-->

تحميل خلفيات سامسونج إكس كوفر 5 (Samsung Xcover5) الأصلية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات سامسونج إكس كوفر 5 (Samsung Xcover5) الأصلية بجودة عالية الدقة

 في الأسبوع الماضي ، كشفت شركة سامسونج النقاب عن هاتف ذكي متين على شكل Galaxy Xcover 5. تم إطلاق هاتف الأعمال من الجيل التالي رسميًا مع شهادة IP68 لمقاومة الغبار والماء وشهادة MIL. -STD810H. بفضل الخلفية المجردة المدمجة ، فإن الهاتف الذكي مثير للإعجاب. لطالما ربطت سامسونج هاتفها الذكي المتين بخلفية جمالية ، وأحدث Xcover 5 ليس استثناءً. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Samsung Xcover 5 كاملة الدقة للهواتف الذكية الأخرى.

مواصفات هاتف سامسونج إكس كوفر 5 (Samsung Xcover5)

سيتوفر سامسونج إكس كوفر 5  في آسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية بحلول نهاية مارس 2021. قبل تنزيل خلفيات جالاكسي إكس كوفر 5 ، يمكنك التحقق من مواصفات الهاتف الذكي للشركة الجديدة هنا. يأتي بشاشة 5،3-inch HD + TFT LCD بدقة 720x1480 بكسل في الأمام. تم دمج الهاتف الذكي مع مجموعة شرائح Exynos 850 وهو جاهز لتشغيل Android 11 استنادًا إلى One UI 3.1. يوجد أيضًا دعم NFC ودعم جهاز الإرسال والاستقبال Microsoft Teams.

أصبحت الهواتف الذكية رسمية الآن بسعة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت للتخزين الداخلي. عند الحديث عن الكاميرات ، يحتوي هذا الجهاز على عدسة واحدة للتصوير الأمامي والخلفي. يوجد مستشعر كاميرا بدقة 16 ميجابكسل في الخلف ، وفتحة العدسة f / 1.8. يحتوي النهاش الأمامي على مستشعر 5 ميجابكسل بفتحة f / 2.2. من منظور الأمان والقياسات الحيوية ، تستخدم Samsung كاميرا سيلفي لقفل وفتح هاتفك الذكي.

يحتوي سامسونج إكس كوفر 5  على بطارية 3000 مللي أمبير في الساعة ، ولكن هذه المرة هي بطارية قابلة للإزالة تدعم الشحن السريع بقوة 15 وات. فقط الأسود يباع. من حيث السعر ، سيتم بيع الهواتف الذكية في أوروبا مقابل 299 يورو (حوالي  355 دولارًا أمريكيًا). ألق نظرة على خلفيات Samsung Xcover 5.

خلفيات سامسونج إكس كوفر 5 (Samsung Galaxy Xcover5)

Samsung Xcover 5 هو أحدث هاتف ذكي للشركة مع خلفيات تجريدية ، والخلفية تشبه إلى حد بعيد Galaxy Xcover Pro الذي تم إصداره مسبقًا. هذه المرة يوجد 2 خلفيات على الجهاز وخلفيتان جديدتان فقط ، لكن باقي الخلفيات تشبه ما رأيناه في Galaxy A32 من قبل. إذا كنت تعرف جودة الخلفيات ، فهذه الخلفيات بدقة 1480 × 1480 بكسل. يرجى الاطلاع على صورة المعاينة قبل تحميل خلفيات.

ملاحظة: يوجد أدناه معاينة لخلفيات سامسونج إكس كوفر 5 والأعمال الفنية فقط. يرجى عدم تحميل الصور لأن المعاينة ليست بجودتها الأصلية. استخدم رابط التنزيل في قسم التنزيل أدناه.

  • معاينة خلفيات الشاشة Samsung Galaxy Xcover5

تنزيل خلفيات  سامسونج جالاكسي إكس كوفر 5 (Samsung Galaxy Xcover 5)

إذا كنت مهتمًا بالخلفيات أعلاه ، يمكنك تنزيل هذه الصور على جهازك باستخدام الرابط أدناه. يوجد أدناه رابط مباشر Google Drive  الذي يسهل تنزيل هذه الصور بدقة كاملة.