-->

تحميل خلفيات أوبو Oppo F19 الأصلية بجودة عالية الدقة


 يعد أوبو F19 أحدث هاتف ذكي تم إصداره في الهند مع ميزات مثل الكاميرا الثلاثية وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة. في مناطق أخرى مثل الفلبين وكمبوديا ، تم إطلاق الجهاز باسم أوبو A74 وهو متاح في إصدارات 4G و 5G. يتشابه كل من أوبو F19 و أوبو A74 في التصميم والمواصفات. يأتي Oppo F19 أيضًا بخلفيات جديدة رائعة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Oppo F19 بدقة عالية.

نظرة عامة على Oppo F19 / Oppo A74

أوبو  F19 هو هاتف أوبو الجديد منخفض السعر ، وهو هاتف ميسور التكلفة للغاية في سلسلة أوبو F19. يأتي كل من أوبو F19 برو و أوبو F19 برو+ بمعالج MediaTek ، ويأتي هاتف أوبو F19 الجديد بمعالج Snapdragon. هناك العديد من المفاجآت لشرحها هنا.

يحتوي Oppo F19 على شاشة كبيرة بحجم 6.43 بوصة عالية الدقة + AMOLED. يحتوي على شاشة عرض قياسية بمعدل تحديث 60 هرتز ، وذلك بفضل وضع اللعبة الذي يزيد من معدل عينة اللمس حتى 180 هرتز. يعمل كل من Oppo F19 و Oppo A74 مع آخر تحديث لـ ColorOS 11.1 استنادًا إلى Android 11. كما ذكرنا سابقًا ، يأتي هذا الجهاز بمعالج Snapdragon 662. بالنسبة للذاكرة والتخزين ، يتم إقران الجهاز بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت.

تعال الآن إلى قسم الكاميرا ، والذي يحتوي على أهم مميزاته. يحتوي الجهاز على إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية ويتضمن مستشعرًا رئيسيًا بدقة 48 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل. توجد كاميرا واحدة بدقة 16 ميجابكسل في المقدمة. لدعم الاستخدام اليومي ، يحتوي الهاتف على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير تدعم 33 وات ، وتأتي الهواتف بجميع هذه المواصفات بخلفيات رائعة.

خلفيات  أوبو Oppo F19

تاريخ خلفيات Oppo مثير للإعجاب. يأتي أوبو  F19 أيضًا مع خلفيات ممتازة. تبدو الخلفية جميلة وجذابة. أيضًا ، إذا كنت ترغب في تجربة خلفيات أخرى ، فجرب خلفيات  أوبو A74 الجديدة. تأتي أفكار الخلفيات من هواتف أوبو الشهيرة الأخرى مثل سلسلة Reno وسلسلة Find. حاليًا ، هناك خلفيات Oppo F19 يمكنك تنزيلها من هنا. إذا كنت ترغب في رؤية تصميم خلفيات  أوبو Oppo F19، تحقق من قسم المعاينة.

ملاحظة: صور المعرض المدرجة أدناه مضغوطة لأغراض المعاينة فقط. ومع ذلك ، يمكن تنزيل الصور عالية الجودة غير المضغوطة في القسم التالي.
  • نظرة عامة على خلفيات هاتف Oppo F19-معاينة

تنزيل خلفيات أوبو  Oppo F19

إذا كنت قد جربت المزيد من خلفيات أوبو، فأنت تعلم أن أوبو يفهم أولويات الخلفيات  . فهو يجعل الهواتف تبدو جذابة ويساعد مصنعي المعدات الأصلية على إحالتها إلى هواتفهم. كما ترى في قسم المعاينة ، هناك خلفيات متاحة حاليًا ، ولكن إذا حصلت على خلفيات  أخرى لـ Oppo F19 ، قم بإضافتها هنا. تتوفر الخلفيات بدقة 1080 × 2400 وهي متوفرة أيضًا بجودة عالية. إذا كنت تحب خلفيات  أوبوF19 ، فيمكنك تنزيلها من Google Drive .

Download Oppo F19 Wallpaper