-->

كيفية تمكين الوضع المظلم Dark Mode على هواتف سامسونج

كيفية تمكين الوضع المظلم Dark Mode على هواتف سامسونج

كيفية تمكين الوضع المظلم Dark Mode على هواتف سامسونج

 سامسونج هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة التي ختمت وجودها في جميع أنحاء العالم. تعمل Samsung بجد على منتجاتها وتحافظ على تحسين تجربة المستخدم. حتى أنهم عملوا بجد في قسم البحث والتطوير لتقديم تقنيات جديدة في أجهزتهم ، حيث أطلقوا حتى الأجهزة القابلة للطي التي لم يتم توفيرها بعد من قبل عمالقة التكنولوجيا مثل جوجل  و أبل. في هذه المقالة ، سنناقش كيفية تمكين الوضع المظلم على أجهزة Samsung. علاوة على ذلك ، سنذكر أيضًا بعض الجوانب الإيجابية لاستخدام One UI والوضع المظلم. لذلك ، اقرأ المقالة الكاملة لمعرفة المزيد حول كيفية تمكين الوضع الداكن على هواتف Samsung الذكية.

الوضع الداكن وميزات One UI

تعتمد واجهة المستخدم الواحدة على مفهوم السماح للمستخدم بتشغيل الجهاز بيد واحدة. حتى أن Samsung نجحت في تسهيل استخدام أجهزة الشاشة الكبيرة بيد واحدة. كما أنها ليست الميزة الوحيدة لاستخدام One UI. واجهة المستخدم الواحدة مستقرة وسلسة للغاية. علاوة على ذلك ، فهو يأتي مع أحدث الميزات الموجودة في الاتجاه الآن ، مثل التنقل بالإيماءات والتخصيص والوضع المظلم المفضل.

الوضع المظلم هو الميزة الأكثر طلبًا في الوقت الحالي في السوق حيث يحتوي على العديد من الجوانب الجيدة. يحب معظم الأشخاص استخدام أجهزتهم في الوضع المظلم لأنه يمنح عين المستخدم شاشة ممتعة يمكن مشاهدتها بسهولة في ظروف الإضاءة المنخفضة أيضًا. علاوة على ذلك ، يستهلك الوضع الداكن بطارية أقل مما يتيح عمرًا أفضل للبطارية مقارنة بالوضع العادي. الآن ، كما تعلمون ما يكفي عن الوضع المظلم وواجهة مستخدم واحدة ، يجب أن نتجه نحو كيفية تمكين الوضع المظلم على أجهزة Samsung.

كيفية تمكين الوضع المظلم على هواتف Samsung الذكية؟

اتبع الخطوات أدناه لتفعيل  الوضع المظلم على هاتف Samsung الذكي الخاص بك.

  • توجه إلى إعدادات (Settings)جهازك.
  • ابحث عن خيار العرض (Display)  واضغط عليه.
  • ابحث الآن عن خيار (Dark Mode) بالتمرير لأسفل.
  • الآن استخدم زر التبديل للتبديل بين الوضع الداكن والوضع العادي.
يمكنك أيضًا الوصول إلى ميزات Samsung الحصرية عبر الوضع المظلم من خلال النقر على منطقة خيار الوضع المظلم ، والتي ستأخذك إلى الأمام في الإعدادات.
هنا يمكنك تخصيص وضبط التوقيت الذي تحتاج إليه لتمكين الوضع المظلم. أيضًا ، يمكنك تحديد مرشح الألوان التكيفي والمزيد حسب تفضيلاتك.