-->

تحميل جوجول كاميرا 8.1 لهاتف شاومي ريدمي نوت 9T (شرح التثبيث افضل نسخة )

 إذا كان لديك شاومي ريدمي نوت 9T ، فيمكنك الآن تنزيل وتثبيت أحدث منفذ جوجل كاميرا  (GCam). أصبح Google Camera (GCam 8.1) ممكنًا بواسطة مطورين مثل Arnova 8G2 و BSG.
تحميل جوجول كاميرا 8.1 لهاتف شاومي ريدمي نوت 9T (شرح التثبيث افضل نسخة )

يأتي Redmi Note 9T بشاشة IPS LCD مقاس 6.53 بوصة بدقة 1080 × 2340 بكسل ، ونظام Android 10 مع MIUI 12 جلود ، ومجموعة شرائح MediaTek Dimensity 800U 5G ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 64/128 جيجابايت. تصميم ثلاثي للكاميرا في الخلف ، وكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل ، وبطارية 5000 مللي أمبير.

جوجل كاميرا 8.1 لهاتف ريدمي نوت 9 تي (أفضل نسخة )

GCam 8.1 هو أحدث تعديل لكاميرا جوجل استنادًا إلى تطبيق كاميرا Android 11. الميزات المهمة للتطبيق متوفرة فقط على أجهزة Pixel. قام المطورون بعمل رائع لجعل التطبيق متاحًا على العديد من أجهزة الأندرويد .

أحدث منفذ لجوجل كاميرا  لـهاتف Redmi Note 9T هو GCam8.1. تم إصدار هذا الإصدار بواسطة Google على أندرويد 11 ويمكن الآن تثبيته على Redmi Note 9T. تتميز جوجل كاميرا 8.1 الخاصة بـ ريدمي نوت 9 تي   بالعديد من الميزات مثل المقلاة السينمائية ووضع البورتريه الليلي والتكبير السريع والزوم المحسن فائق الدقة. يتم الاحتفاظ بجميع ميزات GCam7.4 و GCam7.3 ، بما في ذلك الليل والوضع الفلكي وتحسينات HDR +.
يمكنك أدناه تنزيل جميع ملفات GCam التي تعمل مع شاومي Redmi Note 9T. وفقًا للمطورين ، تعمل التطبيقات على إصدارات Android 10 و Android 11.

تنزيل Google Camera (GCam 8.1 APK) لهاتف Xiaomi Redmi Note 9T

يحتوي التطبيق على نوعين مختلفين من الوظائف. يتم صيانة أحدهما بواسطة Arnova 8G2 بينما يتم صيانة المتغير الآخر بواسطة BSG. قام كلا المطورين بتحديث GCammod استنادًا إلى Google Camera 8.1 ويجب أن يعمل بشكل جيد مع Redmi Note 9T.
BSG GCam 8.1 APK لـ Xiaomi Redmi Note 9T:

Arnova8G2 GCam 8.1 APK لـ Xiaomi Redmi Note 9T:

كيفية تثبيت Google Camera  8.1 على Xiaomi Redmi Note 9T

كما ذكرنا أعلاه ، هناك العديد من الاختلافات في كاميرا Google الخاصة بـ Redmi Note 9T. يعمل كلا الخيارين بشكل جيد ، ولكن يمكن أن يكون أحدهما أفضل من الآخر. الطريقة الوحيدة لمعرفة أيهما يعمل بشكل أفضل لهاتفك المحمول هي تثبيتهما وتجربتهما.
  • قم بتنزيل ملف APK لتطبيق الكاميرا من رابط التنزيل أعلاه وانقل كلاهما إلى وحدة التخزين الداخلية لهاتفك.
  • اصطحب هاتفك المحمول إلى File Manager وانقل ملف APK إلى المجلد المنقول
  • اضغط على الملف لتثبيته. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، سيطلب منك الهاتف السماح لمصادر غير معروفة. ببساطة اضغط على السماح.
  • انقر فوق تثبيت مرة أخرى ، وسيتم تثبيت التطبيق قريبًا.
  • عندما يقول الهاتف أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح ، انتقل إلى درج التطبيق وانقر على Google Camera لتشغيله.
    • إذا لم يفتح التطبيق أو تم إغلاقه ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات وابحث عن كاميرا Google. امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى.

    كيفية استخدام كاميرا Google على Xiaomi Redmi Note 9T


    أولاً ، تأكد من تثبيت التطبيق بشكل صحيح على هاتفك الذكي وعدم تعطله. انتقل إلى درج التطبيق واضغط على أيقونة  جوجل كاميرا . إذا تم فتح التطبيق وعرضت الكاميرا الخاصة بك عدسة الكاميرا قيد التشغيل ، فلديك نسخة صالحة للتطبيق مثبتة.

    يمكنك الآن استخدام Night Sight و Astro Photography والمزيد. لتمكين هذه الخيارات ، افتح الكاميرا ، وانتقل إلى الإعدادات ، وانقر فوق خيارات متقدمة. لذلك لديك خيار تنشيط Night View و Astro Photography.