-->

تحميل و تثبيت Google Camera لهاتف سامسونج Samsung A52

 
تحميل و تثبيت Google Camera 8.1 لهاتف سامسونج Samsung A52

تمت ترقية الهواتف الذكية ذات الشعبية الكبيرة من سامسونج على شكل جالاكسي A52. تم تزيين أحدث الهواتف الذكية متوسطة المدى بكاميرا 48 ميجابكسل جالاكسي A51 وكاميرا بدقة 64 ميجابكسل 4 ×. هذه المرة ، تقدم شركة التكنولوجيا الكورية العملاقة كاميرا 64MP Quad Bayer Sony IMX682 باعتبارها الكاميرا الرئيسية مع تحسين البرامج. بالتأكيد ، فإنه يوفر نتائج رائعة ، ولكن إذا كنت ترغب في التقاط الصور في وضع التصوير الفلكي ، فيمكنك استخدام تطبيق Pixel 5 Camera (المعروف أيضًا باسم منفذ GCam Mod). هنا يمكنك تنزيل Google Camera لجهاز سامسونج جالاكسي  A52 و A525G.

جوجل كاميرا لجهاز سامسونج جالاكسي A52 (5G) [Best GCam]

تعد الكاميرا واحدة من أبرز ميزات هاتف جالاكسي A52 الذي تم هبوطه حديثًا ومتغيراته من الجيل الخامس. كل من Galaxy A52 و جالاكسي A52 5G مزودان بوحدة كاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل. تستخدم هذه الوحدة تقنية تجميع وحدات البكسل 4 في 1 لالتقاط صورة بمزيد من وحدات البكسل. يعمل النموذج الجديد على نظام التشغيل Android 11 ، والذي يعتمد على One UI 3.1. سيؤدي ذلك إلى تحسين نظام الكاميرا. يلتقط تطبيق كاميرا نظام جالاكسي A52 صورًا رائعة ، ولكن إذا كنت تبحث عن أفضل اللقطات في الإضاءة المنخفضة ، فجرّب تطبيق Google Camera الجديد.

يعمل العديد من المطورين بجد لنقل أحدث إصدار من تطبيق جوجل كاميرا إلى أجهزة أخرى. الإصدار الحالي من GCam على Pixel 5-GCam 8.1 متوافق مع جالاكسي A52 (5G). عندما يتعلق الأمر بالميزات ، يتنافس الإصدار الجديد من التطبيق مع ميزات مثل HDR المحسّن ، و SloMo ، والصورة ، ووضع الجمال ، وطمس العدسة ، و PhotoSphere ، ودعم RAW ، و Google Lens. هذا دليل خطوة بخطوة يجعل من السهل تثبيت تطبيق جوجل كاميرا  على سامسونج جالاكسي A52 (4G) و Samsung Galaxy A525G.

تنزيل Google Camera إلى سامسونج جالاكسي A52 (5G)

أحد الأشياء الرائعة في جالاكسي A52 و A52 5G هو أن كلا الهاتفين يأتيان مع مجموعة شرائح Snapdragon. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم الإصدار 2021 بشكل كامل Camera2 API. نعم ، يمكنك الآن تنزيل تطبيق GCam على جهازك دون مقاطعة عملية التجذير. يوجد أدناه إصداران مختلفان من GCam mod يعملان مع جالاكسي A52 4G و جالاكسي A52 5G. هذا رابط التحميل.

Download Google Camera for Samsung Galaxy A52 4G & 5G

Download GCam for Samsung Galaxy A52 4G & 5G 

لا يلزم تغيير GCam 8.1 mod ، ولكن إذا كنت تستخدم GCam 7.3 على سامسونج جالاكسي A52 (4G / 5G) ، فيمكنك تطبيق الإعدادات التالية للحصول على أفضل النتائج.

ملاحظة: تأكد من إزالة الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا) قبل تثبيت التطبيق الجديد المضمن مع Gcam Mod. هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.

شاهد أيضا: خلفيات سامسونج  Samsung Galaxy A52 الرسمية بجودة عالية الدقة 

الإعدادات الموصى بها

لـ GCam 7.3
  • أولاً ، قم بتنزيل ملف التكوين (galaxy-a52-config.xml) هذا على هاتفك الذكي.
  • ثم أنشئ مجلدًا جديدًا باسم GCam.
  • افتح مجلد GCam وأنشئ مجلدًا آخر باسم configs7.
  • ثم الصق ملف التكوين في مجلد configs7.
  • عند الانتهاء ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا على المنطقة الفارغة السوداء بجوار زر الغالق.
  • انقر فوق الإعدادات المعروضة المتوفرة في النافذة المنبثقة (باستخدام galaxy-a52-config.xml) واضغط على زر الاستعادة.
  • ارجع إلى درج التطبيق وأعد فتح التطبيق.
كما ذكرنا سابقًا ، لا تحتاج إلى إجراء العديد من التغييرات على أحدث منافذ تعديل GCam 8.1 ، ولكن يمكنك إجراء بعض التغييرات حسب الحاجة في قسم الإعدادات.


كيفية تثبيت Google Camera GCam 8.1 لهاتف سامسونج ايه 52 

كما ذكرنا أعلاه ، هناك عدة أشكال مختلفة من  Google Camera for  Samsung A52 . يعمل كلا النوعين بشكل جيد ، ولكن يمكن أن يكون أحدهما أفضل من الآخر. الطريقة الوحيدة لمعرفة أيهما يعمل بشكل أفضل لهاتفك هي تثبيتهما وتجربتهما.
  • قم بتنزيل تطبيق الكاميرا APK من رابط التنزيل أعلاه وانتقل إلى الذاكرة الداخلية لهاتفك.
  • التقط هاتفك وانتقل إلى مدير الملفات وانقل ملف APK الخاص بك إلى المجلد المنقول.
  • اضغط على الملف لتثبيته. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، سيطلب منك الهاتف السماح لمصادر غير معروفة. ببساطة اضغط على السماح.
  • انقر فوق تثبيت مرة أخرى ، وسيتم تثبيت التطبيق قريبًا.
  • عندما يقول الهاتف أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح ، انتقل إلى درج التطبيق وانقر على Google Camera لتشغيله.

إذا لم يفتح التطبيق أو تم إغلاقه ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات وابحث عن كاميرا Google. امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى.

كيفية استخدام جوجل كاميرا لهاتف  Samsung A52


أولاً ، تأكد من أنك قمت بتثبيت التطبيق بشكل صحيح على هاتفك وأنه لا يتعطل. انتقل إلى درج التطبيق وانقر على أيقونة كاميرا Google. إذا تم فتح التطبيق وعرضت الكاميرا عدسة تصوير عاملة ، فهذا يعني أن لديك إصدار عمل جيد من التطبيق مثبت.

يمكنك الآن استخدام Night Sight و Astrophotography والمزيد. لتمكين هذه الخيارات ، افتح الكاميرا ، وانتقل إلى الإعدادات ، وانقر فوق خيارات متقدمة. هناك لديك خيار تمكين Night Sight و Astrophotography.