-->

تحميل خلفيات Moto G 5G الرسمية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات Moto G 5G الرسمية بجودة عالية الدقة 

تحميل خلفيات Moto G 5G الرسمية بجودة عالية الدقة

 خلفيات موتو جي 5 جي 

قبل أيام قليلة ، أعلنت موتورولا عن هاتفي موتو جي 5جي   و Moto G9 Power. اليوم ، أطلقت الشركة هاتف Moto G 5G في الهند ، وهو أحد أرخص هواتف 5G في الهند. تعد اللوحة ذات الفتحات الضخمة مقاس 6.7 بوصة واتصال 5G ومستشعر الكاميرا بدقة 48 ميجابكسل أحد أهم ميزات الهاتف الذكي. مثل أي هاتف ذكي آخر ، فإن Moto G 5G يحتوي أيضًا على عدد من الخلفيات الجديدة. لحسن الحظ ، جميع خلفيات الأوراق المالية متاحة الآن للتنزيل. هنا يمكنك تنزيل خلفيات موتو جي 5 جي  بدقة كاملة.

معاينة خلفيات Moto G 5G

Motorola هي واحدة من أفضل الشركات المصنعة للمعدات الأصلية والتي تحزم هاتفها الذكي ببعض الخلفيات الرائعة. الهاتف الذكي الجديد للشركة ، Moto G 5G يقرع السوق أيضًا بمجموعة من خلفيات الأوراق المالية الجديدة. وستكون سعيدًا لسماع ذلك ، يأتي الهاتف الذكي الجديد مع تسع خلفيات جديدة ، وتمكنا من استخراج جميع الخلفيات من Moto G 5G بدقة كاملة. من حيث الدقة ، هذه الخلفيات بدقة 2160 × 2400 بكسل ، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن جودة الصورة. هنا يمكنك التحقق من معاينة الخلفيات الجديدة.

ملاحظة: يتم ضغط صور المعرض المدرجة أدناه للمعاينة فقط. ومع ذلك ، فإن الصور عالية الجودة غير المضغوطة متاحة للتنزيل في القسم التالي.

خلفيات هاتف Moto G 5G - معاينة


تنزيل خلفيات Moto G 5G

جميع الصور المذكورة أعلاه بدقة كاملة ، إذا كنت تبحث عن خلفية جديدة لشاشة هاتفك الذكي الرئيسية أو شاشة القفل. بعد ذلك ، يمكنك تنزيل خلفيات موتو 5G G باستخدام رابط Google Drive المذكور أدناه 

مواصفات وخصائص هاتف Moto G 5G



يأتي هاتف Moto G 5G مزودًا بلوحة IPS LTPS LCD مقاس 6.78 بوصة مزودة بفتحة مثقبة محاذية للوسط العلوي. توفر الشاشة دقة Full HD + تبلغ 1080 × 2400 بكسل ، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 ، و HDR 10. يتميز هيكل هاتف Moto G 5G بطبقة مقاومة للماء تحميه من انسكاب الماء والبقع.
يتم تشغيل Moto G 5G بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 750G الجديدة كليًا و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPPDR4x. للتخزين ، يحتوي على 128 جيجابايت من سعة تخزين UFS 2.1 المدمجة وفتحة بطاقة microSD. يستمد الهاتف الطاقة من بطارية 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 20 وات TurboPower. تدعي شركة Motorola أن الهاتف يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى يومين بتهمة واحدة.
لالتقاط صور سيلفي ، يوفر هاتف Moto G 5G كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. تشتمل وحدة الكاميرا الخلفية للهاتف الذكي على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل مع فتحة f / 1.7 وعدسة عريضة 118 درجة بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وبطول بؤري 2 سم.
يعمل الهاتف بنظام Android 10 جنبًا إلى جنب مع My UX ، مما يوفر تجربة Android للأوراق المالية. يوجد مفتاح أجهزة مخصص على الجهاز للوصول إلى مساعد Google ويحتوي على قارئ بصمات الأصابع مثبت في الخلف. يأتي الهاتف بمواصفات أخرى مثل بطاقة SIM المزدوجة و 5G / 4G و Wi-Fi 802.11ac و Bluetooth 5.1 و GPS و USB Type-C ومقبس صوت 3.5 ملم.