-->

تحميل برنامج Mug life Pro APK (النسخة المدفوعة)-أحدث إصدار



لقد وجد الكثير منا بالتأكيد أن تبديل الوجه الفريد ، أو تغييرات الجنس ، أو خيارات الشيخوخة في FaceApp ، أمر مذهل للغاية. توفر لك هذه الميزات الرائعة إمكانية لا نهاية لها للعمل على صورك الإبداعية. وبالتالي ، مما يجعل من السهل للغاية إنشاء مشاركاتك الفيروسية عبر الإنترنت. والآن ، لإعداد اتجاهات جديدة ، يمكن لمستخدمي الأندرويد أيضًا الاستمتاع بالعمل مع هذا التطبيق الرائع الجديد من Mug Life.
تحميل برنامج  Mug life Pro APK  (النسخة المدفوعة) لنظام الأندرويد-أحدث إصدار

استعد لإنشاء رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد فائقة الواقعية بفضل تطبيق Mug Life Proالمذهل هذا. استخدم التطبيق لاستنساخ جميع الشخصيات في الصورة المحددة وتنشيط الشخصيات ثلاثية الأبعاد الكاملة التي تشبه إلى حد بعيد هؤلاء الأشخاص. يمكنك أيضًا استخدام الميزات التي يوفرها التطبيق لتشغيلها والاستمتاع بها كما تريد.

وصف تطبيق  Mug Life

اصنع نسخًا رائعة من الصور الواقعية للأحباء والأقران والأصدقاء وحتى المشاهير. أفضل جزء هو أنه ليس عليك أن تكون متحمسًا أو خبيرًا في التصوير الفوتوغرافي. كل ما عليك فعله هو التقاط صورة بالكاميرا والبدء في التحرير.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للأعضاء الآخرين نشر الرسوم المتحركة الخاصة بهم. يمكنك نسخها ولصقها في صورك الخاصة ، أو الاستمتاع بخيارات وميزات مختلفة. من السهل جدًا التعلق بهذا التطبيق.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تصدير ومشاركة عملك كمقاطع فيديو عالية الدقة وصور ثابتة وصور GIF متحركة وصور رمزية متحركة لـ Facebook.
يمكنك أيضًا تنزيل كل المحتوى وإضافة الصور وإنشاء الحمأة ومشاركتها مجانًا بنسبة 100٪.
هذا التطبيق مثالي للميمات والنكات وجميع الأغراض الكوميدية. طالما أنك تستمتع به ، لا يهم.

ميزات برنامج  مج لايف برو Mug Life Pro

ستحتاج إلى الدفع مقابل الاشتراك من أجل استخدام Mug Life Pro مدفوع. فيما يلي الميزات المتوفرة:
الوصول إلى جميع الميزات المتقدمة لـبرنماج Mug Life Pro المدفوع .
  • ستستمر الاشتراكات شهريًا و / أو سنويًا ، حسب خطة الاشتراك الخاصة بك. بدلاً من ذلك ، يتوفر خيار الشراء لمرة واحدة.
  • سيتم تجديد اشتراكك تلقائيًا ما لم تقم بالإلغاء خلال 24 ساعة.
  • استكشف إبداعك وقم بتنزيل Maglife لنظام Android. أثناء استخدام هذا التطبيق ، تتاح للجميع الفرصة لإظهار ما صنعوا منه. حظًا سعيدًا واستمتع بكل لحظة في تطبيق Mug Life.

ميزات تنزيل برنماج Mug Life

فيما يلي جميع الميزات الرائعة التي يقدمها التطبيق:
  • يعمل بشكل جيد مع جميع الصور من جهازك-هنا في Muglife ، يتمتع مستخدمو أندرويد بحرية اختيار جميع صورهم وصورهم من أجهزتهم والبدء في استخدام الميزات الرائعة للتطبيق. استخدم الكاميرا المدمجة للحصول على أفضل لقطة ممكنة ، ويفضل أن يكون ذلك بمظهر محايد. أو ابحث عن الصور المتاحة من ألبوم الكاميرا وألبومات Facebook وصفحات Instagram والصور التي تم تنزيلها من حسابك على Twitter وحتى البحث عن الصور على Google. يمكن تحرير كل صورة يمكن التعرف على الوجه باستخدام Muglife. حرك صورك المختارة بأفكارك الإبداعية واستمتع بوقتك.

