-->

تحميل أفضل 5 تطبيقات لانشر للاندرويد 2021 | لتغيير واجهة هاتفك

 

تحميل أفضل 5 لانشر للاندرويد 2021 | لتغيير واجهة هاتفك

لا يمكن لأي شخص فتح محمل التمهيد للهاتف الذكي وفلاش روم مخصص لتغيير مظهر الهاتف الذكي. حتى ROM المخصصة لا تقدم الكثير من التخصيص عندما يتعلق الأمر بتغييرات أندرويد . لذلك ، فإن أبسط حل لهذه المشكلة هو استخدام المشغل. حسنًا ، هذا هو الذي أستخدمه نظرًا لوجود العديد من مشغلات لانشر APK على متجر Google Play. لهذا السبب في عام 2021 ، اخترنا افضل 5 لانشر للاندرويد 2020 مدفوع ومجاني أيضا . يمكنك استخدامها الآن دون إضاعة الوقت. قم بالتمريرلأسفل للعثور على  افضل لانشر للاندرويد  الذي نوصي به.

 أفضل 5 لانشر للاندرويد 2021 

1. نوفا لانشر Nova Launcher

يعد Nova Launcher أحد أافضل لانشر للاندرويد بدون إعلانات . قد تسميها "لانشر عالمية". لماذا اقول هذا؟ هذا لأنه يمكنك الحصول على أي نوع من المظهر تقريبًا باستخدام هذا المشغل. هناك العديد من خيارات التخصيص المتاحة ، والتي تدعم الحاجيات الخارجية وجميع حزم الرموز تقريبًا. يتوفر Nova Launcher مجانًا على متجر Play ولديه إصدار نوفا لانشر برايم  لا يمكن شراؤه إلا بمقابل 5 دولار . هناك بعض القيود على نوفا لانشرالعادية ، لذلك إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من هذا المشغل رقم 1 على متجر Play ، يمكنك شراء الإصدار الرئيسي.


يمكنك معرفة مدى شعبية هذا لانشر من خلال معرفة أن هناك الكثير من مقاطع فيديو YouTube التي تم إنشاؤها بواسطة إعداد Nova. يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو هذه واختيار واحد وفقًا لاحتياجاتك. إذا كنت شخصًا مبدعًا ، فيمكنك أيضًا إنشاء إعداد Nova المخصص الخاص بك.

2. AIO Launcher

يركز تخصص هذا المشغل على توفير معلومات حول ما يتم استخدامه لقاذفة AIO كل يوم تقريبًا ، والتاريخ والوقت الأساسيين ، والحالة اليومية للبيتكوين ، بدلاً من إعطاء أولوية كبيرة للظهور. يبدو مشغل AIO بسيطًا ، ولكنه فعال بشكل خاص. هناك شاشة رئيسية واحدة بها شريط جانبي يحتوي على جميع التطبيقات. تحتوي الشاشة الرئيسية على جميع المعلومات الأساسية المستخدمة في الحياة اليومية.

يتم عرض التاريخ والوقت وحالة الهاتف (ذاكرة الوصول العشوائي ، ذاكرة القراءة فقط ، حالة البطارية) في الأعلى. يتم تثبيت التطبيقات الأكثر استخدامًا تلقائيًا على شاشتك الرئيسية. يوفر المشغل أيضًا الحالة اليومية وأسعار الصرف للبيتكوين.


3. Custom Pixel Launcher (CPL)

لا حاجة لتقديم المشغل يبدو كما أعتقد. بجانب قائمة أفضل مشغلات الاندرويد ، يوجد مشغل البكسل المخصص. بالنسبة للمستخدمين مثل الهواتف الذكية Xiaomi و Oppo و Vivo و Lenovo ، يتم تضمين واجهة مستخدم مخصصة حتى لا تفوتك تجربة الأسهم / البكسل. لا مزيد من فقدان تجربة المخزون أو تجربة مشغل البكسل المخصص هذا.


نعم ، يمكنك استخدام Nova Launcher على هاتفك المحمول لتحقيق تجربة تخزين / بكسل. ومع ذلك ، فإن Nova Launcher هو نوع من المشغلات الثقيلة مع العديد من أدوات واجهة المستخدم والتخصيصات وحزم الرموز ، مما يسبب الكثير من الارتباك ويستهلك قدرًا كافيًا من ذاكرة الوصول العشوائي. يوفر Custom Pixel Launcher تجربة Android الأصلية في 2.86 ميغابايت فقط.


4. بوكو لانشر  Poco Launcher

حسنًا ، يوصى بهذا بشدة لأولئك الذين لا يحبون MIUI فقط لأنهم لا يمتلكون درج تطبيقات. في كل مرة أسحب فيها الشاشة الرئيسية لأعلى للحصول على درج التطبيق ، أشعر بالملل من بحث Google. .. بعد ذلك ، يحتوي هذا المشغل على جميع ميزات تخصيص MIUI وأدراج التطبيقات ، لذا جرب مشغل Poco هذا.


المشغل مستوحى من واجهة المستخدم لجهاز Xiaomi Poco F1 وتم تصنيعه رسميًا بواسطة Xiaomi. أدراج التطبيق غير عادية. إنه مفيد جدًا ، مثل تجميع رموز التطبيقات وفقًا للون الرمز الخاص بها. يوجد أيضًا شريط بحث في أسفل درج التطبيق.

5. AP 15 Launcher

هذا مشغل مفيد للغاية لأولئك الذين يستخدمون الهواتف الذكية بسعة 1 جيجابايت أو 1.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. أنا أستخدم مقدارًا محدودًا جدًا من ذاكرة الوصول العشوائي ، فلماذا تضيع ذاكرة الوصول العشوائي مع واجهة المستخدم الضخمة المثبتة مسبقًا على الجهاز؟ جرب لانشر AP15 هذه ، والتي تبلغ 337 كيلو بايت فقط. من الواضح أنه لا توجد العديد من خيارات التخصيص لهذا الحجم الصغير للغاية.

لا توجد رموز أو أدراج تطبيقات أو رسوم متحركة براقة مضمنة في المشغل. لملء مساحة الشاشة الرئيسية غير المستخدمة ، توجد شاشة رئيسية تحتوي على جميع العناصر ، كل منها مدرج كنص مكتوب بأحجام مختلفة. في القسم المخصص ، يمكنك تغيير لون النص ولون الخلفية ، وإضافة الصور والخلفيات الحية كخلفيات.


لذلك ، هذه هيأفضل لانشر للاندرويد 2021 نوصيك بتجربتها في . شارك بأفكارك القيمة في قائمة المشغّل هذه مع فريق . إذا كنت قد جربت أيًا منها أو جميعها ، فيرجى مشاركة تجربتك معنا. قسم التعليقات مفتوح بالكامل.