-->

تحميل خلفيات Tecno Spark Go الأصلية بجودة عالية الدقة تكنو سبارك جو


تحميل خلفيات تكنو سبارك جو الأصلية بجودة عالية الدقة


تحميل خلفيات Tecno Spark Go الأصلية بجودة عالية الدقة


خلفيات Tecno Spark Go 2020

قبل بضعة أشهر فقط ، أعلنت العلامة التجارية الصينية للهواتف الذكية ، Tecno ، عن هاتف ذكي جديد ، أطلق عليه Tecno Spark Go (2020). إنه هاتف ذكي من فئة الميزانية ، مزود بفواتير بشاشة مقاس 6.5 بوصة وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة ونظام Android 10 (إصدار Go). يبدو الهاتف الذكي مشابهًا جدًا لـ Tecno Spark 5 ، لكنه يحتوي على مجموعة من خلفيات الأوراق المالية الجديدة. لحسن الحظ ، جميع الخلفيات متاحة الآن للتنزيل. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Tecno Spark Go لهاتفك الذكي بدقة كاملة.

مواصفات ومميزات هاتف تكنو سبارك جو 2020

تم تجهيز Tecno Spark Go 2020 بشاشة مقاس 6.52 بوصة بدقة 1600 × 720 بكسل. تبلغ نسبة العرض إلى الارتفاع 20: 9 وذروة سطوع تبلغ 480 شمعة. يعد معالج MediaTek Helio A20 رباعي النواة بسرعة 1.8 جيجاهرتز في قلب الهاتف الذكي ذي الأسعار المعقولة. يتم دعم المعالج أيضًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجا بايت وذاكرة تخزين 32 جيجا بايت ، والتي يمكن توسيعها حتى 256 جيجا بايت باستخدام بطاقة microSD.

تم تجهيز Tecno Spark Go 2020 بكاميرات خلفية مزدوجة. الكاميرا الأساسية في الهاتف الذكي بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 ، مدعومة بعدسة ثانوية غير معروفة وفلاش LED مزدوج. يتم تحميل تطبيق الكاميرا بميزات مثل 18 وضعًا لاكتشاف المشهد التلقائي ، وخوخه ، ووضع التجميل بالذكاء الاصطناعي ، ووضع عمودي AI. في المقدمة ، يتميز Spark Go 2020 بعدسة 8 ميجابكسل f / 2.0 مع فلاش أمامي.

من خارج الصندوق ، يقوم Tecno Spark Go بتمهيد HiOS 6.2 استنادًا إلى Android 10 (Go Edition). دعم الهاتف الذكي هو بطارية سائلة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ، والتي تدعي Tecno أنها توفر ما يصل إلى 36 يومًا في وضع الاستعداد. هناك ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت في الخلف للأمان.يتوفر الهاتف الذكي بخيارات ألوان Aqua Blue و Ice Jadeite. من حيث السعر ، يبدأ الهاتف الذكي بسعر  (حوالي 90 دولارًا) في الهند. فلنقم الآن بتنزيل خلفيات تكنو سبارك جو 2020.

معاينة خلفيات تكنو سبارك جو

تتكون حزمة الجدران في Tecno Spark Go من أربع خلفيات مدمجة جديدة. كل هذه الخلفيات بدقة 720 × 1600 بكسل ، وهي دقة الشاشة. يتم استخراج الخلفيات الأربعة مباشرة من Tecno Spark Go 2020. تتوفر نفس مجموعة الخلفيات في الطراز السابق ، 2019. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن جودة الصور. هنا يمكنك التحقق من صور المعاينة منخفضة الدقة لخلفيات Tecno Spark Go.

ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي معاينة للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

خلفيات هاتف Tecno Spark Go Stock - معاينة

تنزيل خلفيات تكنو سبارك جو Tecno Spark Go 

إذا كنت تحب خلفيات الهواتف الذكية من Tecno ، فقد ترغب في تجربة هذه الجدران على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. يمكنك استخدام  Google Drive  لتنزيل خلفيات Tecno Spark Go 2020.

Download Tecno Spark Go Wallpapers (Google Drive)