-->

تحميل خلفيات سامسونج Samsung Galaxy A12 الأصلية بجودة عالية الدقة


تحميل خلفيات سامسونج جالكسي  A12 الأصلية بجودة عالية الدقة 

تحميل خلفيات سامسونج Samsung Galaxy A12 الأصلية بجودة عالية الدقة

خلفيات سامسونج جالكسي أيه Samsung A12

 في الأسبوع الماضي ، أعلنت شركة سامسنوج  عن هاتفين ذكيين جديدين ضمن سلسلة إيه 2021. يتم الدفع لكلا الهاتفين ضمن شريحة الميزانية ، أما الأحدث فهو Galaxy A02s و Galaxy A12. يعد Galaxy A12 أول هاتف ذكي اقتصادي للشركة والذي يحتوي على كاميرا رباعية بدقة 48 ميجابكسل. بخلاف ذلك ، يحتوي الجهاز أيضًا على شاشة Infinity-V وبطارية 5000 مللي أمبير ومجموعة شرائح ثماني النواة. تقوم Samsung أيضًا بتجميع هاتفها الذكي الجديد مع بعض خلفيات الأوراق المالية الرائعة المظهر. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Samsung Galaxy A12 بدقة كاملة.

معاينة خلفيات Samsung Galaxy A12

تم دمج كل من جالكسي  A02s و جالكسي  A12 مع مجموعة من الخلفيات المدمجة الرائعة ولحسن الحظ ، تتوفر جميع الخلفيات للتنزيل للهواتف الذكية الأخرى أيضًا. هنا يمكنك التحقق من معاينة الصور لخلفيات جالكسي A12. يأتي الجهاز مزودًا بعشر خلفيات جديدة ، وقد استخرجنا كل هذه الصور من هاتف سامسونج A12 بدقة كاملة (720 × 1600 و 1600 × 1600 بكسل) ، لذلك لا داعي للقلق بشأن جودة الصورة. ها هي صور المعاينة.

ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي معاينة للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.
  • خلفيات هاتف Samsung Galaxy A12 الرسمية  - معاينة



تنزيل خلفيات سامسونج جالكسي A12

إذا كنت تحب استخدام الخلفيات من هواتف جالكسي  من سامسونج ، فسيسعدك استخدام خلفيات جالكسي A12 الجديدة على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. نرفق هنا رابطًا مباشرًا  Google Drive الذي يمكنك من خلاله تنزيل خلفيات Samsung Galaxy A12 بدقة كاملة.

مواصفات وميزات Samsung Galaxy A12

يحتوي سامسونج جالكسي  A12 على شاشة HD + مقاس 6.5 بوصة مع درجة Infinity-V. كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل. يحتوي الجزء الخلفي من الهاتف المصنوع من البولي كربونات على وحدة كاميرا مربعة الشكل مع فلاش LED. يتكون إعداد الكاميرا من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل.


يتم تشغيل جالكسي A12 بواسطة معالج ثماني النواة غير معروف بسرعة 2.3 جيجا هرتز + 1.8 جيجا هرتز. كشفت قائمة Geekbench للهاتف التي ظهرت في وقت سابق من هذا الشهر أنه يمكن تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Helio P35. يأتي الهاتف بخيارات ذاكرة وصول عشوائي متعددة مثل 3 جيجابايت و 4 جيجابايت و 6 جيجابايت ، وإصدارات تخزين مثل 32 جيجابايت و 64 جيجابايت و 128 جيجابايت. فتحة بطاقة microSD متاحة لمزيد من التوسع.

يعمل Galaxy A12 بنظام Android 10 ويأتي مع دعم Samsung Knox. إنه مدعوم ببطارية 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 15 وات. يحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب للأمان. تشمل المواصفات الأخرى للهاتف Dual 4G VoLTE و Wi-Fi و Bluetooth و GPS و USB-C وفتحة سماعة رأس مقاس 3.5 مم.