-->

تحميل خلفيات سامسونج Samsung Galaxy A32 الرسمية بجودة عالية الدقة



أطلقت شركة سامسونج هاتف Galaxy A32 جديدًا قبل إطلاق Galaxy S21. تشتهر سلسلة Galaxy A بالهواتف ذات الميزانية المتوسطة والهواتف متوسطة المدى. استمرارًا لنجاح Galaxy A ، أضافت Samsung هاتف Galaxy A32 جديدًا إلى القائمة. يأتي بتصميم ومواصفات رائعة. تمكنا من التعرف على خلفياتهم. هنا ، يمكنك تنزيل خلفيات عالية الدقة من Samsung Galaxy A32.

مواصفات وميزات Samsung Galaxy A32 5G

هناك العديد من الأجهزة في سلسلة Galaxy A وانضم عضو جديد إلى العائلة. يأتي مع ظهر جميل متوفر في أي هاتف متوسط ​​المدى. بدلاً من الاحتفاظ بجميع الكاميرات في حزمة واحدة ، اختارت سامسونج تصميم كاميرا منفصل يجعلها جذابة. يمكنك التحقق من تصميم ظهر الهاتف في الصورة أدناه.

على الرغم من أنه يتمتع بظهر جميل ، إلا أن تصميمه الأمامي شائع مثل أي هاتف آخر مع درجة الندى. يأتي هاتف Galaxy A32 بشاشة 6.5 بوصة بدقة 720 × 1560 بكسل. إنها شاشة TFT ذات نوتش قطرة الندى. لم تذكر شركة Samsung تفاصيل المعالج ، ولكن وفقًا لبعض النصائح ، قد يكون الجهاز متاحًا مع مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 720 ، وهي معالج 5G. يأتي مع 4/6/8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وخيارات تخزين 128 غيغابايت.

يأتي جالكسيA32 مع تكوين رباعي للكاميرا الخلفية. يتضمن التكوين كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا عريضة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا عمق 2 ميجابكسل. وفي المقدمة كاميرا سيلفي رائعة بدقة 13 ميجابكسل. يحتوي الجهاز على بطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 15 واط ، كما يحتوي على مجموعة جديدة من الخلفيات التي يمكنك تنزيلها من هنا.

خلفيات جالاكسي سامسونج ايه A32

تعرف سامسونج قيمة تضمين الخلفيات على أجهزتها. يضيف قيمة أكبر للجهاز بتصميم جذاب. وكالعادة ، يأتي جالاكسيA32 أيضًا مع مجموعة رائعة من الخلفيات. وتمكنا من استخراج الخلفيات الرئيسية لجهاز Galaxy A32 والتي يمكن رؤيتها في الصور الترويجية للجهاز. يأتي الجهاز مع المزيد من الخلفيات التي سنضيفها لاحقًا في هذه المقالة. وإذا كنت تريد التحقق من الصورة ، فقم بإلقاء نظرة على قسم المعاينة.
ملاحظة: هذه الصور المدرجة تعرض الخلفيات وللتوضيح فقط. المعاينة ليست بجودتها الأصلية ، لذا لا تقم بتنزيل الصور. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه. 

معاينة خلفيات الرسمية  Samsung Galaxy A32 - نظرة عامة

تنزيل خلفيات Samsung Galaxy A32

تبدو الخلفية رائعة بتصميمها الفريد. مفهوم الخلفية مشابه لبعض هواتف سلسلة Galaxy A. تتوفر خلفية Galaxy A32 بدقة 720 × 1600 بكسل. لذلك لا داعي للقلق بشأن الجودة ، لأنه يمكنك أيضًا استخدامها على شاشة QHD. حاليًا ، لا يتوفر سوى خلفية واحدة لـ Galaxy A32. وعندما يكون لدينا المزيد من الخلفيات ، سنضيف الرابط المقدم. إذا كنت تحب خلفية جالاكسي سامسونج ايه 32 5G ، فيمكنك تنزيلها من رابط Google Drive بجودتها الأصلية .


شاهد أيضا: