-->

تحديث أندرويد 11 (Funtouch OS 11) لهاتف فيفو Vivo Y50


في العام الماضي ، استخدم فيفو Y50 رسميًا نظام التشغيل Android 10 المستند إلى Funtouch OS 10. يوضح أحدث تقرير أن Vivo Y50 بدأ في تلقي تحديثات Android 11 استنادًا إلى Funtouch OS 11. اختبار المقياس الرمادي قيد التقدم. يتضمن التحديث الجديد عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة والتحسينات وتصحيحات الأمان المحدثة. هنا يمكنك التحقق من كل شيء عن تحديث فيفو Y50 Funtouch OS 11 (Android 11).

تحديث أندرويد 11  (Funtouch OS 11) لهاتف  فيفو Vivo Y50

منذ مارس 2021 ، تختبر فيفوالتحديثات على العديد من هواتف سلسلة Y ، بما في ذلك فيفو Y12 و فيفو S1 و فيفو V15 برو و Vivo Z1x و Vivo Z1 Pro. الآن ، كشف مستخدم تويتر الجنوب أفريقي من فيفيو أنه يقوم بإجراء اختبار التدرج الرمادي. مناسب لـ Vivo Y50. نتوقع إجراء الاختبار في كوريا الجنوبية وسيتم استخدامه في مناطق أخرى في الأيام القليلة المقبلة. يشير أيضًا إلى أن التحديث في مرحلة النشر التدريجي ، وسيتم إصداره عبر OTA العادية قريبًا.
سيكون تحديث أندرويد 11 المستند إلى Funtouch OS 11 أول تحديث رئيسي لنظام التشغيل لـ Vivo Y50. سيتطلب تنزيل الكثير من البيانات. فيما يتعلق بالتغييرات ، قد يتضمن تحديث Vivo Y50 Android 11 بعض الميزات ، مثل التغييرات المرئية ، و AOD القابل للتخصيص ، ووضع Multi-turbo 4.0 ، والرموز الدائرية ، وبعض التغييرات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام الوظائف الأساسية لنظام Android 11 على Vivo Y50.


تحديث هاتف Vivo Y50 إلى  أندرويد 11 (Funtouch OS 11)

بدأ فيفو Y50 في تلقي تحديثات Funtouch OS 11 ، وحتى كتابة هذه السطور ، فهو متاح فقط لبعض المستخدمين. إذا كنت تستخدم Vivo Y50 ، فتأكد من البحث عن تحديثات البرامج ، لأنه في بعض الأحيان لا تصل إشعارات OTA. يمكنك البحث عن التحديثات يدويًا بالانتقال إلى الإعدادات> النظام> تحديث البرنامج. سيعرض التحديثات المتاحة التي يمكنك تنزيلها وتثبيتها على هاتفك.

إذا سارت الأمور على ما يرام في الاختبار ، فسيكون مفتوحًا للجميع قريبًا. إذا حصلت على تحديث ، فتأكد من عمل نسخة احتياطية كاملة لهاتفك وشحن هاتفك بنسبة 60٪ على الأقل.