-->

تحديث One UI 2.5 لهاتف سامسنوج جالكسي A90 5G (تحديث رسمي مستقر )

تحديث One UI 2.5 لهاتف سامسنوج جالكسي A90 5G (تحديث رسمي مستقر )

 بدأت سامسنوج بالفعل في طرح تحديث Android 11 لأحدث الأجهزة الرئيسية. ولكن لا تزال بعض هواتف Galaxy معلقة لتحديث One UI 2.5. واليوم دفعت سامسنوج تحديث One UI 2.5 لجهازين ، Galaxy A50 و Galaxy A90 5G. Galaxy A90 هو هاتف متوسط ​​المدى يتمتع بأداء جيد وسيؤدي التحديث الأخير إلى تعزيز الأداء بشكل أكبر. هنا ستعرف ما هو الجديد في تحديث  One UI 2.5 لهاتف سامسنوج جالكسي A90 5G.

تحديث سامسونج A90 5G إلى One UI 2.5.

تعد One UI 2.5 ترقية رئيسية بعد One UI 2.1 وهي تحتوي على بعض الميزات الإخبارية. لكنه يعتمد على نفس نظام Android 10 مثل One UI 2.0. شاركنا سابقًا الأخبار التي تفيد بأن سامسونج  تختبر الإصدار التجريبي One UI 3.0 على Galaxy A90 5G. ولذا كان من الواضح أن سامسونج ستطرح أولاً تحديث One UI 2.5. وأخيرًا ، هنا بدءًا من كوريا الجنوبية. ولكن سيتم طرحه قريبًا في مناطق أخرى أيضًا.
يتم طرح تحديث  One UI 2.5  لهاتف جالكسي A90 5G في كوريا الجنوبية بإصدار البرنامج الثابت A908NKSU3CTL3. سيكون حجمه أكثر من 1 غيغابايت ويمكنك تثبيته على هاتفك مباشرة من الإعدادات. نظرًا لأنه تحديث رئيسي ، فستحصل أيضًا على تجربة بعض الميزات الجديدة. دعنا الآن نرى الجديد في التحديث.

تحديث Galaxy A90 5G One UI 2.5 - سجل التغيير

واي فاي Wi-Fi
  • إذا كان من الممكن قياس معلومات الجودة على أجهزة توجيه Wi-Fi القريبة ، فستظهر هذه المعلومات على أنها سريعة جدًا أو سريعة أو عادية أو بطيئة.يمكن تشغيل هذه الميزة أو إيقاف تشغيلها في إعدادات "عرض معلومات جودة الشبكة".
  • عند محاولة الوصول إلى جهاز توجيه Wi-Fi بكلمة مرور ، تتيح الميزة المضافة حديثًا للمستخدم طلب كلمة مرور جهاز توجيه Wi-Fi من شخص قريب تم حفظه في قائمة جهات الاتصال الخاصة به ومتصل بالفعل بهذا الموجه.سيظهر زر "طلب كلمة المرور" على شاشة إدخال كلمة مرور Wi-Fi عندما يمكنك طلب كلمة مرور.
دائما على الشاشة
  • ملصقات Bitmoji مدعومة على Always On Display. (نمط الساعة)
لوحة مفاتيح سامسونج
  • تمت إضافة ميزة جديدة إلى ميزة البحث في لوحة المفاتيح والتي تتيح للمستخدم البحث في YouTube.
  • لوحة المفاتيح المنقسمة مدعومة في الوضع الأفقي.
  • تم تحديث وظيفة البحث في شاشة "إدارة لغات الإدخال" في صفحة إعدادات لوحة المفاتيح حديثًا لتسهيل العثور على لغات إدخال لوحة المفاتيح التي يرغب المستخدم في إضافتها أو حذفها.
 الكاميرا
  • تحسين جودة واستقرار الكاميرا.
الرسائل
  • تمت إضافة ميزة تسمح للمستخدم بالاتصال بشخص تم حفظه كجهة اتصال رسالة SOS مهيأة مسبقًا.
  • تمت إضافة ميزة تتيح للمستخدم إرسال رسائل مشاركة موقع SOS كل 30 دقيقة لمدة 24 ساعة.

ميزات اخرى  في تحديث One UI 2.5

يحصل جالكسي A90 5G على نفس الميزات في تحديث One UI 2.5 على غرار أجهزة جالكسي الأخرى التي تلقت التحديث بالفعل.
تتضمن بعض هذه الميزات مؤشر جودة شبكة WiFi ودعم ملصقات Bitmoji على شاشة AOD. في التحديث الجديد ، هناك خيار جديد لطلب كلمة مرور WiFi.
يوفر تحديث One UI 2.5 على Galaxy A90 5G أيضًا تخطيط لوحة مفاتيح منقسم وبحث YouTube على لوحة مفاتيح Samsung. يمكنك الآن بسهولة العثور على لغات الإدخال على لوحة المفاتيح.
يحصل Galaxy A90 5G أيضًا على وضع كاميرا الفيديو الاحترافي لتسجيل أفضل ومستقر. وكالعادة ، يعمل هذا التحديث أيضًا على إصلاح بعض الأخطاء المعروفة وتحسين أداء الجهاز.

 كيفية الحصول على التحديث لهاتف سامسنونج جالكسي A90 5G

الآن إذا كان لديك شك في كيفية الحصول على التحديث ، فربما تكون قد تلقيت بالفعل التحديث . وكما نعلم التاريخ أن سامسونج تصدر التحديث لمناطق أخرى في غضون أيام قليلة. نفس الشيء يمكن أن تتوقعه لجهاز جالكسي  A90 5G. لذا انتظر لبضعة أيام حتى يتم طرحه في مناطق أخرى.

وفي حالة ما إذا كنت ترغب في تثبيت تحديث One UI 2.5 على الفور على جهاز جالكسي  A90 5G ، فيمكنك استخدام البرنامج الثابت. يمكنك تنزيل أحدث البرامج الثابتة من Samfirm أو أداة Frija.
وبمجرد حصولك على البرنامج الثابت One UI 2.5 ، يمكنك تحديثه على هاتفك باستخدام أداة فلاش Odin. ولكن تأكد من استخدام البرامج الثابتة لمنطقتك لأن الوميض المتقاطع قد لا يكون متوافقًا مع الاستخدام اليومي.

قد يعجبك أيضًا