-->

تحميل خلفيات نوكيا Nokia 3.4 الرسمية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات نوكيا Nokia 3.4 الرسمية بجودة عالية الدقة

 في سبتمبر 2020 ، أعلنت HMD Global عن هاتفين ذكيين جديدين رخيصين (Nokia 3.4 و Nokia 2.4) ، بالإضافة إلى الإطلاق العالمي لـ Nokia 8.3 5G. يعد Nokia 3.4 أول هاتف ذكي ميسور التكلفة للشركة يتميز بلوحة ربط. تعد وحدة الكاميرا ثلاثية العدسات و SoC Snapdragon 460 وشاشة IPS LCD المثقبة من السمات الرئيسية للهاتف الذكي. بالطبع ، تمتلك Nokia أيضًا عددًا من الخلفيات المدمجة الجديدة. يمكنك هنا تنزيل الخلفيات من Nokia 3.4 على هاتفك الذكي.قبل تنزيل الخلفيات ، يمكنك التحقق من مواصفات وتفاصيل Nokia 3.4.

مواصفات وخصائص Nokia 3.4

أصبح Nokia 3.4 رسميًا في الدول الأوروبية مقابل 160 يورو (حوالي 194 دولارًا) وسيكون متاحًا أيضًا في بلدان أخرى. قبل تنزيل الخلفيات ، يمكنك التحقق من مواصفات وتفاصيل Nokia 3.4 هنا. يأتي الهاتف الذكي بلوحة IPS LCD مقاس 6.39 بوصة بدقة 720 × 1620 بكسل. إنها لوحة مشابك وتدعم 400 شمعة من السطوع الأقصى. يضم معالج Snapdragon 460 ويعمل بنظام Android 10 جاهز للاستخدام.

فيما يتعلق بالبصريات ، يحتوي Nokia 3.4 على تكوين كاميرا ثلاثية العدسات. يحتوي Nokia 3.4 على كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة للغاية بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل مع HDR و PDAF والبانوراما بالإضافة إلى وظائف الكاميرا الأساسية. بينما يأتي الهاتف الذكي في المقدمة مزودًا بمشغل سيلفي بدقة 8 ميجابكسل. يأتي بخيارين مختلفين من ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين ، ويصبح رسميًا عند 3 جيجابايت و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 32 جيجابايت و 64 جيجابايت للتخزين المدمج.

يأتي هاتف Nokia 3.4 مع بطارية بسعة 4000 مللي أمبير ويدعم الشحن بقوة 10 وات ، ويتوفر الهاتف الذكي بخيارات ألوان Fjord و Dusk و Charcoal. من ناحية الأمان ، يحتوي الجهاز على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على اللوحة الخلفية. الآن دعونا نلقي نظرة على خلفيات نوكيا 3.4.

خلفيات نوكيا 3.4 الرسمية 

تتضمن أحدث عروض الميزانية من Nokia عددًا من الخلفيات الجديدة ، من حيث التصميم ، وهي خلفيات Nokia النموذجية. بالحديث عن الأرقام في ذلك الوقت ، يأتي Nokia 3.4 بخمس خلفيات متاحة بالفعل للتنزيل على الهواتف الأخرى. يمكنك تنزيل هذه الخلفيات بدقة 1440 × 1560 بكسل. نعم ، لا داعي للقلق بشأن جودة الصور. هنا ، يمكنك التحقق من معاينة صور خلفيات Nokia 3.4 ، قبل تنزيل الصور بدقة عالية.
ملاحظة: صور المعرض المدرجة أدناه مضغوطة لأغراض العرض فقط. ومع ذلك ، تتوفر صور غير مضغوطة عالية الجودة للتنزيل في القسم التالي.

 معاينة صور خلفيات Nokia 3.4 الرسمية 



تحميل خلفيات نوكيا 3.4 الرسمية بجودة عالية الدقة 

إذا كنت تبحث عن خلفيات واقعية لهاتفك الذكي ، فجرب خلفيات نوكيا Nokia 3.4 ، كما أن نظام الألوان الخاص بخلفية Nokia 3.4 القياسية يجعل الثقب يختفي. ستحب استخدام هذه الخلفيات على هاتفك الذكي. أدناه ، قمنا بإرفاق رابط مباشر إلى Google Drive ، والذي يمكنك من خلاله بسهولة تنزيل  خلفيات Nokia 3.4 بدقة كاملة.

تنزيل خلفيات Nokia 3.4 من(Google Drive)


شاهد أيضا:

تحميل خلفيات نوكيا 5.4 Nokia الرسمية بجودة عالية الدقة