  • استمتع بمعالجة وجه الصورة المحددة-أيضًا ، إذا كان لديك وجه ، فيمكنك التعامل بحرية مع الصورة المحددة والتلاعب بالوجه كما تريد. اعمل باستخدام الأدوات السحرية لتطبيق الهاتف واستمتع بوقتك ، وخصص وجهك بإجراءات دفع وسحب بسيطة. اصطدم بأصدقائك بكوب مجنون ، حيث سيتم تشويه وجوه أصدقائك بشكل كبير لخلق مظهر فريد. يمكنك أيضًا استخدام الوضع الإبداعي لتحريك الأكواب الخاصة بك باستخدام الرسوم المتحركة الخاصة بك. ليس عليك أن تكون فنانًا لتبدأ مع Mug Life. من خلال الوصول إلى الميزات والتشغيل السهل ، يمكن للجميع الاستمتاع بها.

  • انضم إلى المجتمع الإبداعي وشارك عملك-يمكن للأطراف المهتمة الانضمام إلى مجتمع Muglife الرائع للعديد من المستخدمين حول العالم. استمتع بالميمات الإبداعية وتعبيرات الوجه الفريدة ، وقم بتحميلها على المجتمع وشاركها مع الآخرين. أو تحقق من الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد الفريدة الخاصة بهم وقم بتنزيل الكثير من الميمات التي تجدها ممتعة.

  • اعمل على مجموعات من الناس-والآن ، مع ميزة إضافية ، تعمل Mug life أيضًا مع الصور الجماعية مع العديد من الوجوه التي يمكن التعرف عليها. حتى تتمكن من التقاط صورة وبدء وجهك ثلاثي الأبعاد. قم بإضفاء الطابع الشخصي على صورة المجموعة الكاملة لأصدقائك أو عائلتك أو فريق كرة القدم بأكمله. كل هذا يجعل التطبيق أكثر متعة.

  • كن مبدعًا وشارك عملك على الإنترنت-إذا كنت مهتمًا ، فيمكنك أيضًا أن تكون مبدعًا وأن تنشئ عملك الفني الرائع وتشاركه على قناتك الشخصية. اعجاب الآخرين بملفات GIF ومقاطع الفيديو والصور في مشاركات Mug life الخاصة بك. والأهم من ذلك ، بفضل العديد من الإعدادات المسبقة المفيدة ، يتيح لك التطبيق مشاركة عملك بشكل إبداعي عبر الإنترنت باستخدام أنسب تنسيقات وإعدادات الملفات.

  • أرسل رسائل قصيرة قدر الإمكان-بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمستخدمي أندرويد مشاركة الرسائل النصية مع الصور وملفات GIF ومقاطع الفيديو ، والتي ستثير إعجاب المستلمين بالتأكيد. اسمح للآخرين برؤية صورك وملفات GIF ومقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرةً على منصة المراسلة والضحك معًا.

  • استمتع بالتطبيق النسخة المعدلة mug life مهكره-أيضًا ، إذا كنت مهتمًا ، فيمكنك استخدام النسخة  المعدلة لبرنامج mug life مهكره ستجد هنا جميع ميزات التطبيق المتاحة ومع الإعلانات التي تمت إزالتها ، ستتمكن من الاستمتاع بالميزات باستمرار. ما عليك سوى تنزيل  mug life مهكره واتباع التعليمات المقدمة للحصول على أقصى استفادة من ميزاته.

لقطات الشاشة من لتطبيق Mug Life


معلومات إضافية لتطبيق  Mug Life Mod APK

اسم التطبيق Mug Life
متوافق مع أندرويد 5.0+
احدث اصدار 2.0.82
المطور Mug Life
رابط  التطبيق Google playe
مجاني
الحجم 112 ميغا بايت
MOD نعم
فئة التصوير

تحميل تطبيق Mug Life APK احدث إصدار 

 قم بتنزيل أحدث إصدار مجاني من Mug life Mod APK لنظام الأندرويد واستمتع بوقتك. قم بإنشاء "أكواب" وصور GIF ورسوم متحركة أخرى ممتعة لمشاركتها مع أصدقائك.