-->

تحميل لعبة inside كاملة للايفون و للاندرويد و للكمبيوتر

تحميل لعبة inside كاملة للايفون  و للاندرويد و للكمبيوتر

يمكنك الان تحميل لعبة إنسايد | INSIDE يعتبر  Playdead هو استوديو لإنتاج الألعاب لجميع المنصات الدنماركية. لقد كانت موجودة منذ أكثر من عقد ، ولكن حتى الآن تم إصدار لعبتين فقط ، LIMBO و INSIDE. بعد إصدار LIMBO لأجهزة الكمبيوتر ومنصات وحدة التحكم في عام 2010 ، تلقت اللعبة ردود فعل حماسية من الجمهور العام. على الرغم من بيعها بأسعار مرتفعة نسبيًا ، فقد دفعت شركة LIMBO عشرات الملايين وقدمت للناشرين مصدرًا رئيسيًا للإيرادات. إذا كنت مغرمًا بـ LIMBO ، فسيكون INSIDE هو خيارك التالي الأفضل. بعد إصدارها على جهاز الكمبيوتر ووحدة التحكم لمدة عامين ، أصبحت اللعبة متاحة على متجر تطبيقات Playdead المسمى INSIDE.

 لعبة إنسايد | INSIDE

يرث Playdead's INSIDE الأفضل من أخيه LIMBO ويحتفظ بتصميمه القديم ، استنادًا إلى رسومات 2.5D على خلفية داكنة. Playdead's INSIDE هي لعبة ذات أبعاد عميقة تجلب الكثير من المشاعر للاعب. تدور أحداث اللعبة في 35 من القرن العشرين ، وإذا كانت الحرب في كل مكان ، فقد تهدد حياة الناس أينما كانوا. يلعب اللاعب دور مراهق يجب أن يضيع ويعود إلى المنزل. طريق العودة إلى منزل الصبي هو أيضًا الطريقة التي يجب على اللاعبين محاولة التغلب عليها. هناك مئات الآلاف من التحديات والعديد من الفخاخ الخطيرة في انتظارك. استمتع بتخمير فنجان قهوة ساخن وفكر بنفس الطريقة لمساعدته على التغلب على التحديات الصعبة.

مميزات لعبة انسايد  inside

الألغاز الصعبة-إذا كنت قد لعبت LIMBO من قبل ، فستجد أن ألوان هاتين اللعبتين متشابهة جدًا. الموسيقى الخلفية التي يتم تشغيلها في اللعبة كافية لجعل قلوبنا تنبض بسرعة عندما يمر الجميع في فخ. إذا ضاع لاعب في الغابة في لعبة LIMBO واضطر إلى المرور عبر غابة مظلمة ، فإن لعبة إنسايد Playdead's INSIDE لها سياق أكثر. يحتاج اللاعبون إلى عبور البحر ، والتخلي عنهم ، والمشي لمسافات طويلة غير مظللة. والشيء التالي الذي يجعل هذه اللعبة أفضل من LIMBO هو أنه يمكن للاعبين التحكم في الشخصية على الخريطة بدلاً من التحرك أفقيًا مثل LIMBO.

أفضل تجربة ألعاب-كما ذكرنا أعلاه ، فإن لعبة Playdead's INSIDE هي لعبة مفصلة ومخطط اللعبة مميز بشكل رائع. ينتظر اللاعب أن يستكشف ببطء. من خلال المشاركة في هذه اللعبة ، سوف تكتشف عالما مختلفا تماما ، عالم مظلم وفاسد ، عالم من الديكتاتوريين. Playdead ذكي أيضًا بما يكفي لإحضار هذه الرسائل الخاصة وإرسالها إلى الجميع. إذا كنت معتادًا على موقعي مراجعة الألعاب المعروفين IGN و Giant Bomb ، فستندهش من أن هذين الموقعين يمنحان Playdead INSIDE درجة عالية مطلقة. لم يكن من الخطأ أنه فاز بالعديد من الجوائز في "جائزة نقاد اللعبة لعام 2016".

تأثيرات ورسومات واقعية-لا يتم ترميز الجزء الداخلي من Playdead بالألوان ولا يحتوي على رسومات ثلاثية الأبعاد لافتة للنظر ، ولكنه يوفر قصة رائعة. قصة تجعل الكثير من الناس إيجابيين وشغوفين بعد تجربة هذه اللعبة. قصة INSIDE أحادية اللون تمامًا والموضوع الرئيسي هو الحزن ، لكن Playdead يستخدم القليل من الضوء الساطع. من الصعب جدًا الحصول على Playdead لإنشاء علامتها التجارية الخاصة.

التوفر 

تتوفر لعبة انسايد inside  مجانًا حاليًا على App Store Marketplace ، حيث يمكن للاعبين تنزيل اللعبة مجانًا ، ولكن تكلفتها 6 دولارات لفتح جميع فصول اللعبة. سوف يرضيك. يمكنك أيضًا تنزيل Playdead's INSIDE لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS4 و Xbox One مقابل 19.99 دولارًا بالنقر فوق الرابط أدناه.

معلومات إضافية حول لعبة INSIDE 

اسم التطبيق Playdead’s INSIDE APK
الناشر Playdead
النوع المنطق
الحجم 1.3 جيجا

تحميل لعبة inside كاملة للايفون  و للكمبيوتر و XBOX 

شكرًا لك على تنزيل Playdead’s INSIDE APK من موقعنا. فيما يلي الروابط المتاحة. فقط اضغط على الزر وسيتم تنزيل الملف تلقائيًا

تحميل لعبة inside كاملة للايفون

تحميل لعبة inside كاملة للكمبيوتر

تحميل لعبة inside كاملة PS4

تحميل لعبة inside كاملة XBOX