-->

تحميل خلفيات ColorOS 11 واجهة أوبو الجديدة بجودة عالية الدقة

خلفيات ColorOS 11 واجهة أوبو الجديدة بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات ColorOS 11 واجهة أوبو الجديدة بجودة عالية الدقة


نبذة حول محتوى المقال 

 في الشهر الماضي ، أعلنت شركة أوبو عن أحدث مظهر مخصص قائم على نظام Android 11 - ColorOS 11. يوفر ColorOS 11 مجموعة كاملة من الميزات المذهلة لهواتف Oppo الذكية. بدأت الشركة بالفعل في الاختبار التجريبي على سلسلة Find X2 و F17 Pro. تعد خيارات التخصيص واحدة من الميزات الرئيسية في ColorOS 11 الجديد. ليس هذا فحسب ، بل يأتي نظام التشغيل الجديد أيضًا مع بعض الخلفيات المضمنة الرائعة. هنا يمكنك تنزيل ColorOS 11 Wallpapers لهاتفك الذكي.

ColorOS 11: ما الجديد

كان هناك عدد كبير من الميزات الجديدة ، وتحسينات الجهاز ، والتحسينات على الاستقرار العام للجهاز في أحدث العروض المقدمة من Oppo. بادئ ذي بدء ، تحصل على وضع مظلم جديد ومحسّن يندمج جيدًا مع ColorOS 11. ثم يمكنك أيضًا الاستفادة من إيماءات النقر المزدوج على الجانب الخلفي من هاتفك للتحكم في بعض التطبيقات المخصصة. وبالمثل ، هناك الآن أذونات تطبيقات أكثر أمانًا.

هناك أيضًا تحسينات على الإيماءات الخلفية والنسخ الاحتياطي للبطارية. من المؤكد أن الكثيرين سيحبون إدخال ميزة الترجمة بثلاثة أصابع وإضافة وضع الألعاب. ثم يمكنك أيضًا إضافة الكثير من ميزات Android 11 إلى هذه القائمة أيضًا. على واجهة التخصيص ، ولدت خلفيات ColorOS 11 بالفعل ضجة كبيرة. من هذا الدليل ، يمكنك تنزيل كل هذه الخلفيات ويمكن أن تؤكد حقيقة أن الضجيج كان مبررًا بالفعل.

خلفيات ColorOS 11

قامت شركة Oppo دائمًا بتجميع بشرتها مع بعض خلفياتالرائعة ، ولا يعد ColorOS 11 المعلن حديثًا استثناءً. نعم ، صدم الجلد الجديد هواتف Oppo الذكية مع الكثير من الخلفيات الجمالية ، وتشمل المجموعة ، Oppo Art + Wallpapers. بالنسبة إلى الآن ، وجدنا الخلفية الرئيسية لـ ColorOS 11 بدقة كاملة يمكنك تنزيلها لهاتفك الذكي. ويمكنك أيضًا تنزيل خلفيات Oppo Art + Project بدقة عالية. سنضيف المزيد من الخلفيات في المستقبل. قبل تنزيل الخلفيات ، تأكد من إلقاء نظرة على صور المعاينة المدرجة أدناه

خلفيات الأسهم ColorOS 11 - معاينة


 خلفيات  +Oppo Art- معاينة


تنزيل خلفيات ColorOS 11

تعد خلفيات ColorOS 11 مثيرة للإعجاب وواقعية ومتميزة ولها نسيج مجرد على خلفيتها. إذا كنت تحب الصور المدرجة أعلاه ، فيمكنك استخدام رابط Google Drive المدرج أدناه ، لتحميل خلفيات ColorOS 11 بجودتها الأصلية .

Download ColorOS 11 Wallpapers (Google Drive)

Download Oppo Art+ Wallpapers (Google Drive)