-->

تنزيل خلفيات ريدمي 9 باور بجودة عالية الدقة |(Redmi 9 Power)

تنزيل خلفيات Redmi 9 Power بدقة كاملة

أعادت شاومي تعيين ريدمي نوت 9 4جي الصيني للهند باسم Redmi 9 Power. أطلقت الشركة أمس ، أحدث جهاز لها في فئة الميزانيةمتوسطة المدى . يعد SoC سناب دراجون 662 ، التكوين القائم على الكاميرات الرباعية وبطارية 6000 مللي أمبير في الساعة ، منتجًا للهواتف الذكية. يقدم ريدمي 9 باور قائمة من الخلفيات الجديدة ولحسن الحظ هذه الخلفيات متاحة الآن أيضًا للهواتف الأخرى. هنا يمكنك تنزيل خلفيات ريدمي 9 باور بدقة كاملة.

خلفيات ريدمي  9 باور 

إلى جانب الأجهزة ، فإن أحد أفضل الأشياء في أحدث هاتف Redmi 9 Power هو أنه يأتي مع مجموعة من الخلفيات الرائعة. بالحديث عن الأرقام ، يأتي الجهاز مع 30 خلفية ، بما في ذلك ثلاث خلفيات مدمجة و 28 خلفية MIUI 12. جميع هذه الخلفيات متاحة للتنزيل بدقة كاملة. يمكنك تنزيل هذه الصور بدقة 1080 × 2340 بكسل. نحن هنا نرفق معاينة منخفضة الدقة يمكنك التحقق منها قبل تنزيل أي صور كاملة الدقة.
ملاحظة: هذه الصور المدرجة عبارة عن معاينة للخلفية ولأغراض التوضيح فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تقم بتحميل الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.
  • خلفيات هاتف الرسمية  ريدمي 9 باور   - معاينة

تنزيل  خلفيات   ريدمي 9 باور الأصلية بجودة عالية الدقة 

إذا كنت تبحث عن خلفية تجريدية جديدة لشاشة هاتفك الذكي الرئيسية أو شاشة القفل ، فستحب استخدام خلفيات Redmi 9 Power الجديدة. نرفق أدناه الرابط المباشر ل Google Drive  حيث يمكنك بسهولة تنزيل هذه الصور بدقة كاملة.

مواصفات ومميزات Redmi 9 Power

الشاشة 
يتميز Redmi 9 Power بهيكل مقاوم للرذاذ مع منافذ مطاطية ومنافذ مقاومة للتآكل. إنه يتميز بشاشة IPS LCD مقاس 6.53 بوصة تأتي بدقة Full HD + تبلغ 1،080 × 2،340 بكسل وسطوع 400nits وحماية Gorilla Glass 3. تعمل درجة الشاشة كمنزل لكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل.

الكاميرا 
تم تجهيز الغلاف الخلفي لـ  ريدمي 9 باور  بإعداد رباعي الكاميرا بقيادة كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل مع فتحة f / 1.8. وهي مدعومة بعدسة عريضة 8 ميجابيكسل مع مجال رؤية 120 درجة وكاميرا ماكرو 2 ميجابيكسل ومستشعر عمق 2 ميجابيكسل. الفرق الوحيد بين Redmi 9 Power و Redmi Note 9 4G الصيني هو أن الأخير يأتي بنظام كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل.

التخزين والنظام 
تعمل منصة الهاتف المحمول Snapdragon 662 على تشغيل  ريدمي 9 باور  بسعة تصل إلى 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPPDR4x. يوفر الهاتف للمستخدمين ما يصل إلى 128 جيجا بايت من تخزين UFS 2.2 bulti-in. توجد فتحة مخصصة لبطاقة microSD في الهاتف لمزيد من التخزين. يعمل الهاتف بنظام MIUI 12 استنادًا إلى نظام Android 10.

البطارية 
يحتوي Redmi 9 Power على بطارية ضخمة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة. تتميز حزمة البيع بالتجزئة للهاتف بشاحن سريع 22.5 واط. يمكن استخدام الهاتف كبنك طاقة لشحن الأجهزة الأخرى باستخدام ميزة الشحن السلكي العكسي.

ميزات اخرى 
للأمان ، يوفر  ريدمي 9 باور ميزات مثل فتح الوجه بالذكاء الاصطناعي وقارئ بصمات الأصابع المواجه للجانب. يوفر هاتف Redmi للمستخدمين ميزات أخرى مثل Dual 4G VoLTE و Wi-Fi 802.11ac و Bluetooth 5.0 و IR blaster و Hi-Res Audio ومكبرات الصوت الاستريو ومقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم.