-->

تحميل خلفيات موتو Moto E7 الرسمية بجودة عالية الدقة

تحميل  خلفيات  موتو E7 الرسمية بجودة عالية الدقة 

تحميل  خلفيات  موتو Moto E7 الرسمية بجودة عالية الدقة


خلفيات موتورولا Moto E7

قبل شهرين ، أعلنت شركة موتورولا عن هاتف Moto E7 Plus ، الآن ، البديل الإضافي يحصل على أخ صغير جديد في شكل Moto E7. من الواضح أن Vanilla Moto E7 أرخص من سابقتها. من حيث التغييرات ، أصبح E7 رسميًا مع مجموعة شرائح MediaTek Helio G25 وبطارية 4000 مللي أمبير في الساعة ، بدلاً من Snapdragon 460 و 5000 mAh بطارية. يحتوي الهاتف الذكي أيضًا على مجموعة من الخلفيات المدمجة الجديدة ، والتي يمكن تنزيلها الآن. هنا يمكنك تنزيل خلفيات موتو E7 بدقة كاملة.

مواصفات ومميزات Moto E7

يحتوي هاتف Motorola Moto E7 على شاشة Max Vision IPS LCD مقاس 6.5 بوصة تنتج دقة HD + تبلغ 720 × 1600 بكسل. الشق الأمامي للهاتف مزود بكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل.

يحتوي الجزء الخلفي من البولي كربونات على وحدة كاميرا مربعة الشكل تشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.7 وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. يوفر الهاتف ذو مستوى الدخول ميزات التصوير مثل الرؤية الليلية ، ووضع عمودي ، ووضع بانوراما ، وتسجيل فيديو عالي الدقة بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

تعد شرائح Helio A25 المتواضعة من MediaTek هي القوة الدافعة لـ Moto E7. يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 32 جيجا بايت. يحتوي الهاتف على فتحة بطاقة microSD لتخزين إضافي. يأتي مزودًا بدعم شحن 10 وات لبطارية 4000 مللي أمبير في الساعة.

يعمل Moto E7 على تشغيل My UX استنادًا إلى Android 10 ولديه مفتاح أجهزة مخصص للوصول إلى مساعد Google. يأتي مزودًا بميزات أخرى مثل ماسح بصمات الأصابع المواجه للخلف وشريحتين و 4 G VoLTE و Wi-Fi 802.11ac و Bluetooth 5.0 و GPS و USB Type-C ومقبس صوت 3.5 ملم. أخيرًا ، يمكن العثور على مكبر صوت على اللوحة الخلفية للجهاز.يتوفر بخيارات ألوان Mineral Gray و Aqua Blue و Satin Coral. سيبدأ سعر Moto E7 من 110 إلى 120 يورو في أوروبا. فلنقم الآن بتنزيل خلفيات Moto E7.

 معاينة خلفيات موتو E7

أحد أفضل الأشياء في Moto E7 الجديد هو أنه يحتوي على مجموعة من الخلفيات الجمالية الجديدة. نعم ، هذه المرة ، تحزم Motorola أجهزتها بسبع خلفيات جديدة ، وهي متاحة الآن للتنزيل بدقة كاملة. على الرغم من أن بعض الخلفيات تشبه خلفيات Moto G9 Power. جميع جدران Moto E7 متوفرة بدقة 720 × 1600 بكسل ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الدقة. نرفق هنا صور المعاينة منخفضة الدقة لجدران Moto E7 التي يمكنك التحقق منها قبل تنزيل الصور الأصلية.

ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي معاينة للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

  معاينة خلفيات هاتف Moto E7  - معاينة


تنزيل خلفيات Moto E7

جميع الصور المدرجة أعلاه مثيرة للإعجاب ، والجدار الترويجي لـ Moto E7 يبدو رائعًا ، وستحب استخدامه على هاتفك الذكي. نرفق هنا رابطًا مباشرًا لـ Google Drive والذي يمكنك من خلاله بسهولة تنزيل هذه الصور بدقة كاملة لشاشة هاتفك الذكي الرئيسية.