تحميل تطبيق PicSay Pro APK أحدث إصدار - بدون إعلانات

قم بتنزيل PicSay Pro APK - أحدث إصدار - mod لنظام الأندرويد  للحصول على حل فوتوشوب سريع وسهل لاستخدامه لجعل جميع صورك تبدو رائعة.

تحميل تطبيق PicSay Pro APK - أحدث إصدار -  بدون إعلانات

 بالنسبة لأولئك المهتمين بفن تحرير الصور على أجهزتهم المحمولة ، فقد سمعوا بالتأكيد عن PicSay Pro apk  ، حيث كان التطبيق يعتبر أسطورة ولا يزال نجاحًا كبيرًا حتى الآن. الآن. لذلك ، إذا كنت لا تمانع في استخدام واجهات مستخدم قديمة ، فإن PicSay Pro apk سيقدم مجموعة واسعة من الميزات المختلفة التي ستثير إعجاب معظمكم بالتأكيد.

لا تتردد في الاستمتاع بجميع تجارب تحرير الصور في PicSay Pro ، باستخدام ميزاته العديدة لإعادة رسم صورك. استمتع بالموارد الرائعة التي يمكن أن يستخدمها المحترفون وغير المحترفين. اختر العشرات من الخيارات المثيرة للاهتمام في التطبيق مع تخصيص الصور بسهولة حسب تفضيلاتك.

تطبيق PicSay Pro

بالنسبة للمبتدئين ، سيتمكن مستخدمو PicSay Pro Apk من الوصول إلى مئات خيارات تحرير الصور ، بالإضافة إلى مجموعات لا حصر لها من ميزات التحرير المذهلة هذه. لا تتردد في استخدامها لتخصيص الصور المتاحة على أجهزتك المحمولة. من تعديل التجارب المرئية في الصور الملتقطة حديثًا إلى إنشاء ميمات مثيرة للاهتمام من الصور عبر الإنترنت. سيسمح PicSay Pro لمستخدمي Android بالانغماس الكامل في تجارب تحرير الصور من خلال ميزاته المذهلة.

من خلال واجهة بسيطة وتطبيق غير متطلب ، سيجد المستخدمون أن PicSay Pro Apkمتاح في معظم ميزات Android ، بالإضافة إلى العديد من ميزاته المثيرة للاهتمام. استمتع بمحاولة تخصيص الصور بتعديلات وتحولات وتأثيرات بصرية مختلفة وحتى ملصقات مثيرة للاهتمام. قم بإنشاء صور فريدة ومثيرة بلمساتها الرائعة.

متطلبات تطبيق PicSay Pro

بخلاف تطبيقات تحرير الصور الأخرى على أجهزتك المحمولة ، يقدم PicSay Pro تجربة متكاملة بسيطة للغاية ومحسّنة تجعل التطبيق يعمل بشكل جيد على معظم أجهزة Android ، بغض النظر عن موارد أجهزته. لذلك ، يمكنك أن تجد التطبيق سلسًا وفعالًا على معظم أجهزة Android ، والهواتف العادية والراقية. لا تتردد في استخدام أجهزتك مع تحقيق أقصى استفادة من ميزات التطبيق الرائعة.

تطبيقات مشابهة: PixelLab و PicsArt

ميزات تطبيق PicSay Pro

مع PicSay Pro ، كل ما عليك فعله هو تحميل صورة ثم استخدام الأدوات المبتكرة لتتبع التغييرات التي تم إجراؤها عليها. يمكنك إضافة نص ، وتأطير الصورة ، وتعديل التفاصيل وإضافة عوامل تصفية فريدة لجعل صورك رائعة. جميع الميزات الأساسية التي تبحث عنها في تطبيق تحرير الصور موجودة ، وتم إزالة أكثرها تعقيدًا وغير ضرورية ، مما يترك لك تطبيقًا قويًا يمكنك اللعب به.

الرسم بالقلم الرصاص: التقط صورة لنفسك وقم بتطبيق مرشح الرسم بالقلم الرصاص لجعلها تبدو رائعة. هذا المرشح فريد من نوعه ، مما يجعل صورتك تحفة فنية. هذه هي أسهل طريقة لإنشاء صورة تستحق Instagram في ثوانٍ. جرب شيئًا جديدًا مع تأثير المرشح الفريد والجميل.


قص وتسوية: لا يمتلك المصور دائمًا الزاوية الصحيحة. إذا لم تكن صورك كما ينبغي أن تكون بالضبط ، فحاول قص الصورة وتدويرها لجعلها أكثر مما تريد. يمكنك حقًا تحسين مظهر صورك بمجرد اقتصاصها لجعلها أكثر سلاسة والتركيز على الموضوع. جربها!


نقوش الصورة النصفية: اجعل وسط الصورة بارزًا عن طريق إضافة تأثيرات نقوش الصورة النصفية لتظليل الزوايا والتركيز بشكل أكبر على مركز الصورة. إنها طريقة بسيطة وفعالة لإبراز موضوع ما بشكل أكبر.


مرشح أبيض وأسود: قم بإنشاء مزيد من العمق في صورك من خلال تطبيق مرشح أبيض وأسود (أبيض وأسود). إنها طريقة مؤكدة لإطلاق النار لجعل صورك أعمق وأكثر إثارة للاهتمام. يعد هذا الفلتر رائعًا للاستخدام عندما لا تكون متأكدًا من الإضاءة في صورة ما أو إذا كان يومًا سيئًا لبشرتك ، لكنك تحب الحيوية العامة لصورتك. هذا يجعل التفاصيل أكثر صعوبة في التقاطها ، لكنه يجعل الصورة الإجمالية تبدو رائعة.


إضافة فقاعات نصية: هل تريد التعبير عن شيء أكثر من خلال صورتك؟ حاول إضافة فقاعات نصية لإضافة نص وشرح سياق صورك الشخصية المذهلة. هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها ، بحيث يمكنك ضبط بالون النص بشكل مثالي على صورتك.

لقطات الشاشة من داخل تطبيق PicSay Pro - Photo Editor Mod APK



معلومات إضافية عن تطبيق  PicSay Pro - Photo Editor Mod APK

اسم PicSay Pro - محرر الصور
متوافق مع Android 5.0+
أحدث إصدار 1.8.0.5
المطور Shinycore
الحجم 2 ميجا بايت
MOD نعم
فئة التصوير

تنزيل PicSay Pro APK 

PicSay Pro Mod APK - ممتاز ، واجهة مستخدم محسّنة ، بدون إعلانات
تريد أن تجعل صورك جميلة؟ قم بتنزيل PicSay Pro APK - النسخة الكاملة - مجانًا هنا وقم بتحرير جميع صورك لجعلها تبدو جميلة. يمكنك إضافة مستوى جديد من الإبداع والمنظور إلى صورك. جربه الآن للحصول على أفضل وأسهل تجربة لتحرير الصور لنظام Android. يقدر!



رفيق
رفيق
تعليقات