-->

تحميل خلفيات جوال سامسونج Samsung Galaxy A02 الرسمية بجودة عالية الدقة [HD+]

 

تحميل خلفيات  جوال سامسونج Samsung Galaxy A02 الرسمية بجودة عالية الدقة [HD+]

في نوفمبر 2020 ، أعلنت شركة سامسونج عن أحدث هاتف ذكي ميسور التكلفة في شكل Galaxy A02. الأقل تكلفة. سيكون هذا الجهاز رسميًا في تايلاند وبعض المناطق الأخرى. يتميزعن  البديل  Galaxy A02S بشاشة مقاس 6.5 بوصة عالية الدقة + وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة ووحدة كاميرا خلفية مزدوجة العدسة. تشتمل أحدث هواتف السلسلة A من سامسونج على العديد من الخلفيات الجديدة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Samsung Galaxy A02 بدقة كاملة.قبل التوجه إلى قسم الخلفيات ، يمكنك هنا التحقق من مواصفات وتفاصيل الهاتف الذكي الجديد Samsung Galaxy A02.

مواصفات وميزات Samsung Galaxy A02

يتميز Galaxy A02 بشاشة LCD مقاس 6.5 بوصة مع تصميم فتحة Infinity-V. يوفر دقة 720 × 1560 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19.5: 9. يتصدر معالج MediaTek MT6739WSoC الجهاز بذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ 3 جيجابايت.

يأتي الهاتف مزودًا بذاكرة تخزين أصلية تبلغ 64 جيجابايت ويحتوي على فتحة مخصصة لبطاقة microSD لتخزين إضافي ، مما يتيح للمستخدمين الاستفادة الكاملة من إمكانيات بطاقة SIM المزدوجة. يعمل الهاتف الذكي بواجهة مستخدم تعتمد على نظام Android 10.

يحتوي هاتف Galaxy A02 على كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل ونظام كاميرا خلفي مزدوج يشتمل على مطلق النار الأساسي بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة f / 1.8 ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. يبدو أنه يرث مستشعر الكاميرا من الجيل السابق للهاتف المحمول.

يحتوي هاتف جالكسي A02 على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير . لسوء الحظ ، فهو يدعم الشحن بقوة 7.75 وات فقط. يوفر هذا الهاتف للمستخدمين ميزات اتصال عادية مثل Dual 4G VoLTE و 802.11 b / g / n Wi-Fi و Bluetooth و GPS و USB صغير منفذ واحد ومقبس صوت 3.5 ملم والمزيد. لا يحتوي الجهاز على قارئ بصمات الأصابع.

الهواتف الذكية متوفرة باللونين الأسود والأزرق. من حيث السعر ، يبدأ الجهاز  (حوالي 7300 جنيه إسترليني / 100 دولار / 82 يورو). مواصفات هاتف Galaxy A02 الجديد كالتالي: دعونا نلقي نظرة على خلفيات سامسونج جالاكسي ايه 02.

 خلفيات سامسونج جالاكسي ايه A02 الرسمية 

يأتي هاتف جالكسي A02 الأحدث في الميزانية من سامسونج مع عدد من الخلفيات الجديدة. في المجموع ، يحتوي الجهاز على ما مجموعه 12 خلفية جميلة جديدة. لحسن الحظ ، هذه الخلفيات متاحة الآن للتنزيل على الهواتف الأخرى. تم استخراج خلفيات سامسونغ A02 بدقة كاملة. تتوفر هذه الخلفيات بدقة 1600 × 1600 بكسل ، لذلك لا داعي للقلق بشأن جودة الصورة. هذه هي صورة المعاينة.
ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي خلفيات معاينة وهي لأغراض تمثيلية فقط. الرجاء عدم التنزيل من الصورة حيث أن المعاينة ليست بجودتها الأصلية. استخدم رابط التنزيل في قسم التنزيل أدناه.

نظرة عامة على خلفيات Samsung Galaxy A02 الرسمية 


تنزيل خلفيات سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy A02 الرسمية بجودة عالية الدقة 

مجموعة خلفيات Samsung Galaxy A02 مدهشة ، فأنت تحب استخدام هذه الخلفيات على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي وشاشة القفل. إذا كنت تحب صورة المعاينة ، يمكنك الحصول على صورة عالية الدقة باستخدام الرابط أدناه. نرفق هنا رابطًا مباشرًا من  Google Drive حيث يمكنك تنزيل خلفيات سامسونج جالكسي  A02 بدقة كاملة.