-->

تحميل خلفيات آيفون iPhone 12 و iPhone 12 Pro الرسمية بجودة عالية الدقة 4K

تحميل خلفيات آيفون iPhone 12 و iPhone 12 Pro


 بعد ماراثون طويل من التسرب ، حلت اللحظة أخيرًا. نعم ، أنا أتحدث عن إعلان iPhone 12. لأول مرة على الإطلاق ، أعلنت شركة Apple عن أربعة طرازات مختلفة من أي سلسلة iPhone ، أصبحت سلسلة أيفون  12 الجديدة رسمية مع iPhone 12 Mini و iPhone 12 و iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max. وإذا كنت تبحث عن خلفيات أيفون 12 ، فأنت في المكان الصحيح ، هنا يمكنك تنزيل خلفيات أيفون 12  وخلفيات أيفون 12 برو  الأصلية   لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بدقة FHD +.

أصبحت تشكيلة أيفون  12 رسمية عبر حدث عبر الإنترنت يتم بثه من Steve Jobs Theatre. iPhone الجديد من Apple - iPhone 12 ومتغيره Pro سيتوفران اعتبارًا من 23 أكتوبر. بدءًا من النقاط البارزة ، إذن ، فإن هواتف السلسلة  أيفون 12 التي وصلت حديثًا هي هواتف 5G  وأيضًا إلى جانب A14 Bionic الأكثر قوة. قبل تنزيل خلفيات iPhone 12 ، دعنا نلقي نظرة سريعة على المواصفات والتفاصيل الخاصة بجهاز iPhone الجديد.

مواصفات وميزات Apple iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max

يعتبر كل من iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max من الهواتف الذكية المكسوة بالزجاج والمعدن بتصميم يشبه الصندوق ، والذي يذكرنا بسلسلة iPhone 4. تأتي أجهزة iPhone الجديدة مع شهادة IP68 ، مما يعني أنها تستطيع البقاء تحت الماء حتى مترين لمدة 30 دقيقة.

يتميز جهاز Apple iPhone 12 Pro بشاشة مقاس 6.1 بوصة ، ويحتوي iPhone 12 Pro Max على شاشة أكبر مقاس 6.7 بوصة. كلا الهاتفين الذكيين مزودان بلوحات OLED Super Retina XDR محمية بطبقة من زجاج Ceramic Shield. من خارج الصندوق ، يعمل كل من iPhone 12 Pro و 12 Pro Max على تشغيل أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS 14. أما بالنسبة للمواصفات الأساسية ، فهذه الهواتف الذكية مدعومة بأحدث Apple Bionic A14 SoC ، والذي تدعي شركة Apple أنه أسرع بنسبة 50 بالمائة من رقائق الهواتف الذكية المنافسة.

تم تجهيز كل من iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max بوحدات الكاميرا الثلاثية على اللوحة الخلفية. يشتمل إعداد iPhone 12 Pro على عدسة بزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر عريض بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل. في المقدمة ، توجد كاميرا TrueDepth للصور الذاتية.

من ناحية أخرى ، يتميز iPhone 12 Pro Max بكاميرات ذات دقة متشابهة ولكن مع مستشعر أساسي أكبر بنسبة 47 في المائة (1.7 ميكرومتر بكسل) ، مما يوفر تحسينًا بنسبة 87 في المائة في ظروف الإضاءة المنخفضة. تحصل العدسة المقربة أيضًا على طول بؤري محسّن يبلغ 65 مم وزوم بصري 5x.

كما يحصل تطبيق الكاميرا على أول تسجيل فيديو Dolby Vision HDR في العالم وميزة ProRaw من Apple. يجمع الأخير بين التصوير الفوتوغرافي الحاسوبي من Apple وتصوير RAW لالتقاط تفاصيل مذهلة. تشمل ميزات الكاميرا الأخرى Deep Fusion و Smart HDR 3 و time-lapse للوضع الليلي وغيرها.

قامت شركة Apple بتركيب ماسح LiDAR من iPad Pro على هذين الطرازين. يعمل الماسح الضوئي على تحسين الضبط البؤري التلقائي في الإضاءة الخافتة ويعزز أيضًا إدراك عمق الكاميرا. تم تصميم ماسح LiDAR لقياس المسافة من الأجسام المحيطة حتى 5 أمتار. كما أنها تتميز بخوارزميات محسّنة لفهم المشهد لضمان تحسين الواقع المعزز وتصوير العمق.
أعادت العلامة التجارية أيضًا MagSafe إلى أجهزة iPhone لأول مرة ، لتمكين الشحن اللاسلكي بشكل أسرع ودقيق.من حيث السعر ، يبدأ iPhone 12 بسعر 699 دولارًا. لنقم الآن بتنزيل خلفيات iPhone 12.

خلفيات آيفون 12 وخلفيات آيفون 12 برو

يحب الناس استخدام خلفيات أيفون  وتعرف ابل ذلك جيدًا. كما هو الحال مع جميع أجهزة iPhone السابقة ، نتوقع بعض الخلفيات الجمالية على iPhone 12 أيضًا. ولحسن الحظ ، فإن سلسلة iPhone 12 التي تم إطلاقها مؤخرًا مليئة بمجموعة كبيرة من الخلفيات الرائعة. عند الحديث عن الأرقام ، يأتي iPhone 12 و iPhone 12 Mini مع عشر خلفيات مدمجة جديدة (بما في ذلك الخلفيات الداكنة والفاتحة) ، لقد أضفنا للتو خلفيات أيفون 12 المتحركة  iPhone 12 Live. بينما يتميز أيفون 12 برو وماكس ) بثمانية خلفيات جديدة (تمت إضافة أربعة خلفيات iPhone 12 Pro ، والمزيد قريبًا). أفضل شيء ، أنه يحتوي أيضًا على خلفيات افتراضية لنظام التشغيل iOS 14. تعد خلفيات iPhone 12 بسيطة ، بينما تحتوي خلفيات iPhone 12 Pro على نسيج تجريدي على ظهره ، والذي يبدو رائعًا. إذا كنت على دراية بدقة خلفيات iPhone 12 ، فأنا سعيد لإخبارك أن جميع الجدران بدقة 1356 × 2934 بكسل. قبل التوجه إلى قسم التنزيل ، دعنا نلقي نظرة على صور المعاينة منخفضة الدقة لخلفيات iPhone 12.

ملاحظة: فيما يلي صور المعاينة للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

  • خلفيات آيفون 12 - معاينة



تحميل خلفيات آيفون 12 برو

جميع خلفيات iPhone 12 و iPhone 12 Pro متاحة الآن للتنزيل بدقة كاملة. إذا كنت تحب الصور المذكورة سابقًا وترغب في استخدام خلفيات iPhone 12 الجديدة على هاتفك الذكي ، فيمكنك استخدام رابط  Google Drive المدرج أدناه للحصول على صور عالية الدقة. والذي يمكنك من خلاله تنزيل خلفيات iPhone 12 Pro بدقة FHD +.

Download iPhone 12 Wallpapers (Google Drive)