرى من الشاشة. أيضًا ، استفادت ZTE من مواد ذات مستوى ميكرون عالي النفاذية لتحسين نفاذية ضوء الشاشة وقمع الانعراج في المنطقة التي يتم وضع الكاميرا فيها. تسمح هذه التقنيات للكاميرا التي تعمل تحت الشاشة بدقة 32 ميجابكسل في Axon 20 5G بالتقاط صور سيلفي رائعة.

تتميز اللوحة الخلفية لـ Axon 20 5G بنظام رباعي الكاميرا. وهي تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل ، وكاميرا فائقة العرض بدقة 8 ميجابكسل مع مجال رؤية 120 درجة ، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل بطول بؤري 4 سم ، ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. تأتي الكاميرا الخلفية مع دعم EIS ، وتسجيل الفيديو بنسبة 20.5: 9 ، وتسجيل الفيديو بمعدل 60 إطارًا في الثانية بدقة 4K.

يعمل ZTE Axon 20 5G على MiFavor 10.5 على أساس Android 10. الهاتف مدعوم من Snapdragon 765G وما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPPDR4x. يأتي الهاتف مزودًا بتخزين UFS 2.1 وفتحة بطاقة microSD لتوسيع التخزين. الهاتف مدعوم ببطارية تبلغ 4220 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 30 وات. عندما يتعلق الأمر بالاتصال ، يأتي جهاز Axon 20 5G مزودًا بفتحات بطاقة SIM مزدوجة و 5 G و Wi-Fi 802.11ac و Bluetooth 5.0 و GPS و NFC و USB-C. أخيرًا ، يزن Axon 20 5G 198 جرامًا وسمكه 7.98 ملم.
  • التسعير والتوافر ZTE Axon 20
وصل Axon 20 5G إلى الصين في ثلاثة خيارات ، ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجا بايت + سعة تخزين 128 جيجا بايت ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجا بايت + سعة تخزين 128 جيجا بايت ، وذاكرة تخزين عشوائية 8 جيجا بايت + 256 جيجا بايت يبدأ التسعير   (حوالي 319 دولار أمريكي) ،كما ذكرنا ، يحتوي Axon 20 أيضًا على مجموعة جميلة من خلفيات  التي يمكنك تنزيلها من القسم أدناه.

خلفيات ZTE Axon 20

تُعد الخلفيات أيضًا من أولويات جميع العلامات التجارية لتضمينها على أجهزتها. تساعد هذه الخلفيات في الإعلانات التجارية وتستخدم لإظهار جودة العرض. قامت ZTE أيضًا بتضمين مجموعة مذهلة من خلفيات الأوراق المالية في Axon 20. لحسن الحظ ، تمكنا من الحصول على بعض خلفياتها التي يمكنك أيضًا الحصول عليها على هاتفك. تبدو جميع الخلفيات رائعة على أي شاشة عالية الدقة أو شاشة أفضل. تم تصميم كل خلفية في المجموعة جيدًا وهي تطابق جيد لجميع المستخدمين الذين يحبون خلفيات الملخص. لقد قمنا أيضًا بتضمين معاينة لجميع خلفيات Axon 20 أدناه.

ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي معاينة للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.
  • خلفيات هاتف ZTE Axon 20 الاصلية  - معاينة


تحميل خلفيات ZTE Axon 20

يوجد إجمالي 12 من خلفيات Axon 20 في المجموعة. وإذا كنت تحب خلفيات ا المختلفة ، فيمكنك تنزيل خلفيات Axon 20 من هذا القسم. جميع الخلفيات متوفرة بجودة عالية ودقة أصلية 1080 × 2340 بكسل. هذا يعني أنه لا داعي للقلق بشأن جودة الخلفيات. يمكنك تنزيل خلفيات Axon 20 من رابط Google Drive الموضح أدناه.