-->

تنزيل أداة SamFirm- أحدث إصدار (لتحميل رومات سامسونج الرسمية)

تنزيل أداة  SamFirm- أحدث إصدار (لتحميل رومات سامسونج الرسمية)

 هل تريد تنزيل البرنامج الثابت الرسمي لفلاش هاتف سامسونج الذكي الخاص بك؟ يسمح لك SamFirm بتنزيل أحدث البرامج الثابتة من Samsung مباشرة من خوادم سامسونج . سأخبرك هنا بكيفية تنزيل SamFirm وتثبيته واستخدامه لفلاش البرامج الثابتة من خلال أداة Odin Flash. لذا يمكنك اختيار منطقتك وبلدك بناءً على CSC (رمز بلد معين) أو رقم البنية. فيما يلي بعض التفاصيل حول أداة تنزيل السوفت وير  الرسمي لهواتف سامسونج  Samsung.

على الرغم من وجود العديد من المصادر والطرق التي يمكنك من خلالها تنزيل سوفت وير هواتف سامسونج ، إلا أن Samfirm هو أحد أكثرها موثوقية. تتيح لك هذه الأداة تنزيل سوفت وير رسمي  لأي جهاز سامسونج وفقًا لبلدك أو منطقتك حتى تتمكن من تثبيته على هاتفك. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى تثبيت السوفت وير  الأصلي لاستعادة جهازك إلى حالة المصنع ، أو إصلاح أي أخطاء برمجية أو مواطن الخلل ، أو حتى استعادة جهازك إذا واجهتك مشكلة في حلقة تمهيد.

سيوفر هذا الدليل روابط لأحدث أداة Samfirm لتنزيل الرومات الرسمية  الثابتة من سامسونج . تعد قاعدة بيانات Samfirm Tools موثوقة للغاية وتحتوي على أحدث الرومات الرسمية  الثابتة للأجهزة بمجرد توفرها. لذلك ، دون مزيد من اللغط ، دعنا ننتقل مباشرة إلى المقالة:

ما هي أداة Samfirm؟

Samfirm هو برنامج تنزيل للبرامج الثابتة من Samsung يتيح لك تنزيل أحدث سوفت وير لهواتف سامسونج  الخاصة بك. بمجرد إتاحة الروم  الثابت بواسطة OEM ، يمكنك الوصول إلى أداة Samfirm لتنزيل آخر تحديثات السوفت وير  لجهازك. تم إنشاء SamFirm وتوزيعه بواسطة zxz0O0 (مطور Xda). علاوة على ذلك ، يعد Samfirm من بين المصادر الأكثر شيوعًا التي يمكنك من خلالها تنزيل البرامج الثابتة من Samsung. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل البرنامج الثابت لمناطق مختلفة. تتميز الواجهة بلمسة بسيطة ولا تقدم أي عناصر تصميم حديثة.

بديل لأداة Samfirm

عند الحديث عن البدائل ، فإن أداة Frija هي مصدر آخر موثوق به وموثوق به يمكنك الانتقال إليه لتنزيل الرومات  الثابتة من Samsung لأجهزتك. يقوم Frija بتنزيل الروم  الثابت مباشرة من خادم تحديث السوفت وير الثابت ، باختصار FUS ، ويسمح لك أيضًا بتنزيل الإصدار القديم من firmware  الثابت. واجهة المستخدم للأداة حديثة ولا تحتاج إلا إلى إدخال بعض المعلومات حول جهازك وتنزيل firmware الثابت على الفور. هناك أيضًا خيار الوضع الليلي الذي يمنحك هذا الشعور بالتطبيق الحديث. يمكنك حتى إيقاف التنزيلات مؤقتًا / استئنافها أثناء تنزيل Frija وهي إحدى الميزات المفقودة في Samfirm.


تنزيل أداة Samfirm

كما قلت من قبل ، تعد SamFirm أداة قديمة ، ولكن الإصدار الأخير يأتي مع بعض الميزات المفيدة مثل اختيار رمز CSC ورقم الطراز وما إلى ذلك. أفضل جزء في SamFirm هو أن حجمه 3 ميجا بايت فقط ، لذلك قم بتنزيل أحدث أداة SamFirm لتنزيل الرومات  الثابتة الرسمية مباشرة من  هنا:
 روابط تنزيل أداة  SamFirm

كيفية تثبيت أداة Samfirm

  • قم بتنزيل أحدث أداة Samfirm.
  • قم باستخراج محتويات الأداة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • الآن اضغط على SamFirm.exe على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • هذا هو! وسنوجهك حول كيفية استخدام أداة Samfirm لتنزيل الرومات الرسمية  الثابتة من سامسونج .

كيفية استخدام أداة Samfirm لتنزيل أحدث الرومات الرسمية  الثابتة لاجهزة سامسونج 

  • بمجرد إطلاقه ، ستظهر لك الشاشة أدناه
  • حدد مربع الاختيار تلقائي وأدخل رقم الطراز ، CSC (رمز المنطقة) وانقر فوق الزر التحقق من التحديث.
  • في حالة توفر تحديث جديد ، يمكنك تنزيل أحدث روم رسمي لهاتفك سامسونج .
  • يمكنك النقر فوق الزر تنزيل لتنزيل البرنامج الثابت من خادم Samsung. ثم حدد المجلد أو الموقع الذي تريد حفظ الملف فيه.
  • بعد تنزيل البرنامج الثابت (الموجود في ZIP) ، يمكنك استخراجه على نظامك.
  • بمجرد الاستخراج ، يمكنك العثور على ملف .tar.md5 لتفليش هاتفك باستخدام أداة Odin Flash Tool.
  • لقد رأينا مدى سهولة تنزيل البرامج الثابتة مباشرة من Samsung Server عبر أداة SamFirm. يساعدك تنزيل SamFirm أيضًا في تنزيل البرامج الثابتة لكل من هواتف Samsung Galaxy أو الأجهزة اللوحية.