-->

أفضل 5 تطبيقات لتسجيل شاشة الأندرويد بدون روت لعام 2021

 

أفضل 5 تطبيقات لتسجيل شاشة الأندرويد بدون روت  لعام 2021

نستخدم الهواتف الذكية كل يوم ، ومعظمنا يستخدم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. هناك الكثير لمشاركته مع الآخرين على هواتفنا الذكية ، وما تتم مشاركته يتم تقديمه أحيانًا على شكل لقطات شاشة ، لكن التقاط لقطات شاشة لا يعمل دائمًا وهو أمر رائع. تحتاج إلى مسجل شاشة. لذلك ، في هذه المقالة ، سيقدم لك أفضل 5 تطبيقات لتسجيل شاشة الأندرويد لعام 2021.

أفضل 5 تطبيقات لتسجيل شاشة الأندرويد

1.  مسجل شاشة DU ، محرر فيديو DU Recorder-Screen Recorder

DU Recorder هو مسجل شاشة مجاني ومستقر وعالي الجودة لنظام الأندرويد يساعدك على تسجيل مقاطع فيديو سلسة وواضحة على الشاشة. مع العديد من الميزات مثل لقطات الشاشة وأجهزة VCR وأجهزة VCRs ، لا يلزم دعم. يوفر DU Recorder طريقة سهلة لتسجيل مقاطع الفيديو على الشاشة مثل مقاطع فيديو الألعاب ومكالمات الفيديو والبث المباشر وما إلى ذلك ، مما يسهل على المستخدمين القيام بكل شيء.

التطبيق مجاني تمامًا ولا يتضمن عمليات شراء داخل التطبيق. يمكن لهذا التطبيق تسجيل شاشة هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد بدقة تصل إلى 1080 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية ومعدل بت 12 ميجا بت في الثانية. يحتوي التطبيق على محرر فيديو مدمج يسمح لك بإجراء تعديلات أساسية مثل القطع والدمج وإضافة مسجلات شاشة رائعة وإضافة الموسيقى. يحتوي DU Recorder أيضًا على ميزة Live Creator التي تتيح لك بث شاشتك على YouTube و Facebook و Twitch.

تنزيل DU Recorder Live


2. تطبيق Mobizen Screen Recorder 

Mobizen هو واحد من أسهل مسجلات الشاشة وأكثرها ملاءمة لتسجيل والتقاط وتحرير كل شيء معروض على شاشة هاتفك الذكي بنظام الأندرويد . يتضمن تطبيق Mobizen Screen Recorder أيضًا العديد من الميزات مثل تسجيل الشاشة ولقطات الشاشة وتحرير الفيديو والمزيد.

تتمثل عيوب التطبيق في أن التطبيق لديه عملية شراء داخل التطبيق من أجل تسجيل صوتك الخارجي مع تسجيل الشاشة ولا يمنحك إمكانية بث الشاشة مباشرة. بخلاف ذلك ، فإن التطبيق قادر على القيام بأشياء رائعة حقًا مثل تسجيل شاشتك بدقة 1080 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية مع أقصى معدل بت 12 ميجا بت في الثانية.

تنزيل: Mobizen Screen Recorder 


3. تطبيق مسجل شاشة VideoShow مع محرر الصوت والفيديو

VideoShow Recorder هو مسجل شاشة قوي / مسجل ألعاب / مسجل فيديو لنظام الأندرويد ومحرر فيديو الكل في واحد. تم إنشاؤه بواسطة نفس فريق تطبيق VideoShow مع أكثر من 200 مليون مستخدم. من الأسهل استخدام مسجل شاشة مجاني مع الصوت. يمكنك تسجيل اللعبة أثناء اللعب ، والتقاط الشاشة بلمسة واحدة ، وتحرير الفيديو باستخدام المرشحات والتأثيرات والموسيقى. لا توجد علامات مائية أو حدود زمنية للتسجيل. يسمح لك VideoShowRecorder بإجراء تسجيلات شاشة ثابتة وسلسة ولقطات شاشة واضحة بدون تجذير.

يمكن لهذا التطبيق توفير جميع خيارات تسجيل شاشة الأندرويد بأفضل طريقة ممكنة. يمكن لهذا التطبيق تسجيل الشاشات بمعدل 60 إطارًا في الثانية بدقة تصل إلى 1440 بكسل ومعدلات بت تصل إلى 12 ميجابت في الثانية. يوجد أيضًا محرر مضمن لتحرير مقاطع الفيديو الملتقطة باستخدام نفس التطبيق.

تنزيل: VideoShow Screen Recorder 

4. تطبيق مسجّل الشاشة AZ Screen Recorder

تطبيق مسجل شاشة الأندرويد الرابع في هذه القائمة هو AZ Screen Recorder. يسمح لك مسجل الشاشة AZ بتسجيل شاشتك بدقة HD و Full HD. هذا هو تطبيق screencast الوحيد في سوق الأندرويد الذي يسمح لك بالتوقف والاستئناف أثناء التسجيل. يمكنك أيضًا تسجيل الصوت من الميكروفون ، والذي سيتم دمجه تلقائيًا في فيديو screencast.

باستخدام تطبيق تسجيل الشاشة هذا ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو Screencast مقنعة من خلال توفير جميع الميزات التي تحتاجها لتصميم تجربة مستخدم بسيط وأنيق. يحتوي مسجل الشاشة المجاني هذا على العديد من الميزات الأخرى مثل دقة الفيديو ومعدل البت واتجاه الشاشة ومؤقت مخصص للإيقاف وتسجيل اختيار دفتر الهاتف وعرض / مشاركة أو حذف الفيديو المسجل وغير ذلك الكثير. كل هذا مجانا.

تنزيل: AZ Screen Recorder-No Roote

5.تطبيق  مسجل الشاشة - بدون  إعلانات Screw Recorder-No Ads

تطبيق تسجيل شاشة أندرويد الخامس والأخير في القائمة هو Screw Recorder-No Ads. التطبيق في الواقع بسيط مثل الاسم. هذا التطبيق مخصص لأولئك الذين يريدون مسجل شاشة أساسي مع خيارات قليلة لإرباكك. يتميز هذا التطبيق بمظهر نظيف وبسيط مع وظيفة تسجيل شاشة نظيفة وبسيطة.

يتيح لك هذا التطبيق تسجيل الشاشات أو التقاط الشاشات أو إضافة علامات مائية شخصية أو استخدام وجهك من الكاميرا الأمامية ، وجميع الميزات الأساسية التي تحتاجها مدرجة في هذا التطبيق. القيد هو أنه لا يمكنك استخدام محرر الفيديو لأن التطبيق لا يحتوي على محرر فيديو.

تنزيل: Screen Recorder-No Ads

خاتمة 

لذلك ، إليك أفضل 5 تطبيقات لتسجيل الشاشة لجهاز الأندرويد الخاص بك والتي يمكنك استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة عن طريق تسجيل شاشة هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد . نأمل أن تجد هذه القائمة التي تضم أفضل 5 تطبيقات لتسجيل الشاشة لنظام أندرويد مفيدة. إذا كانت لديك أي أسئلة أو اقتراحات ، أو تريد فقط الإعجاب بنا ، فيرجى تركها في التعليقات أدناه. أتمنى لك يوم سعيد.