-->

تحديث iOS 14.5 و iPadOS 14.5 لاجهزة ايفون و أيباد (مستقر)

تحديث iOS 14.5 و iPadOS 14.5 لاجهزة ايفون و أيباد مستقر

 أخيرًا ، بعد سلسلة من الاختبارات التجريبية ، أصبحت الإصدارات العامة من iOS 14.5 و iPadOS 14.5 متاحة الآن. تم إطلاق المرشحين المحدثين للإصدار الأسبوع الماضي بعد انتهاء حدث أبل. عندما نعتقد أن هذا هو الأسبوع وسنحصل على مرشح لإصدار منتج ، ستفاجأ Apple بتحديث Beta الجديد. بالنسبة لتحديثات iOS غير الرئيسية ، حصل IOS 14.5 على أطول وقت تشغيل تفاعلي تجريبي. هنا ، ستتعلم كيفية الحصول على إصدار iOS 14.5 و iPadOS 14.5 العام أو المستقر.

تحديث iOS 14.5 و iPadOS 14.5 لاجهزة ايفون و أيباد مستقر 

نظرًا لأنه يمكن استخدام التحديث لعدة أشهر في الإصدار التجريبي ، فإن معظم الأشخاص يعرفون بالفعل أهمية التحديث. لديها العديد من الوظائف الهامة وهي متاحة الآن أخيرًا للجمهور. في الأسبوع الماضي ، أصدرت أبل أيضًا التحديث التجريبي التالي ، iOS 14.6 Beta1. من المثير للاهتمام حقًا مشاهدة تحديثات ابل التي تم إجراؤها على عجل ، يمكن للمستخدمين بالفعل اختيار Release Candidate ، ونسخة عامة وتحديث بيتا جديد.

الإصدار المرشح لإصدار iOS 14.5 متاح الآن ، وهو بالضبط نفس الإصدار العام من iOS 14.5. ولكن يمكن لمختبري الإصدار التجريبي الحصول على التحديثات قبل أسبوع واحد فقط. إذا لم تكن قد جربت الإصدار التجريبي iOS 14.5 ، فيمكنك الاستمتاع بميزاته الجديدة.

بالإضافة إلى iOS 14.5 و iPadOS 14.5 ، أصدرت Apple أيضًا macOS Big Sur 11.3 و tvOS 14.5 و watchOS 7.4. تأتي تحديثات iOS 14.5 و iPadOS 14.5 مع رقم الإصدار 18E199. التحديث بحجم 1.26 جيجابايت ويمكن تنزيله.


تحديث IOS 14.5 (عام) -إصدار الملاحظات

يتضمن iOS 14.5 الخيارات التالية: يمكنك استخدام ابل واتش  لفتح قفل ايفون الخاص بك أثناء ارتداء قناع ، وإضافة دعم لـ AirTag (مفيد في الأحداث) ، والعمل مع الشركاء لإدخال تغييرات فردية في لون البشرة للرموز التعبيرية ، ويضيف Siri المزيد من خيارات الأصوات ، وشفافية التطبيق تسمح لك بالتحكم في التطبيقات التي يمكنها تتبع أنشطتك على تطبيقات ومواقع الشركات الأخرى.

تنزيل تحديث iOS 14.5 و iPadOS 14.5

يتم طرح التحديث المستقر لنظام iOS 14.5 لاسلكيًا للأجهزة المدعومة. وأفضل شيء في أبل هو أنك لست مضطرًا إلى انتظار دورك. نظرًا لأن هذا إصدار عام ، يمكن لأي شخص لديه iOS 14.4.2 أو إصدار أقدم تثبيت التحديث مباشرةً. إذا لم تتلق إشعارًا بالتحديث ، فتأكد من البحث يدويًا عن التحديثات. للقيام بذلك ، انتقل إلى "الإعدادات"> "تحديث البرنامج". ثم انقر فوق الزر "تنزيل وتثبيت" للاستمتاع بأحدث إصدار من iOS 14.5 و iPadOS 14.5.

إذا كنت أحد مختبري الإصدار التجريبي مع تثبيت ملف تعريف تجريبي ، فقد تعرف كيفية تثبيت أحدث إصدار عام. ولكن إذا كنت لا تعرف ، يمكنك الحصول على تحديث مستقر عن طريق حذف ملف التعريف التجريبي. إنه مماثل لإصدار iOS 14.5 المرشح ، لذلك ما لم تكن ترغب في اختبار تحديثات بيتا المستقبلية ، فليس من المنطقي التبديل إلى الإصدار العام.

كيفية حذف ملف تعريف بيتا من iPhone و iPad

  1. افتح "الإعدادات" على جهاز أيفون أو أيباد.
  2. انتقل إلى عام ثم الملف الشخصي.
  3. الآن ، سيعرض ملف تعريف Beta المثبت على جهاز iPhone أو iPad.
  4. انقر فوق ملف تعريف Beta المتاح.
  5. ثم انقر فوق الزر "حذف الملف الشخصي".
  6. إذا طُلب منك إدخال كلمة مرور ، أدخل كلمة مرور جهازك وانقر فوق الزر "حذف".
وإذا كان جهاز iPhone / iPad الخاص بك يحتوي على إصدار أعلى ، فستحتاج إلى الرجوع إلى إصدار أقدم من جهاز Apple الخاص بك. لكنه سيحذف جميع البيانات الموجودة على جهاز iPhone الخاص بك. لذلك ، ما لم ترغب في عمل جيلبريك لجهاز iPhone أو iPad ، فإننا لا نوصي بالرجوع إلى إصدار أقدم.