-->

تحميل تطببق Instasquare Photo Editor pro APK اخر إصدار [جميع الميزات مفتوحة]


تحميل تطببق Instasquare Photo Editor pro APK اخر إصدار [جميع الميزات مفتوحة]

نبذة سريعة حول تطبيق Instasquare Photo Editor 

في السابق ، كان تحرير الصور فنًا لا يستطيع إلا القليل من الناس متابعته. لأنه أولاً ، يجب أن تكون مصورًا جيدًا حتى تمتلك أساسيات التحرير. قبل بضع مرات ، كان عدد قليل جدًا من الناس يمتلكون كاميرا. في الوقت الحاضر ، الهاتف الذكي قوي للغاية مع وظيفة الكاميرا الخاصة به. لذلك ، أصبح تحرير الصور أيضًا شائعًا وأسهل للعديد من الأشخاص. طالما أن لديك هاتفًا ذكيًا وشغفًا لا نهاية له بالتصوير الفوتوغرافي ، فستشعر بالتأكيد أن تطبيقات تحرير الصور ضرورية للغاية. وُلد Instasquare Photo Editor لدعم أولئك المتحمسين للتصوير الفوتوغرافي ويحبون استخدام Instagram - أكبر شبكة اجتماعية للصور في الوقت الحالي.

 تطبيق Instasquare Photo Editor

Instasquare Photo Editor هو تطبيق لا غنى عنه إذا كنت من محبي Instagram أو قمت بتثبيته وتحميل الصور بانتظام. يحتوي التطبيق على ميزات وأدوات قوية لتحرير الصور من شأنها أن تساعدك بسهولة على إبراز صورك عن البقية وتوفر لك فلاتر وتأثيرات وملصقات وإطارات لا نهاية لها وغير ذلك الكثير ، ويمكنها تحرير صورك بنقرات قليلة. يمكنك تجربة إعدادات مختلفة وحفظ الإعدادات التي تفضلها للتحرير السهل في المرة القادمة التي تريد فيها تعديل صورك ، فهناك العديد من الميزات المتاحة مجانًا في التطبيق وسيطلب منك البعض شراء الإصدار المتميز ، ولكن مع apk معدل بالنسبة لهذا التطبيق ، يمكنك إلغاء قفل جميع الميزات المميزة مجانًا حتى تتمكن من استخدامها على الفور دون دفع مقابل أي شيء ، والتطبيق جيد جدًا وسهل الاستخدام ويجب أن يكون لديك. تلقى التطبيق العديد من التقييمات الإيجابية وتجاوز 50 مليون عملية تنزيل على متجر Play.

مميزات تطبيق Instasquare

تأثيرات Sketch تنشئ صورًا شائعة

كانت Sketch Effects واحدة من أكثر الاتجاهات شعبية في الوقت الحالي. ميزة هذه الصورة هي أنها ستستخدم مؤثرًا لإنشاء نسخة منها في شكل رسم تخطيطي. يتم وضع هاتين الصورتين جنبًا إلى جنب لإبراز صورتك بشكل أكبر. يجعل صورتك تبدو وكأنها عمل فني.
ينشئ  Instasquare Photo Editor Pro Apk هذا التأثير باستخدام الذكاء الاصطناعي تلقائيًا. لا يحتاج المستخدمون إلى لمس أي إجراء يدوي على الإطلاق. تحتاج فقط إلى تطبيق صورتك في التطبيق وسيمنحك الخيارات التي يمكنك الاختيار من بينها. هناك 15 خيارًا على الأقل يمكنك الاختيار من بينها لجعل صورك تنبض بالحياة. على وجه الخصوص ، يمكن للمستخدمين اختيار مرشح النيون لجعل عملهم أكثر إثارة للإعجاب. يمكنك أيضًا تغيير لون النيون ليتناسب مع درجة اللون الرئيسية. يمكنك اختيار موضع الرسم بحيث يجعل تأثيره الصورة أكثر جمالا. بصرف النظر عن تأثيرات الرسم ، يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين تحرير نوع التعرض المزدوج

وظيفة تغيير الحجم دون تقليل جودة الصورة

في بعض الأحيان تلتقط صورة رائعة للغاية ولكن لا تتناسب مع إطارات Instagram. ومن أجل نشر هذه الصورة ، يجب قصها في بعض الأماكن. وبالطبع ، بالنسبة لأولئك الذين لديهم شغف حقيقي بالتصوير ، قد يكون من المؤلم أن يفقدوا بعض التفاصيل. يجعل أعمالهم الفنية تفقد كمالها. يمكن لمستخدمي "Instasquare Photo Editor" تغيير حجم الصورة دون فقد أي من تفاصيلها. هناك تأثيران لتغيير حجم الصورة: "سهولة التعديل" و "النشر على الشبكة الاجتماعية". هذا يعني أنه بمجرد إنشاء إطار يطابق معايير الشبكة الاجتماعية التي تحتاج إلى نشرها ، سيكون من الأسهل تحريره على وجه التحديد. بالنسبة لهذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين اختيار نسب مثل 5: 4 ، 3: 4 ، 4: 3 ، ... مهما كانت طالما أنها تناسب الغرض الذي حددته من قبل.

ollage Maker مع قوالب جديدة تظهر الإبداع

كما ذكرنا من قبل ، لا أحد يلتقط صورة دفعة واحدة. بمجرد أن يجدوا زاوية لالتقاط صورة شخصية ، فمن المؤكد أنها ستنتج عشرات إلى مئات الصور. الغرض بالتأكيد هو النشر ببطء على الشبكات الاجتماعية. ومع ذلك ، إذا كان هناك عدد كبير جدًا من الصور الجميلة ولديها نفس النمط ، فسيفكر المستخدمون في تجميعها معًا. يسمح Collage Maker للمستخدمين بإنشاء صورة مركبة. يوجد فيه العديد من الصور الصغيرة ذات الأوضاع المختلفة ولكن بنفس المظهر. في بعض الأحيان ، لا يجب أن تكون هذه الصور المجمعة هي نفس الموضوع ولكن لها أيضًا أغراض فنية مختلفة. إبداع المستخدم تجاه هذا التطبيق ليس له حدود.

الإطارات والملصقات تجعلك مميزًا

عندما تريد إضافة فارق بسيط إلى صورة ، فأنت تستخدم عدة إطارات. هذه الإطارات متاحة مجانًا ويتم تحديثها بانتظام على التطبيق. يتم جمعها من أكثر الاتجاهات شيوعًا على الشبكات الاجتماعية في الوقت الحاضر. ما هو الإطار الذي يعجبك من المؤكد أن هذا التطبيق سيعطيك واحدًا. سرعة الإيقاع وسرعة مواكبة العصر تجعله شائعًا لدى العديد من المعجبين.
بالإضافة إلى ذلك ، لتزيين صورك وإضافة الجاذبية إليها ، يمكنك إضافة ملصقات. حول عالم الملصق ، سيكون ثريًا للغاية لذا لا تتردد في الاختيار. في الواقع ، سوف يفكر المؤثرون باستمرار في الاتجاهات الجديدة ويروجون لها لفترة قصيرة من الزمن. ما عليك سوى متابعة المعلومات وتحديثها منها لتتمكن من العثور على ملصقات جميلة.

لقطات الشاشة لتطبيق Instasquare




معلومات عن تطبيق  Instasquare Photo Editor Mod APK 2.2.1

اسم محرر الصور Instasquare
إصدار 2.2.1.2
المطور Lyrebird Studio
رابط  على جوجل بلاي :com.lyrebirdstudio.instasquare
مجاني
الحجم 38.28 ميجا بايت
MOD نعم 
فئة التصوير

تحميل تطبيق Instasquare Photo Editor  APK اخر إصدار




قد يعجبك أيضا