-->

طريقة تحميل و تثبيت محاكي NES Emulator على أجهزة ايفون iPhone


محاكي NES Emulator على أجهزة ايفون 

تثبيت محاكي  NES Emulator على أجهزة ايفون  iPhone


 NES Emulator هو متجر شامل لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بجو الألعاب القديمة الجيدة على iPhone أو iPod المفضل لديهم. خاصة بالنسبة للأطفال الذين لم يستمتعوا مطلقًا بألعاب NES ، فإن تثبيت محاكي NES على أجهزة iPhone الخاصة بهم سيسمح لهم بالاستمتاع بهذا الجمال القديم. أنا شخصياً أحب الألعاب القديمة مثل Super Mario 64 و The Legend of Zelda و Pokemon. إذا كنت ترغب في تشغيله ، فسوف نوضح لك كيفية تثبيت محاكي جديد على جهاز ايفون الخاص بك.

يأتي ايفون  بنظام iOS 14 كنظام تشغيل ويمكنه تشغيل العديد من الألعاب الرسومية ، ولكن ليس ألعاب NES القديمة. لتشغيل هذه الألعاب ، يحتاج المستخدمون إلى تثبيت محاكي محدد يحاكي نظام NES الأساسي على أجهزة ايفون الخاصة بهم. لحسن الحظ ، هناك العديد من برامج المحاكاة في متجر التطبيقات والتي يمكنك تجربتها.
ومع ذلك ، فإن معظم محاكيات متجر التطبيقات هذه ليست مهيأة جيدًا وليست جيدة مثل الكلاسيكيات. سأوضح لك اليوم الطريقة المثالية والسهلة لتثبيت محاكي NES للعب ألعاب NES على ايفون .

كيف أقوم بتثبيت محاكي NES على جهاز iPhone الخاص بي؟

لا تسمح شروط خدمة Apple بتطبيقات محاكاة كاملة على متجر التطبيقات ، لذلك لا يمكننا العثور على التطبيق المناسب. لكن لا تقلق. تحتوي متاجر التطبيقات البديلة الأخرى على بعض المحاكيات الجيدة جدًا التي يمكنها لعب ألعاب NES.

الخطوة 1: قم بتنزيل المحاكي NES Emulator على جهاز iPhone الخاص بك

هناك عدد لا يحصى من مواقع الويب حيث يمكنك تنزيل برامج محاكاة لأجهزة ايفون بسرعة ، مجانًا وبسهولة ، أحدها هو tweakboxapp.com. يمكنك هنا تنزيل محاكي Delta الذي يمكنه تشغيل جميع ملفات ألعاب NES.

  • انقر فوق الزر تنزيل. سيظهر مربع  جديد لتأكيد الإجراء.
  • بعد تنزيل ملف ، انتقل إلى الإعدادات.
  • انقر هنا على خيار Profile downloaded .

  • انقر فوق تثبيت. سيطلب كلمة المرور الخاصة بك أو معرف الوجه.
  • بعد التثبيت الناجح ، سترى Tweakbox Appstore مثبتًا على جهاز ايفون الخاص بك.

  • افتح متجر تطبيقات Tweakbox وابحث عن محاكي NES.

  • أظهر واحدًا وقم بتنزيله قبل المتابعة إلى الخطوة 2.

الخطوة الثانية: قم بتنزيل ملف اللعبة

محاكي NES جاهز. حان الوقت الآن للعثور على ملفات اللعبة.

ملاحظة: إذا لم تعد تستخدم Tweakbox Appstore ، فيمكنك إزالته الآن

هذه الخطوة هي خطوة بحث ذاتي لأنك تحتاج إلى العثور على ملف اللعبة للعبة التي تريد لعبها. قم بتنزيل ملف اللعبة إلى مجلد iPhone المحلي الخاص بك. بمجرد العثور على ملف لعبة NES ، يمكنك الانتقال إلى الخطوة التالية.

الخطوة 3: قم بتثبيت اللعبة وتشغيلها

  • بمجرد العثور على ملف لعبة NES ، يمكنك تحميله في محاكي NES الذي تم تنزيله من TweakBox Appstore.
  • افتح تطبيق NESemu على جهاز iPhone وانتقل إلى خيار تحميل اللعبة.
  • ابحث عن ملف اللعبة الذي قمت بتنزيله في الخطوة 2.
  • ابدأ اللعبة واستمتع.
ملاحظة: لا تنس حفظ إعدادات / تقدم اللعبة. خلاف ذلك ، ستعمل جميع الألعاب من البداية.

استنتاج

من خلال التثبيت الناجح لأفضل محاكي NES لجهاز ايفون الخاص بك ، يمكنك الاستمتاع بجميع الجواهر القديمة للألعاب الكلاسيكية التي تريد لعبها مرة أخرى. مع نمو قائمة هذه الألعاب ، قد تحتاج إلى مساعدة في تحديد اللعبة التي ستلعبها أولاً. نصيحتي هي The Legend of Zelda و Pokemon و Super Mario 64. هذه هي التعريفات القديمة للألعاب الرجعية.
استمتع بوقت لعب رائع. إذا كانت لديك أي مشاكل في تثبيت محاكي NES على جهاز iPhone الخاص بك ، فيرجى إخبارنا في قسم التعليقات.