-->

سعر ومواصفات مي باند Mi Band 6 شاشة أكبر ومستشعر SpO2

 لقد كان يومًا رائعًا لشركة شاومي . لقد أطلقوا العديد من المنتجات لدرجة أن بعضها غير موجود في حساباتهم. في حدث "Mega Launch" ، أعلنا عن هواتف Xiaomi Mi 11 Ultra و Xiaomi Mi 11 Pro و Xiaomi Mi 11 Lite ، وهي هواتفنا الذكية الرائدة. بالإضافة إلى هذه الهواتف الذكية ، أطلقنا أيضًا جهاز Mi Router و Mi Projector 2 Pro و Mi Band 6 الجديد.

سعر ومواصفات مي باند Mi Band 6 شاشة أكبر ومستشعر SpO2

Mi Band 6 الجديد هو خليفة Mi Band 5 العام الماضي. ومع ذلك ، هذا هو نطاق اللياقة البدنية من الجيل الخامس من Mi لأن Xiaomi تخطى اسم Mi Band 4. لا يهم إذا كان المنتج مناسبًا للمستهلك. في حفل الإطلاق ، قالوا إنهم باعوا أكثر من 120 مليون وحدة من Mi Band على مر السنين. يحتوي أحدث سوار لياقة بدنية على ميزات وتحسينات جديدة مقارنة بسابقه. مستشعر SpO2 يراقب معدل ضربات قلبك ويطيل عمر البطارية مع زيادة حجم الشاشة وزيادة سطوعها. لذلك ، تحقق من المقالة للحصول على مزيد من المعلومات حول Mi Band 6 الذي تم إصداره حديثًا.

مميزات ومواصفات Mi Band 6

يحتوي Mi Band 6 على شاشة Amoled مقاس 1.56 بوصة. وفقًا لـ Xiaomi ، توفر الشاشة الجديدة على شكل مضمار السباق مساحة شاشة أكبر بنسبة 50 ٪ من سابقتها. دقة الشاشة 152 × 486 بكسل ، وكثافة بكسلات 326 بكسل لكل بوصة. على الرغم من أنه يمكن أن يصل سطوعه إلى 450 عقدة في ضوء الشمس المباشر. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تخصيص سطح الشاشة ، فيمكنك الاختيار من بين أكثر من 130 خيارًا. ومع ذلك ، فإنه يدعم أيضًا العرض المخصص على الشاشة.


يدعم Xiaomi Mi Band 6 الجديد 30 وضعًا رياضيًا احترافيًا. كما نتذكر ، يحتوي Mi Band 5 على 11 وضعًا رياضيًا احترافيًا فقط. هذا يعني أن سوار Xiaomi Fitness Bracelet يمكنه تلقائيًا اكتشاف 30 وضعًا رياضيًا   مثل الجري في الهواء الطلق وركوب الدراجات والسباحة وتنبيهات السرعة وتنبيهات معدل ضربات القلب المرتفع.


عند الحديث عن الكشف عن الصحة ، يأتي شاومي مي باند 6 مزودًا بمستشعر SpO2 ، والذي يسمح لك بقياس مستويات الأكسجين في الدم دون الحاجة إلى معدات إضافية. على الرغم من أن هذه التدابير مخصصة للمراقبة العرضية فقط ، فمن المستحسن دائمًا استشارة الطبيب.

بالإضافة إلى مستشعر مراقبة الأكسجين ، يوجد مستشعر PPG لمراقبة معدل ضربات القلب. هذا شائع جدًا في جميع فرق اللياقة البدنية اليوم. ومع ذلك ، فإنه يأتي أيضًا مع مقياس تسارع ثلاثي المحاور ومستشعر جيروسكوبي ثلاثي المحاور لقياس الحركة بشكل صحيح. يمكن لـ Mi Band تتبع نومك ومراقبة الإجهاد وتتبع صحتك والمزيد.

يحتوي مي باند 6 على بطارية ليثيوم أيون بوليمر بسعة 125 مللي أمبير في الساعة بنفس سعة الطراز السابق. وفقًا لـ Xiaomi ، يمكن أن يستمر وضع الاستعداد لأكثر من 14 يومًا. على الرغم من انخفاض السوار عند استخدام مستشعر معدل ضربات القلب طوال اليوم. يستغرق شحن البطارية بالكامل أقل من ساعتين باستخدام الشاحن المغناطيسي. تتميز Mi Band الجديدة أيضًا بأنها مقاومة للماء حتى 5 أجهزة صراف آلي. متوافق مع Android 5.0 والإصدارات الأحدث و iOS 10 والإصدارات الأحدث. ومع ذلك ، يمكن استخدامه كجهاز تحكم عن بعد لالتقاط الصور باستخدام هاتفك الذكي.

سعر Mi Band 6 

سعر Mi Band 6 هو 229 يوان صيني (حوالي 2500 روبية) للإصدار القياسي بدون تقنية NFC. يكلف الإصدار المزود بتقنية NFC 279 يوان صيني (حوالي 3000 روبية). ومع ذلك ، في السوق الأوروبية يكلف 44.99 يورو (حوالي 3800 روبية).