-->

تحميل خلفيات Samsung Galaxy A02s الرسمية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات  سامسونج جالكسي A02s الرسمية بجودة عالية الدقة

خلفيات Samsung Galaxy A02s

في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر 2020 ، أعلنت شركة سامسونج  عن هاتفين ذكيين جديدين بما في ذلك  جالكسي A02s.  جالكسي A02s هو هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد من سامسونج. يأتي مع بعض المواصفات الرائعة ومجموعة من الخلفيات الجميلة. كالعادة ، استكشفنا خلفيات الأوراق المالية الخاصة به ولحسن الحظ ، تمكنا من الحصول عليها. هنا سوف تحصل على تنزيل خلفيات سامسنوج جلاكسي  A02s بدقة Full HD.

مواصفات وميزات Samsung Galaxy A02s

يتميز سامسونج جالكسي A02s أيضًا بلوحة HD + مقاس 6.5 بوصة بدقة HD +. نوتش الشاشة موطن لكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل. تحتوي وحدة الكاميرا المستطيلة الموضوعة على الغلاف الخلفي البلاستيكي على كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل.
يحتوي Galaxy A02s على معالج ثماني النواة بسرعة 1.8 جيجاهرتز تحت غطاء المحرك. زعمت التقارير السابقة أن الجهاز مزود بمنصة Snapdragon 450 للهواتف المحمولة. يقترن SoC بـ 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يحتوي على سعة تخزين مدمجة تبلغ 32 جيجا بايت وفتحة بطاقة microSD للتوسيع.
يعمل  جالكسي A02s أيضًا على نظام Android 10 ويأتي ببطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع. تشمل الميزات الأخرى Dual 4G VoLTE و Wi-Fi و Bluetooth و GPS و microUSB ومقبس صوت 3.5 ملم. يفتقر إلى مستشعر بصمات الأصابع.

معاينة خلفيات Samsung Galaxy A02s

تعد الخلفيات من بين بعض الكائنات ذات الأولوية التي يعتبر جميع مصنعي المعدات الأصلية تضمينها على أجهزتهم. و   سامسونج هي واحدة من أفضل الشركات ولذا ستجد خلفيات مذهلة محملة مسبقًا على جميع هواتف جالكسي. يأتي جالكسي A02s أيضًا بخلفية جذابة جديدة. إلى جانب خلفية جديدة ، هناك أيضًا بعض الخلفيات الشائعة التي ستجدها في جالكسي A02s. تبدو خلفيات جالكسي A02s رائعة وموضوعها مشابه لأجهزة Galaxy A و M. إذا كنت ترغب في التحقق من تصميم خلفيات Galaxy A02s ، فراجع القسم أدناه.
ملاحظة: يتم ضغط صور المعرض المدرجة أدناه للمعاينة فقط. ومع ذلك ، فإن الصور عالية الجودة غير المضغوطة متاحة للتنزيل في القسم التالي.
خلفيات هاتف سامسونج جلاكسي A02s - معاينة


تنزيل خلفيات Samsung Galaxy A02s

الآن بعد أن أصبحت معتادًا على تصميم الخلفيات وإذا كنت تريد ذلك على هاتفك فيمكنك التنزيل من هذا القسم. تتوفر جميع خلفيات لهاتف Galaxy A02s  بدقة HD الأصلية ، لذا لا داعي للقلق بشأن جودتها. يبدو رائعًا على شاشة عالية الدقة أو شاشة أفضل دون أي تشويه. إذا كنت تحب هذه الخلفيات ، فيمكنك تنزيل خلفيات Galaxy A02s من روابط Google Drive المحددة أدناه . 

   
شاهد أيضا :