-->

تحميل خلفيات Tecno Camon 16 الأصلية بجودة عالية الدقة [FHD+]

خلفيات Tecno Camon 16 الأصلية بجودة عالية الدقة 

تحميل خلفيات Tecno Camon 16 الأصلية بجودة عالية الدقة [FHD+]

 في الشهر الماضي ، أعلنت شركة تصنيع الهواتف المحمولة الصينية Tecno عن الهاتف الذكي Tecno Camon 16 في الهند. تتمثل إحدى الميزات البارزة في Camon 16 الجديد في وحدة الكاميرا الرباعية واللوحة الأمامية مقاس 6.8 بوصة. يبدو الجهاز رائعًا من الأمام بفضل خلفيات الأوراق المالية. يمكنك هنا تنزيل خلفيات تكنو كامون 16 بدقة كاملة.

مواصفات ومميزات Tecno Camon 16

يتميز Tecno Camon 16 بشاشة مقاس 6.8 بوصة مع دقة HD +. يوجد فتحة لكاميرا سيلفي مثقبة في الزاوية اليسرى العلوية وذقن سميك في الأسفل. تحتوي اللوحة الخلفية على وحدة كاميرا مربعة الشكل وماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحتها.

يشتمل إعداد الكاميرا الرباعية Tecno Camon 16 على مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل مصحوبًا بعدسة عمق 2 ميجابكسل ووحدة ماكرو 2 ميجابكسل وعدسة AI. يتميز الجهاز بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي. يوفر تطبيق الكاميرا أوضاعًا مختلفة مثل اللقطة الليلية الفائقة ، والماكرو ، و HDR ، والتكبير الهجين 10x ، وتسجيل 2K QHD ، من بين أمور أخرى.

يتم تشغيل Tecno Camon 16 بواسطة MediaTek Helio G70 SoC الذي يركز على الألعاب. يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجا بايت ويوفر مساحة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجا بايت ، والتي يمكن توسيعها حتى 256 جيجا بايت من خلال فتحة مخصصة لبطاقة microSD. الهاتف الذكي مدعوم بوحدة بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ، والتي تدعم الشحن السريع بقوة 18 وات. يأتي Camon 16 بواجهة HiOS تعتمد على نظام Android 10 خارج الصندوق.
يتوفر الهاتف الذكي بخيارات ألوان Cloud White و Purist Blue و Misty Gray. بالحديث عن الأسعار ، يبدأ Camon 16 بسعر  (حوالي 150 دولارًا). لنقم الآن بتنزيل خلفيات Tecno Camon 16.

 معاينة خلفيات تكنو كامون 16

تنبثق حزمة Tecno Camon 16 مع مجموعة من الخلفيات الرائعة. تم تصميم هذه الخلفيات خصيصًا لتتباهى بالشاشة المثقوبة. عند الحديث عن الأرقام ، يحتوي Tecno Camon 16 على إجمالي 12 خلفية مدمجة ، يمكنك تنزيلها لهاتفك الذكي. كل هذه الخلفيات بدقة 1080 × 2460 بكسل وهي دقة كاملة للجهاز نفسه. هنا يمكنك التحقق من صور المعاينة منخفضة الدقة لـ Camon 16 Walls.
ملاحظة: فيما يلي صور المعاينة للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

خلفيات هاتف تكنو Camon 16 الرسمية - معاينة




تحميل خلفيات Tecno Camon 16 

إذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا بلوحة مثقبة ، فستحب استخدام هذه الخلفيات على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي وشاشة التأمين. أدناه ، نرفق   رابط Google Drive يمكنك من خلاله تنزيل هذه الجدران بدقة كاملة.

Download Tecno Camon 16 Wallpapers (Google Drive)