-->

تحميل خلفيات أوبو Oppo Find X3 Pro الأصلية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات أوبو Oppo Find X3 Pro الأصلية بجودة عالية الدقة
خلفيات أوبو Oppo Find X3 Pro الأصلية بجودة عالية الدقة 

في الأسبوع الماضي ، أعلنت شركة أوبو عن الهاتف الواعد أوبو فايند  اكس X3 برو . من الأشياء الرائعة في سلسلة هواتف  أوبو فايند  اكس X3  أنها تبدو جيدة. وأحدث هاتف  أوبو فايند  اكس 3 برو  5G ليس استثناءً. تعد سناب دراجون 888  ولوحة LTPO AMOLED مقاس 6.7 بوصة وكاميرا مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل هي الميزات الرئيسية في هاتف Oppo Find X3 Pro 5G الجديد. من الواضح أن مثل هذا الإصدار لن يكتمل بدون بعض الخلفيات الجيدة حقًا. هنا يمكنك تنزيل خلفيات  أوبو فايند  اكس X3 برو  بجة عالية الدقة QHD +.

 مواصفات وتفاصيل هاتف  أوبو فايند  اكس3 برو (Oppo Find X3 Pro 5G)

سيتوفر أوبو فايند X3 برو الجديد اعتبارًا من 30 مارس بسعر يبدأ من 1149 يورو. قبل تنزيل خلفيات  أوبو فايند  اكس X3 ، إليك نظرة عامة على مواصفات وتفاصيل الهاتف الذكي الجديد. بدءًا من المقدمة ، يتميز  أوبو فايند  اكس X3 بشاشة  سوبر اموليد مقاس 6.7 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز ودقة 1440 × 3200 بكسل. يوجد فتحة للكاميرا في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة. يقترن  أوبو فايند  اكس X3 برو بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت بالإضافة إلى سعة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت.

مواصفات وتفاصيل Oppo Find X3 Pro

من حيث القوة ، يتم تشغيل الجهاز بواسطة مجموعة شرائح كوالكوم سناب دراجون 888 وهو جاهز للتشغيل على نظام التشغيل أندرويد 11 استنادًا إلى واجهة ColorOS 11.2. سيكون الجهاز رسميًا بخيارات اللون الأسود والأزرق اللامع. أوبو فايند اكس X3 برو حاصل على شهادة IP68 لمقاومة الماء والغبار. يحتوي الهاتف الذكي على بطارية 4500 مللي أمبير تدعم سرعة الشحن SuperVOOC 2.0 65W. كما أنه يدعم تقنية 30W AirVOOC لشحن لاسلكي أسرع. يحتوي Oppo Find X3 Pro على مستشعر بصمة بصري مدمج لأغراض أمنية.

تعد الكاميرا إحدى الميزات الرئيسية لـ  أوبو فايند  اكس X3 برو  ، ويتم شحن الهاتف الذكي بوحدة الكاميرا الرباعية. يعتبر  أوبو فايند  اكس X3 برو  رسميًا مع جهازي استشعار للكاميرا بدقة 50 ميجابكسل. هذه هي مستشعرات Sony IMX766. يحتوي المستشعر الرئيسي على فتحة f / 1.8 وحجم 1 / 1.56 بوصة وجميع وحدات البكسل متعددة الاتجاهات PDAF و OIS و EIS وميزات مهمة أخرى. بصرف النظر عن ذلك ، تحتوي على عدسة تليفوتوغرافي 13 ميجابكسل وكاميرا ماكرو 3 ميجابكسل. في المقدمة ، يحتوي  أوبو فايند  اكس X3 برو  5 جي على فتحة f / 2.4 و 0.8 ميكرون بكسل بحجم 32 ميجابيكسل.كما قلت من قبل ، لدى أوبو الكثير من الخلفيات الرائعة في أحدث إصدار من فايند  اكس X3 برو. الأن دعنا نلقي نظرة على خلفيات  أوبو فايند  اكس X3 برو .

خلفيات  أوبو فايند  اكس X3 برو  (Oppo Find X3 Pro)

أوبو هي واحدة من أفضل الشركات المصنعة للمعدات الأصلية التي لن تخيب آمال المستخدمين عندما يتعلق الأمر بخلفياتالجميلة والرائعة . إذا كنت تحب الخلفيات ، فجرب خلفيات أوبو . ويمكنك البدء بأحدث خلفيات  أوبو فايند  اكس X3 برو  التي تأتي مع مجموعة رائعة من الخلفيات. قد تبدو خلفيات الشاشة غير مهمة ، ولكن عندما تنظر إلى العرض التقديمي ، عليك أن تعترف بأن خلفية الشاشة هي أول ما يلاحظ. تبدو خلفيات Oppo Find X3 رائعة ويمكن استخدامها على جميع الهواتف الأخرى. إذا كنت تريد رؤية تصميم خلفيات فايند اكس X3 ، فراجع قسم المعاينة أدناه .

ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي خلفيات معاينة وهي للأغراض التمثيلية فقط. يرجى عدم التنزيل من الصور حيث أن المعاينة ليست بجودتها الأصلية. استخدم رابط التنزيل في قسم التنزيل أدناه.
  • معاينة خلفيات أوبو فايند اكس 3 برو  (Oppo Find X3 Pro)
خلفيات أوبو فايند اكس 3 برو  (Oppo Find X3 Pro)

خلفيات أوبو فايند اكس 3 برو  (Oppo Find X3 Pro)

خلفيات أوبو فايند اكس 3 برو  (Oppo Find X3 Pro)

تنزيل خلفيات  أوبو فايند  اكس 3 برو (Oppo Find X3 Pro) الأصلية 

يأتي  أوبو فايند  اكس X3 برو مزودًا بمجموعة من الخلفيات الجميلة ويحتوي الجهاز على أكثر من 12 خلفية ثابتة. وستكون سعيدًا بمعرفة أن خلفيات Oppo Find X3 Pro متاحة الآن للتنزيل على الهواتف الأخرى أيضًا. يمكنك تنزيل هذه الخلفيات بدقة كاملة من  Google Drive باستخدام الرابط أدناه.