طريقة نفل البيانات من أيفون القديم إلى أيفون الجديد بدون كمبيوتر

 كيفية نقل البيانات من iPhone القديم إلى iPhone 12 الجديد و iPhone 12 Pro و iPhone 12 Mini

نقل البيانات من أيفون القديم للأيفون الجديد

إذا كنت مالكًا جديدًا فخوراً بهاتف أيفون 12 أو ايفون 12 برو أو ايفون 12 ميني  ، فقد تتساءل كيف يمكنك بسهولة نقل جميع بياناتك من ايفون القديم إلى ايفون  الجديد.
هناك عدة طرق لنقل كل شيء والترحيل إلى ايفون جديد ، لكننا سنركز على طريقة واحدة سهلة بشكل خاص تستخدم أداة ترحيل بيانات مجمعة للانتقال لاسلكيًا من أيفون إلى أيفون 12 و iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro جديد Max أو iPhone 12 Mini.
يتطلب استخدام أداة ترحيل بيانات البدء السريع أن يكون جهاز ايفون القديم مثبتًا على الأقل على iOS 12.4 أو أحدث. بالإضافة إلى ذلك ، سيحتاج ايفون القديم و أيفون 12 الجديد (الطراز الأساسي ، Pro ، أو Mini) إلى تمكين wi-fi مع تمكين Bluetooth.

كيفية استخدام نقل البيانات من iPhone القديم إلى iPhone 12

  • تأكد من شحن البطاريات في كل من iPhone القديم و iPhone 12 الجديد ، وتوصيلهما بمصدر طاقة.
  • قم بتشغيل جهاز ايفون القديم وضعه فعليًا بالقرب من أيفون الجديد
  • قم بتشغيل أيفون 12 أو أيفون 12 برو أو أيفون 12 ميني الجديد ، وانتظر عند شاشة "البدء السريع"
  • في جهاز أيفون القديم ، انقر فوق "متابعة" عندما ترى شاشة "إعداد أيفون الجديد"

  • في لحظة ، ستظهر رسوم متحركة على شاشة iPhone 12 ، عندما ترى ذلك يحمل جهاز iPhone القديم بحيث يتم عرض الرسوم المتحركة في عدسة الكاميرا الخاصة بالأجهزة
  • على iPhone 12 / iPhone 12 Pro الجديد ، أدخل رمز المرور القديم للأجهزة عند الطلب
  • قم بإعداد Face ID على iPhone الجديد إذا كنت ترغب في ذلك ، وإلا يمكنك تجاهل تخطي هذا في الوقت الحالي
  • حدد "نقل من iPhone" على iPhone 12 الجديد (يمكنك أيضًا اختيار "Download from iCloud" ولكن لا يوصى بهذه العملية للأجهزة ذات سعة التخزين الكبيرة أو بدون النطاق العريض فائق السرعة)
  • سترى الآن كلا جهازي iPhone يعرضان شاشة "نقل البيانات" جنبًا إلى جنب مع الوقت المقدر للانتهاء وشريط التقدم ، دع هذا يكتمل
  • عند اكتمال ترحيل البيانات ، سيكون iPhone 12 أو iPhone 12 Pro أو iPhone 12 Mini أو iPhone 12 Pro Max جاهزًا للاستخدام ، مع نسخ جميع البيانات من iPhone القديم إلى الجديد

تعد أداة ترحيل البيانات اللاسلكية هذه بسيطة للغاية وسريعة إلى حد ما ، وإذا كنت ترغب في نقل كل شيء من iPhone القديم إلى iPhone 12 الجديد ، فهذه هي أفضل طريقة للقيام بذلك.
سيتم تشغيل iPhone 12 أو iPhone 12 Pro أو iPhone 12 Pro Max أو iPhone 12 Mini ويكون جاهزًا للاستخدام أيضًا.

قد تحتاج إلى تبديل بطاقة SIM الخاصة بـ iPhone عن طريق إزالتها من جهاز iPhone القديم ووضعها في جهاز iPhone الجديد ، اعتمادًا على الطراز الذي اشتريته (غير مؤمّن أو مغلق من شركة الاتصالات) وما إذا كنت قد حصلت عليها مباشرة من شركة اتصالات خلوية أم لا.
تصنيفات 

تعليقات