-->

أفضل 12 إضافات ماجيسك (Magisk Modules) يجب عليك تجربتها 2021

 أفضل إضافات ماجيسك Magisk 2021- مرحبًا ، بهذه المناسبة ، لمشاركة قائمة بأفضل Magisk Modules  على هاتف الأندرويد الذكي. من خلال عمل روت باستخدام Magisk ، يمكنك تثبيت وحدات نمطية مختلفة بميزات محددة ، مثل الأداء المحسن.
Magisk هي طريقة جذر بدون نظام لأجهزة الأندرويد . أي ، لا شيء يتغير في قسم النظام. لذلك ، يمكن للأجهزة التي تم تجذيرها في Magisk تجاوز فحص Google Safety Net.
أفضل 12 إضافات ماجيسك (Magisk Modules) يجب عليك تجربتها 2021

يحمي Safety Net من البرامج الضارة من العديد من التطبيقات مثل Netflix و Pokemon Go والتطبيقات المصرفية. هذا يساعد على تأمين جهاز الجذر. تتمتع Magisk بميزة رئيسية أخرى على SuperSU ، والتي تدعم وحدة Magisk.
وحدات Magisk ليست غنية مثل Xposed ، ولكن هناك الكثير من أفضل وحدات Magisk المتاحة ، والعديد من مطوري النماذج لا يمتلكونها حتى في المستودعات الرسمية ، لذلك ستحتاج إلى تنزيلها من الإنترنت.

 أفضل إضافات ماجيسك Magisk 2021

فيما يلي قائمة ببعض أفضل وحدات Magisk لعام 2021 المتوفرة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، من تعديلات الصوت إلى تعديلات ضبط أداء اللعبة.

1. Viper4Android FX

أول وأفضل وحدة Magisk هي Viper4AndroidFX ، والتي تعمل على جهاز Android الإصدار 4.2 وما فوق. عند التمكين ، يمكنك تمكين تبديل eXtra بصوت عالٍ لزيادة الحد الأقصى لمستوى صوت مكبر الصوت. يوفر Viper4Android خيارات تحسين السماعات لمنع السماعة من التلف بسبب زيادة مستوى الصوت.

يحتوي Viper4Android على الكثير من التعديلات والمنزلقات والأرقام التي تسمح لك بضبط الصوت إلى الحد الذي لا يستطيع أي تعديل آخر. والأهم من ذلك ، أن التغييرات التي تجعلها تبدو أكثر وضوحًا من التطبيقات الأخرى. هذه التغييرات عالمية أيضًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن توقف تطبيقك في الخلفية.

رابط تحميل Viper4AndroidFX

2. Camera2API enabler

إذا كان ذلك ممكنًا ، فإن إحدى الميزات التي تمكّن وحدة ماجيك لتجربة Pixel على جهازك هي camera2 API. لا تقوم بعض الشركات المصنعة للمعدات الأصلية أو Android Belders بتمكين Camera2 API بشكل افتراضي ، حتى إذا كان جهازك يدعم Camera2 API.

مطلوب Camera2 API لتثبيت وتشغيل منفذ جوجل كاميرا. لذلك ، يمكنك استخدام إضافة magisk هذه لتنشيطها. يمكنك القيام بذلك يدويًا عن طريق تحرير ملف build.prop ، لكن تثبيت هذه الوظيفة الإضافية سهل بالتأكيد.

رابط تحميل Camera2API enabler

3. يوتيوب فانسيد YouTubeVanced

ثاني أفضل إضافة ماجيسك  هي YouTubeVanced. إضافة ماجيسك  هذه هي نسخة معدلة من تطبيق YouTube ، وهي مجمعة في إضافة ماجيسك  Magisk يمكن تثبيتها كتطبيق نظام. يوفر هذا الإصدار المعدل من YouTube ميزات توفرها Google فقط لمشتركي YouTube Red.
لذلك ، تطلب Google من المستخدمين أن يكون لديهم اشتراك Red من أجل الاستفادة من الميزات الأساسية مثل Picture-in-Picture. YouTube Red هو سبب عدم تمكنك حتى من الاستمتاع بتشغيل الخلفية على تطبيق YouTube.
يمكن لـ YouTube Vanced حل كل هذه المشكلات. يمكنك تجاهل حد دقة الفيديو ، واستخدام إيماءات القرص للتكبير ، واستخدام الوضع الداكن ، وتشغيل الفيديو بشكل متكرر. شرحنا أيضًا YouTubeVanced بدون روت  بالتفصيل مسبقًا.

رابط تحميل  YouTubeVanced

4.  Universal GSM Doze

إذا كنت قد استخدمت الجهاز بدون تطبيقات Google مثل خدمات Google Play ومتجر Play. نتيجة لذلك ، عادةً ما يتمتع جهازك بعمر بطارية أطول بكثير من استخدام تطبيق Google.
في الواقع ، فإن خدمات Google Play والتطبيقات الأخرى التي تعد جزءًا من GMS (Google Mobile Suite) خالية من ميزات توفير شحن البطارية في Android. تتعامل هذه الوحدة مع الأمر وتضمن تطبيق إعدادات تجميد السكون أيضًا على تطبيقات GMS.

رابط تحميل  Universal GSM Doze

5. NFS INJECTOR

NFS INJECTOR عبارة عن إضافة magisk تهدف إلى تحسين إدارة kernel / RAM أثناء الكفاءة وعمر البطارية. تعمل هذه الوظيفة الإضافية على تحسين الأداء العام لجهازك ، وخاصة PUBG والألعاب الأخرى.

يمكنك إجراء بعض التعديلات لتحسين أداء الجهاز وعمر البطارية. يوفر NFS العديد من خيارات التنميط مثل توفير الطاقة والتوازن والألعاب والوضع الفائق. بشكل افتراضي ، يتم تعيين ملف التعريف ليكون متوازنًا ، ولكن يمكنك تغييره في اللعبة أو Ultra لتحسين الأداء.

رابط تحميل NFS INJECTOR

6. قم بإيقاف تشغيل لقطات الشاشة وصوت الكاميرا (Disable Screenshot and Camera Sounds)

قد تكون لقطات الشاشة والأصوات الصادرة من الكاميرا مزعجة في  بعض المواقف. يسمح بعض بائعي الهواتف الذكية بكتم صوت هذا الصوت وبعض ذاكرات القراءة فقط المخصصة ، ولكن ليس كلها.

كما يوحي الاسم ، تستبدل إضافة Magisk هذه الملفات الصوتية الفردية في مجلد النظام / الوسائط بملفات فارغة. لمنع الهاتف الذكي من إصدار صوت عند التقاط لقطات الشاشة أو استخدام الكاميرا.

رابط تحميل Disable Screenshot and Camera Sounds

7. LSpeed

ثاني أفضل جهاز Magisk هو LSpeed. إذا كان أداء هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد غير مستقر ، فيمكنك التعامل معه باستخدام هذا الجهاز. تسمح لك وحدات L-speed بمراقبة الأداء وتكوين الإعدادات الشخصية.
L-speed هو تعديل يتضمن تغييرات وحدة بديهية. تعمل هذه الوحدة على تحسين أداء الهاتف الذكي وتقليل التأخير وتحسين عمر البطارية وتجربة ألعاب الأندرويد .
تقدم L Speed ​​مجموعة متنوعة من خيارات الملفات الشخصية والتعديلات المخصصة التي تتيح لك ضبط الإعدادات لتناسب استخدام هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد . هذا الجهاز متوافق أيضًا مع أجهزة الأندرويد المختلفة.

 رابط تحميل  LSpeed

8. دولبي أتموس Dolby Atmos

يساعدك هذا الجهاز على تنشيط تعديل الصوت Dolby Atmos على جهاز Android الخاص بك. عند تثبيت هذا الوضع ، يتم تعديل ملفات النظام ويتم تثبيت تطبيق Dolby Atmos تلقائيًا على الجهاز.

Dolby Atmos هو تعديل موصى به لأي شخص يريد الاستماع إلى الموسيقى على جهاز Android الخاص به. يوفر Dolby Atmos العديد من عناصر التحكم لتغيير الإعدادات المختلفة للحصول على أفضل صوت من جهازك.

رابط تحميل Dolby Atmos

9. Greenify4Magisk

Greenify هو تطبيق يعمل على إطالة عمر بطارية جهاز Android الخاص بك عن طريق وضع التطبيقات التي تعمل في الخلفية في وضع السكون.
وحدة magisk هذه عبارة عن وحدة نمطية بسيطة لتشغيل Greenify كتطبيق ROM بدون نظام ، لذا فهي أسرع من استخدام جذر الخيار وحده وتمنحك أفضل أداء للإسبات يمكن أن توفره.

رابط تحميل Greenify4Magisk

10. FDE.AI

محرك التحسين الشامل FeraDroid الشامل لجميع أجهزة Android OS. لا توجد إعدادات / تعديلات لهذا الجهاز. تختلف جميع المعلمات من جهاز لآخر ، اعتمادًا على خصائص الأجهزة والبرامج المتاحة.

جميع المعلمات متوازنة تمامًا لتحقيق الأداء دون زيادة استهلاك الطاقة وتقليل استهلاك الطاقة دون المساس بالأداء. FDE متوافق تمامًا مع العديد من أجهزة الأندرويد والإصدارات.

رابط تحميل FDE.AI

11.Thermal Mod

كما يوحي الاسم ، يتم استخدام الوضع الحراري المدمج في الأندرويد  لتعديل منظم الحرارة. بشكل افتراضي ، ستواجه أجهزة الأندرويد  أداءً ضعيفًا لوحدة المعالجة المركزية عندما تصل إلى أقصى درجة حرارة. هذا المصطلح يسمى الاختناق الحراري. نتيجة لذلك ، غالبًا ما يعاني أندرويد من تأخيرات وتأخيرات في الصور.

يستخدم هذا الوضع الحراري حاليًا لضبط ميزة التسريع الحراري هذه وإلغاء تنشيطها. للتأكد من أن جهاز Android الخاص بك يعمل بأقصى أداء ثابت ، فإن ارتفاع درجة الحرارة يزيد من مخاطر التحميل الزائد.
تتوفر العديد من إصدارات التعديلات الحرارية ، بما في ذلك Thermal revo و JThermod و Ben's Thermal و Neo Thermal و Chrysalis Thermal و mThermal. ومع ذلك ، تحتاج إلى العثور على الجهاز المناسب لجهازك حتى تتمكن من الانضمام بسهولة إلى مجموعة Telegram.

رابط تحميل Thermal Mod

12. GPU Turbo Boost

حاليًا ، تساعد وحدة magisk هذه أيضًا في تحسين أداء وحدات معالجة الرسومات في Android. تقوم هذه الوحدة بتلميع النواة وبناء الملحقات لتحسين أداء اللعبة بنسبة تصل إلى 75٪. بالطبع ، تعمل وحدة GPU المعززة للتوربينات هذه على تقليل التأخير عند ممارسة ألعاب مثل PUBG Mobile و CODM.

رابط تحميل GPU Turbo Boost