-->

تحميل Google Camera 8.2 احدث إصدار لهواتف الاندرويد [شرح التثبيت]

تحميل Google Camera 8.2 احدث إصدار  لهواتف الاندرويد  [شرح التثبيت]

 يريد أي مستخدم الاندرويد التقاط صور رائعة من الهاتف من خلال جوجل كاميرا. ومع ذلك ، يمكن فقط لهواتف Google Pixel الحصول على تحديثات رسمية من GCam. لحسن الحظ ، هناك العديد من تعديلات GCam الشائعة المتاحة ، مما يتيح لنا الاستمتاع بمتعة كاميرا Google على الهواتف الخالية من البكسل. إذا تحدثنا عن أحدث إصدار من جوجل كاميرا  8.2 ، فسيتم إصداره في مارس 2021. الآن ، يتوفر GCam 8.2 Mod أيضًا. هنا يمكنك تنزيل Google Camera 8.2 Mod APK لنظام الاندرويد .

جوجل كاميرا 8.2 احدث إصدار  لهواتف الاندرويد

حتى الآن ، يعد تطبيق جوجل كاميرا أفضل تطبيق لوحدة الكاميرا للمستخدمين الذين لا يستخدمون اجهزة جوجل البكسل للحصول على صور ومقاطع فيديو ممتازة. من الشائع جدًا أن نحصل على إصدارات مختلفة معدلة من أدوات تعديل مختلفة كل أسبوع. كمستخدمي GCam ، تتمثل مهمتنا في العثور على Google Camera Mod متوافق لهواتف الاندرويد الخاصة بنا. ليس من السهل اختبار جميع Mod apk المتاحة. هذه هي مهمتنا لمساعدتك في حل هذه المشكلة.

جوجل كاميرا  8.2 هو أحدث إصدار من جوجل ويمكن استخدامه على هواتف Pixel. بعد حوالي شهرين من إطلاقه ، بدأ ظهور بعض النسخ المعدلة (Gcam 8.2 Mods). ليس هناك شك في أنه في الأيام القليلة المقبلة ، سنرى الكثير من تطبيقات جوجل كاميرل المعدلة  (Google Camera 8.2 Mod) ، لكن هذه ستكون مشابهة تقريبًا للوضع الحالي.

تنزيل Google Camera 8.2 APK

كما تعلم ، فإن Google Camera 8.2 هو أحدث إصدار من GCam مع بعض الميزات الجديدة. في هذا الإصدار ، تم تغيير عناصر التحكم في تسجيل الفيديو. الآن لدينا طريقة أسهل للتحكم في تسجيل الفيديو. يمكننا استخدام زر الغالق للتكبير وقفل التسجيل. الآن ، مع تطبيق Gcam 8.2 Mod الجديد ، يمكن لمعظم هواتف الأندرويد استخدام هذه الميزات الجديدة.

إذا كنت ترغب في استخدام تطبيق جوجل كاميرا  كوحدتك الرئيسية ، فيجب أن تجرب أحدث إصدار. نعم ، يمكن أن يكون الأمر صعبًا بالنسبة لبعض أجهزة (مثل Samsung) ، لأنه لا يمكن تشغيل سوى Gcam Mod المحددة على هذه الهواتف. لكن يمكنك تجربة هذه التطبيقات ، حيث لا يتوفر حاليًا سوى ثلاثة إصدارات.

كل هذا يرجع إلى الأداء المتميز للمطور P-Z-D the_dise. إذا كنت تستخدم Google Camera لفترة طويلة ، فيجب أن تفهم كيفية عمل هذه المعدلات. نظرًا لوجود ثلاث نسخ مختلفة ، يختلف سجل التغيير لكل وحدة أيضًا. لذلك ، يرجى محاولة استخدام جميع الأوضاع الثلاثة واستخدام GCam 8.2 المعدلة الأنسب لجهازك.

تم اختبار تعديلات Google Camera 8.2 Mods في العديد من الأجهزة بما في ذلك OnePlus و Oppo و Xiaomi وما إلى ذلك ، لذا يجب أن تعمل على معظم الأجهزة الحديثة.

لقطات الشاشة 


كيفية تثبيت جوجل كاميرا GCam 8.2 احدث إصدار  لهواتف الاندرويد

كما ذكرنا أعلاه ، هناك عدة أشكال مختلفة من Google Camera 8.1 mod apk. يعمل كلا النوعين بشكل جيد ، ولكن يمكن أن يكون أحدهما أفضل من الآخر. الطريقة الوحيدة لمعرفة أيهما يعمل بشكل أفضل لهاتفك هي تثبيتهما وتجربتهما.

  • قم بتنزيل تطبيق الكاميرا APK من رابط التنزيل أعلاه وانتقل إلى الذاكرة الداخلية لهاتفك.
  • التقط هاتفك وانتقل إلى مدير الملفات وانقل ملف APK الخاص بك إلى المجلد المنقول.
  • اضغط على الملف لتثبيته. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، سيطلب منك الهاتف السماح لمصادر غير معروفة. ببساطة اضغط على السماح.

  • انقر فوق تثبيت مرة أخرى ، وسيتم تثبيت التطبيق قريبًا.
  • عندما يقول الهاتف أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح ، انتقل إلى درج التطبيق وانقر على Google Camera لتشغيله.


إذا لم يفتح التطبيق أو تم إغلاقه ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات وابحث عن كاميرا Google. امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى.