-->

تم إصدار iOS 14.2 GM و iPadOS 14.2 GM مع إصلاح خطأ إعلام التحديث: تحميل وتثبيت

  تحميل  وتثبيت إصدار iOS 14.2 GM و iPadOS 14.2 GM مع إصلاح خطأ إعلام التحديث

تم إصدار  iOS 14.2 GM و iPadOS 14.2 GM مع إصلاح خطأ إعلام التحديث: تحميل  وتثبيت

تحديث iOS 14.2 GM و iPadOS 14.2 GM

أبل ستقدم التحديث التجريبي التالي في غضون يوم أو يومين ، وأن iOS 14.2 GM و iPadOS 14.2 GM قد انتهى الآن. تم إصداره قبل التاريخ المعتاد بسبب إخطارات التحديث المزعجة التي تظهر باستمرار على الإصدار التجريبي من iOS 14.2. يأتي إصدار GM مزودًا بالعديد من الميزات الجديدة وإصلاحات الأخطاء بما في ذلك إشعار التحديث غير الموجود. لذلك إذا كنت تستخدم الإصدار التجريبي من iOS 14.2 ، فقم بالتحديث إلى iOS 14.2 GM.

سيكون iOS 14.2 أول تحديث كبير بعد تحديث iOS 14. أصدرت Apple الإصدار التجريبي الأول من iOS 14.2 حتى قبل إصدار iOS 14.1. يأتي نظام iOS 14.2 GM مع الكثير من الميزات الجديدة والكثير من إصلاحات الأخطاء. لكن التغيير الرئيسي الذي ستلاحظه في iOS 14.2 هو تغييرات واجهة المستخدم. تم إصدار إصدار GM بعد الإصدار التجريبي الرابع وجميع الإصدارات التجريبية تحتوي على بعض الميزات والتغييرات الجديدة التي تم الانتهاء منها في بنية GM. ستتوفر نفس الميزات أيضًا في تحديث iOS 14.2 المستقر العام والذي قد يتم إصداره الأسبوع المقبل.

أصدرت Apple الإصدار 14.2 GM و iPadOS 14.2 GM للمطورين ومختبري الإصدار التجريبي العام. يأتي كل من iOS 14.2 GM و iPadOS 14.2 GM برقم البنية 18B91. سيكون هو نفسه بالنسبة لتحديثات iOS 14.2 المستقرة. التحديث متاح بحجم التحديث حوالي 4 جيجابايت والذي يمكن أن يختلف قليلاً حسب الجهاز.

 ما الجديد في تحديث  iOS 14.2 GM و iPadOS 14.2 GM 

كان مصدر القلق الرئيسي في الإصدار التجريبي من نظام التشغيل iOS 14.2 هو الخطأ المزعج الذي أدى إلى إشعار التحديث باستمرار. وستكون سعيدًا بمعرفة أنه تم إصلاحه في iOS 14.2 GM. في الواقع ، أصدرت Apple إصدار iOS 14.2 GM في وقت مبكر بسبب هذا الخطأ المزعج.

لا يأتي مع تحديث مودم إذا كنت تستخدم الإصدار التجريبي من iOS 14.2 بالفعل. ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسترى تحديث مودم جديد على جهاز iPhone الخاص بك.

في تحديث iOS 14.2 ، إذا كنت لا تستمع إلى أي موسيقى وتضغط لفترة طويلة على علامة التبويب "عدم التشغيل" في مركز التحكم ، فسيظهر بعض اقتراحات الموسيقى التي يمكنك تشغيلها مباشرة من هناك. يمكنك أيضًا التحكم في أجهزتك المنزلية من خلال علامة التبويب الصفحة الرئيسية التي يمكنك العثور عليها في مركز التحكم.

يوفر أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS 14.2 GM الكثير من الرموز التعبيرية الجديدة بالقرب من حوالي 100 رمز تعبيري من فئات مختلفة مثل الطعام ونمط الحياة والأسر وغير ذلك. كما يأتي مع مجموعة جديدة من الخلفيات التي تغير لونها وفقًا للوضع الفاتح والداكن على جهازك. لقد قمنا بالفعل باستخراج هذه الخلفيات ومشاركتها في إحدى مقالاتنا.

كما تعلم ، تأتي أحدث سلسلة من iPhone 12 و iPad 2020 مزودة بمستشعر LiDAR ، وللاستفادة منها ، أضافت Apple ميزة اكتشاف الأشخاص. يمكنه قياس المسافة بين المستخدم والشعوب الأخرى. لكن عليك أولاً تمكين المكبر من الإعدادات واستخدام الميزة من المكبر.

هناك المزيد من الميزات والتغييرات الجديدة التي ستحصل عليها في أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS 14.2 GM مثل أمان سماعة الرأس والأدوات الثابتة والمزيد. يمكنك التحقق من المزيد من الميزات في مقالاتنا الجديدة السابقة المتعلقة بإصدار iOS 14.2 beta.

تنزيل وتثبيت iOS 14.2 GM و iPadOS 14.2 GM

إصدار GM أو Golden Master متاح الآن للمطورين وكذلك لمختبري النسخة التجريبية العامة. هذا يعني أنه إذا كنت تستخدم بالفعل أيًا من الإصدار التجريبي من iOS 14.2 ، فيمكنك الحصول على iOS 14.2 GM مباشرةً من الإعدادات. إذا لم تكن مسجلاً في الإصدار التجريبي ولكنك ترغب في الحصول على أحدث إصدار من iOS 14.2 GM ، فيمكنك تثبيت التحديث باستخدام الرابط أدناه. أيضًا إذا قمت بتثبيت إصدار GM ، فلن تضطر إلى تثبيت تحديث iOS 14.2 المستقر الذي سيصدر الأسبوع المقبل. ذلك لأن بناء GM هو نفسه الذي يطلق مثل البناء المستقر.

تثبيت ملف تعريف iOS 14.2 Beta و iPadOS 14.2 Beta Profile

انتقل إلى موقع برنامج Apple Beta Software.
ثم قم بالتمرير لأسفل قليلاً وانقر فوق تسجيل الدخول إذا كان لديك معرف Apple.
في الصفحة التالية ، حدد نظام التشغيل الصحيح لأجهزتك مثل iOS 14 أو iPadOS 14.
قم بالتمرير لأسفل حتى البدء وانقر فوق تسجيل جهاز iOS الخاص بك.
أنت الآن بحاجة إلى تثبيت ملف تعريف من الصفحة التالية. لهذا ، انقر فوق Download Profile.
بعد تثبيت ملف التعريف ، أعد تشغيل جهازك. وأنت جاهز لتثبيت iOS 14.2 GM على جهاز iPhone الخاص بك.
بعد تثبيت ملف التعريف التجريبي ، يمكنك الانتقال إلى الإعدادات> تحديث البرنامج لتثبيت آخر تحديث على جهاز iPhone أو iPad. هناك طريقة أخرى لتثبيت التحديث التجريبي وهي باستخدام iTunes أو Finder. لكن هذه الطريقة تتطلب جهاز كمبيوتر لتثبيت التحديث.