-->

تحميل خلفيات ون بلس OnePlus 8T الأصلية بجودة عالية الدقة


تحميل خلفيات ون بلس OnePlus 8T الأصلية بجودة عالية الدقة
تحميل خلفيات ون بلس OnePlus 8T الأصلية بجودة عالية الدقة 

ستطلق ون بلس  هاتفها الذكي الجديد الرائد في 14 أكتوبر. سيكون ون بلس  8T مليئًا بالميزات المثيرة للاهتمام. هذا العام لن يكون هناك بديل محترف لسلسلة 8T. الجهاز على بعد حوالي أسبوع من إصداره الرسمي ولكن خلفياته متاحة الآن للتنزيل. هنا يمكنك تنزيل خلفيات OnePlus 8T  بدقة كاملة.

مواصفات ومميزات OnePlus 8T

قام Pricebaba مؤخرًا بتسريب عروض حصرية عالية الدقة والمواصفات الكاملة لـ OnePlus 8T بالاشتراك مع OnLeaks. سيكون الهاتف هو الأول من العلامة التجارية الذي يتميز بشحن سريع بقدرة 65 واط ، وسيحتوي أيضًا على وحدة كاميرا مستطيلة جديدة تمامًا.

سيحتوي الهاتف على شاشة مقاس 6.55 بوصة بدقة Full HD + ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. لوحة الشاشة مسطحة مع فتحة ثقب في الزاوية العلوية اليسرى. من المتوقع أن يكون المعالج Snapdragon 865/865 + ، مع ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 256 جيجابايت من التخزين. ستشمل الكاميرات الرباعية الخلفية كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة عريضة للغاية بدقة 16 ميجابكسل ومستشعرات ماكرو بدقة 5 ميجابكسل ومستشعرات بدقة 2 ميجابكسل. من ناحية أخرى ، يمكن أن تكون الكاميرا الأمامية عبارة عن مستشعر 32 ميجابكسل.

سيحتوي OnePlus 8T على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة ، مع معيار الشحن الأسرع كما هو مذكور أعلاه. سيتم شحنه مع OxygenOS 11 خارج الصندوق ، بناءً على Android 11.

خلفيات ون بلس 8T

تعد الخلفيات من بين بعض الإضافات المثيرة للاهتمام على الهواتف الذكية والأجهزة الأخرى. يستخدم بشكل عام لعرض شاشة الجهاز وجودته. وميزته الرئيسية هي الشاشة الرئيسية المحدثة. تحتوي مجموعة خلفيات OnePlus 8T على خلفيات تجريدية في الغالب وهي فئة مفضلة لمعظم المستخدمين. هناك ما مجموعه 11 خلفية من خلفيات OnePlus 8T المتوفرة حاليًا. وبمجرد إطلاق الجهاز ، سنقوم بتحديثه بالخلفيات المتبقية إن وجدت. أدناه يمكنك التحقق من معاينة الخلفيات المتاحة.

  • خلفيات هاتف OnePlus 8T Stock - معاينة


تنزيل خلفيات OnePlus 8T

خلفيات هواتف OnePlus رائعة دائمًا وكل رصيدها يذهب إلى المصممين. و OnePlus 8T ليس استثناءً. كما أنه يحتوي على بعض الخلفيات الرائعة التي تبدو رائعة على الشاشة الرئيسية وكذلك شاشة القفل. إذا كانت لديك أي شكوك حول الجودة ، فهنا جميع خلفيات OnePlus 8T متوفرة بدقة كاملة وجودة عالية. جميع الخلفيات متوفرة بدقة 1080 × 2400 والتي يمكنك استخدامها على أي شاشة عالية الدقة أو أعلى. إذا كنت تحب خلفيات OnePlus 8T ، فيمكنك استخدام رابط Google Drive لتحميل خلفيات ون بلس 8 تي بجودة عالية الدقة